الحكومة الفيدرالية تحث الاستراليين على تجاهل المعلومات المضللة وتدعوهم لأخذ لقاح كورونا

| 22.02,21. 11:50 AM |


الحكومة الفيدرالية تحث الاستراليين على تجاهل المعلومات المضللة وتدعوهم لأخذ لقاح كورونا


Covid-19 vaccine Source: AAP


حثت الحكومة الفيدرالية الأستراليين على تجاهل الدعاية المناهضة للتطعيم فيما بدأت السلطات الصحية في جميع أنحاء البلاد الجولة الأولى من التطعيمات ضد كورونا.

وبدأ صباح الاثنين الإطلاق الرئيسي لبرنامج التطعيم الشامل في أستراليا بعد أن تلقت مجموعة من 20 شخصًا، بمن فيهم أحدى الناجيات من الحرب العالمية الثانية ورئيس الوزراء سكوت موريسون، لقاح فايزر.

وسيشمل أولئك الذين يتلقون اللقاح في المرحلة الأولى من البرنامج المقيمين والعاملين في دور رعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، والعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، وعمال الحجر الصحي على الحدود والفنادق.

من جانبه قال نائب رئيس الجمعية الطبية الأسترالية، الدكتور كريس موي، إنه وقت بالغ الأهمية للبلاد، لكن العمل الشاق لم يأت بعد.

في هذه الأثناء، أقر الطبيب العام د.هاني البيطار في حديث له مع أس بي أس عربي 24 بوجود مشكلة بين ابناء الجالية العربية وتخوف من أخذ اللقاح.

وفي هذا الصدد قال وزير الصحة الفيدرايل غريغ هانت ان مواجهة المعلومات المضللة حول اللقاح تعد اولوية من اولويات الحكومة.

sbs


(Votes: 0)

Other News

نيو ساوث ويلز: تقرير ينصح بزيادة رواتب المعلمين بنسبة تصل إلى 15% زعيم المعارضة العمالية أنتوني ألبانيزي سيحصل على جرعته خلال الأسبوع الأول هل تسقط حادثة اغتصاب مزعومة داخل أروقة البرلمان موريسون؟ اتهام سجين بالتخطيط لأعمال إرهابية من خلف القضبان موريسون لفيسبوك: العمل في أستراليا "يكون وفقا لقواعدنا" النساء والسكان الأصليين وغير الناطقين بالإنجليزية الأكثر ترددا بأخذ اللقاح في أستراليا بطاقات السنترلينك غير النقدية" عنصرية وتمييزية" "فيسبوك" يحظر المحتوى الصحفي في أستراليا زيادة محتملة على دفعة البطالة في حال تم دمج 12 دفعة من دفوعات الرعاية الأجتماعية نيو ساوث ويلز: العاملون في الخطوط الأمامية سيحصلون على لقاح فايز الأسبوع المقبل رفع الإغلاق عن فيكتوريا منتصف ليل اليوم مع بقاء بعض القيود دراسة..نظام رعاية المسنين: "قصة إهمال وفشل في تلبية احتياجات كبار السن" خلاف أسترالي- نيوزيلندي بسبب جهادية تحمل جنسيتي البلدين الموافقة على استخدام لقاح AstraZeneca في أستراليا رجلا أعمال أستراليان يقترحان تشييد مراكز حجر خاصة للمسافرين في مناطق نائية رئيس حكومة ولاية فيكتوريا دانيال أندروز يعلن عن بناء منشأة للحجر الصحي بالقرب من ملبورن موظفة أحرارية سابقة تزعُم اغتصابها بمبنى البرلمان ما يجب عمله مع انتهاء صلاحية تدابير حظر إجلاء المستأجرين قريبا "غوغل" و"فيسبوك" قريبتان "جداً" من عقد اتفاقات مع وسائل إعلام أسترالية بعد اختفاء صياد. عملية "قتل وتشريح" تماسيح بحثا عن رفات بشرية عالم أوبئة: "على أستراليا إغلاق الحدود فورا" والفنادق ليست مصممة للحجر الصحي طبيب: اذا لم يتم احتواء الوضع بسرعة سندخل في إغلاق "مطول" في فكتوريا الحكومة تعلن عن خطتها لتلقيح الجالية العربية والمجتمعات المتعددة الثقافات أستراليا تعلن عن تاريخ بدء العمل بتغييرات تأشيرتي الشريك والوالدين فيكتوريا: إصابتان جديدتان بكوفيد-١٩ بينها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات إضاءة الأوبرا هاوس بالأحمر احتفالا بـ"عام الثور" مجموعات دينية تعتزم التصدي لقانون يجرم علاج المثلية الجنسية سنترلينك:استمرار عمليات تحصيل الديون ابتداء من شهر فبراير إغلاق فيكتوريا لخمسة أيام في محاولة لتجنب موجة ثالثة اتهامات بسوء إدارة داتون لبرنامج المنح وحزب العمال يدعو المدقق المالي العام إلى فتح تحقيق