شرطة نيو ساوت ويلز تطلق حملة لمكافحة سارقي المزارع في المناطق النائية

| 07.04,21. 04:24 AM |

شرطة نيو ساوت ويلز تطلق حملة لمكافحة سارقي المزارع في المناطق النائية


Cattle graze in a field near Ulludulla, Australia. Source: AAP


قال ثلاثة من كل خمسة مزارعين في نيو ساوث ويلز إنهم وقعوا ضحية للجريمة مرات عديدة ما دفع شرطة الولاية إلى تكثيف الجهود لوقف مخالفات مثل سرقة المواشي والمركبات والآلات والمعدات.

وكأن المزارعين الأستراليين لا يكفيهم ما يتعرضون له من تهديدات وصعوبات تفرضها عليهم  فترات الجفاف، والحرائق ومؤخرا جائحة كورونا، حتى يبرز تهديد آخر يعرض أرزاقهم للخطر والخسارة. إنها السرقات التي يتعرضون لها.

ولقد ذكر استطلاع لمزارعي نيو ساوث ويلز أن 80 بالمئة من المزارعين أبلغوا عن وقوعهم ضحية للجريمة.

76 منهم قالوا إنهم تعرضوا للجريمة أكثر من مرتين، بينما قال أكثر من 23 بالمئة أنهم تعرضوا للجريمة أكثر من سبع مرات.

وأمس أطلقت شرطة الولاية حملة شاملة للتعامل مع المشكلة. ويقول Brett Greentree الناطق باسم الشرطة إنه يمكن للمواطنين أن يساعدوا من خلال الانتباه لأي تصرف يثير الشكوك، والاتصال ب CrimeStoppers على الرقم 1800 333 000 وقال إن أي خيط من المعلومات مهما يكن بسيطا يمكن أن يساعد في حل ألغاز تحقيقات كبرى قد تكون تحت مجهر الشرطة.

ويقدر فريق منع الجريمة في المناطق النائية في نيو ساوث ويلز أن قيمة ما تمت سرقته من رؤوس غنم وأبقار على مدار السنوات الخمس الماضية في مختلف أنحاء الولاية قد بلغت 22.5 مليون دولار على الأقل.

sbs/fno


(Votes: 0)

Other News

ما هي احتمالية الإصابة بجلطة دموية بعد تلقي لقاح أسترازينيكا؟ جاسيندا آردرن ستعلن عن تاريخ السماح بالسفر بين أستراليا ونيوزيلندا بدون حجرٍ صحي تعديلات البرنامج الوطني لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة NDIS قد تضر الجاليات المتعددة الثقافات وفاة خامس سجين من السكان الأصليين أستراليا تحتفل بعيد القيامة مع عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة محلية بكورونا اتفافية شراكة تركية أسترالية في الصناعات الدفاعية السلطات الصحية تحقق في حالة تجلط دموي "نادرة جدًا'' لرجل تلقى لقاح أسترازينيكا في فيكتوريا أعيدوا ضبط الساعة: هذه هي الولايات التي يشملها التوقيت الشتوي فجر الأحد نجاح أستراليا في احتواء كورونا لم يقابله نجاح مماثل في طرح العلاج ارتفاع تاريخي في أسعار المنازل الأسترالية لم يتكرر منذ العام 1988 المحلات المفتوحة يوم الجمعة العظيمة؟ حزب العمال الأسترالي: "حكومتنا القادمة ستعترف بالدولة الفلسطينية" أكثر من 150،000 أسترالي يواجهون الفقر بعد تخفيض Jobseeker إلى قيمتها قبل كورونا نصائح مهمة للحفاظ على تأشيرة سارية المفعول وسجل هجرة نظيف الولايات الاسترالية في جدل مع الحكومة الفيدرالية حول تأخير توزيع اللقاحات الأستراليون العالقون في الخارج يرفعون دعوى قانونية لدى الأمم المتحدة ضد حكومة موريسون تعرفوا على المخالفات المرورية التي ستؤدي الى خسارة النقاط المضاعفة في عطلة عيد الفصح المجيد أستراليا تعتزم انتاج صواريخها الموجهة على أرضها فرض قيود شمال ولاية نيو ساوث ويلز بعد تسجيل إصابة كوينزلاند تسجل حالتين والولاية بانتظار رفع الحظر غدا متحدث باسم NRMA يحذر من تعبئة السيارة بالوقود الباهظ الثمن خلال الأعياد مسؤول في القرم لأستراليا وكندا: شكرا على عقوباتكم اقتراح باخضاع السياسيين في البرلمان لاختبارات تعاطي كحول ومخدرات هل سيؤدي ايقاف تدابير منع إخلاء المستأجرين الى المزيد من التشرد في أستراليا؟ 8حالات عدوى مجتمعية في بريزبان نائب عرض 1000 دولار على مومس لممارسة الجنس معها من تحت قبة البرلمان فيروس كورونا يحدث فوضى بين الولايات الأسترالية مجددا ويحطم خطط الإجازات واقعة اغتصاب تطيح وزيرة الدفاع الأسترالية وفاة مغتصب الفتاة ذات الـ7 أعوام بعد قضائه عامين في السجن رفع العلم الأردني في بلدية Canterbury-Bankstown بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس المملكة