الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي

| 18.03,21. 01:45 AM |




الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي




أصدر الفنان المغربي ياسين بنفضول أول ألبوم موسيقي له على شكل "آرت وورك"، عبر قناته  الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويعتبر بنفضول من الفنانين المغاربة القلائل الذين أصدروا مثل هذا اللون الفني، وأطلق الفنان ياسين بنفضول على ألبومه الجديد، الذي يتضمن 7 أغاني، اسم روحي "Ruhum" باللغة التركية، لاعتماده على طابع موسيقي تركي، وتعامل الفنان ياسين بنفضول في عمله الجديد مع المغني أشرف فقيهي وعازف البيانو أمين أبوعبدالله، وعلى مستوى الإدارة الفنية تعامل مع محمد بنفضول، أما التوزيع فكان من عمله وإبداعه الخاص، في حين تم تسجيل "Ruhum" في استوديو كريم لوكيلي بمدينة الدار البيضاء.

ويشار إلى أن الفنان المغربي ياسين بنفضول، ابن مدينة مكناس، يبلغ من العمر 23 سنة، اشتهر بعزفه المتميز وابداعه على آلة القيثارة، الأمر الذي خول له الاشتغال مع مجموعة من الوجوه البارزة في الوسط الفني، من بينهم  الفنانة حياة الإدريسي وعمر ورجاء بلمير، والمغني إيهاب أمير، والمغنية سلمى رشيد، والمغنية كريمة غيث و أسامة البسطاوي، و المغني سبعاتون والمغني عصام كمال والمغني منعم السليماني.





(Votes: 0)

Other News

جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021 أمسية ملتقى الأدب الوجيز جمعت الأدباء العرب "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء انطلاق مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي في الدار البيضاء ملتقى الألوان ينظم نشاطاً فنياً منوعاً بعنوان"التقينا" بمناسبة الأعياد .. صور المسرحيد بين التّشطيب والإسقاط، رجاء بكريّة، حيفا انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور "تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى ترجمة أربعة كتب للأديب "مصطفى كوتلو" إلى العربية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للسنة الثانية وهذا هو السبب فرصة العمر للشباب.. أكبر مسابقة للغناء في العالم العربي – غني سمعنا صوتك معرض للتشكيلية اللبنانية سناء عمار في برلين بعنوان"إيقاع الطبيعة " انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي فضل شاكر يطلق من منفاه أغنية في حب وطن يلاحقه: "صباح الخير يا لبنان" ..فيديو فيلم شغف ورحلة قاسم إسطنبولي في إعادة الحياة الى دور السينما الفنانة السعودية بريفان بين السينما السعودية والدراما السورية