تعرض سفينة تابعة للحرس الثوري الإيراني لهجوم في البحر الأحمر

| 07.04,21. 04:48 AM |



تعرض سفينة تابعة للحرس الثوري الإيراني لهجوم في البحر الأحمر




أفادت مصادر إعلامية، اليوم الثلاثاء، بتعرض سفينة شحن تابعة للحرس الثوري الإيراني لهجوم في البحر الأحمر.

ونقلت قناة "العربية" عن مصادر خاصة لها أن سفينة الشحن تعرضت لهجوم قبالة سواحل أريتريا ألحق بها أضرارا.

ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية في هذا السياق عن تقارير غير مؤكدة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحديث ربما يدور عن سفينة التجسس "ساويز" التابعة للحرس الثوري الإيراني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل تتهم بالوقوف وراء عشرات الهجمات على السفن الإيرانية في هذه المنطقة، حيث كانت بعض العمليات تستهدف توريدات النفط من إيران إلى سوريا، بينما كانت أخرى متعلقة بالمحاولات الإيرانية لنقل أسلحة إلى سوريا أو لبنان.

ولم يصدر حتى الآن أي تأكيد رسمي للحادث.

وسبق أن اتهمت الحكومة الإسرائيلية مرارا إيران بأنها نفذت هجوما على سفينة تابعة لإسرائيل كانت تقل سيارات في خليج عمان يوم 25 فبراير.

وقال مسؤولو أمن إسرائيليون إن الرد على هذا الهجوم لا مفر منه، بينما تنفي إيران أن تكون لها أي علاقة بالحادث.




(Votes: 0)

Other News

مصر.. "التعامل" مع عطل مفاجئ بمحرك سفينة في قناة السويس وفد سعودي توجه للأردن لإنقاذ صديق ابن سلمان الخارجية التركية تستدعي السفير الصيني بأنقرة السعودية تمنع الاعتكاف وموائد الإفطار الجماعي في رمضان تكليف نتنياهو بتشكيل الحكومة القادمة الأردن.. 100 وفاة وأكثر من 6 آلاف إصابة جديدة بكورونا الأردن يحظر النشر في قضية الأمير حمزة تسريب تسجيل صوتي يكشف تفاصيل لقاء الأمير حمزة وقائد الجيش الأردني مجهولون ينبشون قبر ممرضة مصرية متوفية بكورونا ويحرقون جثتها الكويت.. مقتل مواطن مصري طعنا محامي الأمير الأردني حمزة بن الحسين: الوساطة ناجحة وهناك حل النيابة المصرية تعلن عن تطورات في قضية متعلقة باغتصاب فتاة "فيرمونت" الديوان الملكي الأردني يكشف حيثيات اجتماع ضم أمراء بينهم حمزة بن الحسين بيان هام من الديوان الملكي الأردني بشأن الأمير حمزة الملك الأردني يكلف عمه الأمير الحسن بمهمة التواصل مع الأمير حمزة بن الحسين بعد اختراق نصف مليار مشترك.. تسريب رقم هاتف مؤسس فيسبوك إيران –معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق يدعون إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام رئيس هيئة الأركان الأردنية: قواتنا قادرة على مواجهة أي تهديد فلسطين المحتلة..النيابة العامة الإسرائيلية: نتنياهو استخدم سلطته "بشكل غير مشروع" وفاة "شاعر الثورة الفلسطينية" والمفكر عز الدين المناصرة جراء كورونا الإفراج عن الأسير الفلسطيني رشدي أبو مخ بعد 35 عاما من الاعتقال ايران: اعتقال محموعة جواسيس في محافظة أذربيجان بإيران مصر تصدر تحذيرا لمواطنيها المتواجدين في السعودية الأمير حمزة بن الحسين يقول في تسجيل صوتي إنه "لن يلتزم بالأوامر" الملكة نور والدة الأمير الأردني حمزة بن الحسين تطالب بـ"الحقيقة والعدالة" أمير قطر يؤكد التضامن مع الأردن ودعم قرارات الملك الهند.. شكاوى ضد كاهن هندوسي أساء للنبي محمد سلطات الأردن الثلاث عقب الاعتقالات.. تنديد وإشادة وتأييد الأردن: الأمير حمزة تورط مع جهات خارجية لــ"زعزعة أمن" المملكة إندونيسيا.. فيضانات مفاجئة تودي بحياة 44 شخصًا