مصر.. نشر فيديو للفنانة برلنتي عامر وسعد الصغير بعد جدل كبير حول زواجهما

| 07.04,21. 03:04 AM |



مصر.. نشر فيديو للفنانة برلنتي عامر وسعد الصغير بعد جدل كبير حول زواجهما




نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو للفنانة برنتلي عامر وزوجها الفنان المصري سعد الصغير، بعد الجدل المثار حول إعلان زواجهما.

وظهر سعد الصغير خلال فيديو قال خلاله: "بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم".

وقالت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير، إن خطبتهما حدثت أمام الجميع ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه وأن خطبتهم حدثت بعد قصة حب شهد عليها الكثيرون، مشيرة إلى أن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة، وحضرها عدد من أصدقائهم المشتركين منهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.

وخرجت نور الهدى، زوجة الفنان الشعبي، سعد الصغير الأولى، المعروفة بـ"أم محمود" عن صمتها، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب".

كما شاركت عدة صور تجمعها بأبنائها، متجاهلة سعد الصغير مدونة: "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم".

وتابعت: "سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم".

صحف


(Votes: 0)

Other News

بعد 2600 عام.. علماء يحلون لغز مقتل مومياء مصرية في الغابة الثلجية.. نهاية مأساوية لملكة جمال روسية ما هي قصة حذاءات Lil Nas X "الشيطانية" التي أغضبت شركة Nike؟ مصر.. شاب يعتدي على فتاة في الـ 16 من عمرها بالساطور بعد محاولة اختطافها أسرة عبد الحليم حافظ ترد على زواجه من سعاد حسني التكاسل عن غسل الأسنان.. دراسة تكشف "عواقب وخيمة" أجمل ألوان صبغات شعر للبشرة السمراء ممثلة روسيا في مسابقة "يوروفيجن" تثير غضب المحافظين بأغنيتها "راشن وومن" باحثون يكشفون أسرار سجادة يعود تاريخها إلى ما قبل 2500 عام وفاة الكاتبة المصرية نوال السعداوي تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا من وحي النجمات عادات جمالية لطلة رائعة على طريقة المرأة الشرقية مسؤول تايواني يطالب الناس بعدم تغيير أسمائهم لأسماء أسماك.. ما قصة "فوضى السلمون"؟ بعد صراع مع المرض.. وفاة المطربة السورية ميادة بسيليس وفاة نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي مقتل ممثلة سورية في هولندا داخل شقتها مصر.. ولادة طفلة بخصلة شعر أبيض والأطباء يشيرون إلى أهم سبب موديلات عبايات أنيقة 2021 ليوم الأم قصات شعر كاريه لربيع 2021 عرض الأحلام.. بلدة إيطالية تطرح المنازل بـ"يورو واحد" وفاة المطربة الإذاعية السورية أمينة شعبان واكتشاف جثمانها بعد يومين هل سيختفي فيروس كورونا نهائياً؟ الزراعات الخارجية وسلّة رمضان علماء الآثار يعثرون عن كنز كبير من الدراهم العربية الفضية في روسيا رسالة ورقية عمرها 300 عام.. كشف مضمونها دون فتحها المكالمات الهاتفية الآلية.. تعرف على أبرز الطرق لحظرها حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها "تطبيق خطير"قادر على سرقة البيانات والصور..احذروه ملياردير ياباني يبحث عن 8 أشخاص من جميع أنحاء العالم يرافقونه في رحلة إلى القمر وفاة الفنان المصري يوسف شعبان