الأردن يحظر النشر في قضية الأمير حمزة

| 07.04,21. 02:56 AM |


الأردن يحظر النشر في قضية الأمير حمزة



Reuters


قرر نائب عام عُمان، حسن العبداللات، حظر النشر في كل ما يتعلق بقضية الأمير الأردني حمزة بن الحسين، حفاظا على سرية التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية.

وقال العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، اليوم الثلاثاء، إن حظر النشر سيكون لحين صدور قرار بخلاف ذلك، ويشمل الحظر وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي، ونشر وتداول أي صور أو مقاطع مصورة "فيديوهات"، تتعلق بهذا الموضوع، وتحت طائلة المسؤولية الجزائية.

وبين أن هذا القرار جاء سندا لأحكام المادة 255 من قانون العقوبات، و38 ج، د من قانون المطبوعات والنشر والمادة 39، من القانون ذاته، والتي تجيز للنيابة العامة حظر النشر في كل ما يتعلق بأي مرحلة من مراحل التحقيق حول أي قضية أو جريمة تقع في المملكة.


وكالات


(Votes: 0)

Other News

تسريب تسجيل صوتي يكشف تفاصيل لقاء الأمير حمزة وقائد الجيش الأردني مجهولون ينبشون قبر ممرضة مصرية متوفية بكورونا ويحرقون جثتها الكويت.. مقتل مواطن مصري طعنا محامي الأمير الأردني حمزة بن الحسين: الوساطة ناجحة وهناك حل النيابة المصرية تعلن عن تطورات في قضية متعلقة باغتصاب فتاة "فيرمونت" الديوان الملكي الأردني يكشف حيثيات اجتماع ضم أمراء بينهم حمزة بن الحسين بيان هام من الديوان الملكي الأردني بشأن الأمير حمزة الملك الأردني يكلف عمه الأمير الحسن بمهمة التواصل مع الأمير حمزة بن الحسين بعد اختراق نصف مليار مشترك.. تسريب رقم هاتف مؤسس فيسبوك إيران –معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق يدعون إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام رئيس هيئة الأركان الأردنية: قواتنا قادرة على مواجهة أي تهديد فلسطين المحتلة..النيابة العامة الإسرائيلية: نتنياهو استخدم سلطته "بشكل غير مشروع" وفاة "شاعر الثورة الفلسطينية" والمفكر عز الدين المناصرة جراء كورونا الإفراج عن الأسير الفلسطيني رشدي أبو مخ بعد 35 عاما من الاعتقال ايران: اعتقال محموعة جواسيس في محافظة أذربيجان بإيران مصر تصدر تحذيرا لمواطنيها المتواجدين في السعودية الأمير حمزة بن الحسين يقول في تسجيل صوتي إنه "لن يلتزم بالأوامر" الملكة نور والدة الأمير الأردني حمزة بن الحسين تطالب بـ"الحقيقة والعدالة" أمير قطر يؤكد التضامن مع الأردن ودعم قرارات الملك الهند.. شكاوى ضد كاهن هندوسي أساء للنبي محمد سلطات الأردن الثلاث عقب الاعتقالات.. تنديد وإشادة وتأييد الأردن: الأمير حمزة تورط مع جهات خارجية لــ"زعزعة أمن" المملكة إندونيسيا.. فيضانات مفاجئة تودي بحياة 44 شخصًا "مياه سامة" تهدد مئات الأميركيين بفلوريدا.. والسلطات تتحرك تركيا: ندعم بقوة الملك عبد الله الثاني فلسطين المحتاة..نتنياهو: الكيان الاسرائيلي بحاجة لحكومة يمينية مستقرة لمواجهة التحديات "أوهام وجنون عظمة وأفكار انتحارية".. الكشف عن معلومات جديدة حول مهاجم الكابيتول الأمير الأردني حمزة يؤكد وضعه قيد الإقامة الجبرية السعودية: نساند كل إجراءات الملك عبد الله لحفظ أمن الأردن الولايات المتحدة تدعو الكيان الاسرائيلي إلى ضمان