مصر.. فيديو متداول يرصد لحظة الاعتداء بالضرب على فنان مشهور..فيديو

| 07.04,21. 04:54 AM |




مصر.. فيديو متداول يرصد لحظة الاعتداء بالضرب على فنان مشهور..فيديو

نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو للحظة تعرض الفنان ياسر فرج، للاعتداء بالضرب على يد شابين، إثر اصطدام سيارته بسيارتهما على الطريق الدائري، في محيط منطقة المعادي.

يأتي ذلك بعدما، روى فرج، تفاصيل الواقعة في تصريحات إعلامية، قال فيها إنه جرى الاعتداء عليه من بلطجية أثناء تواجده بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي، مؤكدا أنهم هم من صدموا سيارته.

وكتب الفنان المصري عبر حسابه على Facebook قائلا: "انا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجيه والحوادث، الحمد لله انها جت علي اد كدة".

وقال الطرف الثاني في الواقعة، دينا الرفاعي، صاحبة الـ 25 عاما، وزوجة أحد الشباب الذين اتهمهم الفنان ياسر فرج بضربه: "إحنا كنا راجعين من الشغل، كنت أنا وجوزي عبدالرحمن نشأت وأخوه محمد، وده عنده 21 سنة وطالب جامعي، وأخوه الصغير عنده 12 سنة، كنا راجعين من مصنع تعبئة مواد غذائية بتاعنا في المنيب، وفجأة خبطت فينا عربية من ورا".

بحسب رواية دينا اصطدم بهم فرج بسيارته من الخلف، وبعد نزول شقيق زوجها من السيارة حدثت مشادة بينهما: "أنا حامل في الشهر السادس، عشان كده كنا ماشيين بالعربية ببطء، ومن شدة الخبطة أنا دماغي اتخبطت في العربية خبطة جامدة جدا دوختني، ولما أخو جوزي نزل يتكلم معاه لقاه بيشتم وعايز يمسك فيه، يعني خبطنا وعايز يتخانق معانا".

الوطن


(Votes: 0)

Other News

مصر.. نشر فيديو للفنانة برلنتي عامر وسعد الصغير بعد جدل كبير حول زواجهما بعد 2600 عام.. علماء يحلون لغز مقتل مومياء مصرية في الغابة الثلجية.. نهاية مأساوية لملكة جمال روسية ما هي قصة حذاءات Lil Nas X "الشيطانية" التي أغضبت شركة Nike؟ مصر.. شاب يعتدي على فتاة في الـ 16 من عمرها بالساطور بعد محاولة اختطافها أسرة عبد الحليم حافظ ترد على زواجه من سعاد حسني التكاسل عن غسل الأسنان.. دراسة تكشف "عواقب وخيمة" أجمل ألوان صبغات شعر للبشرة السمراء ممثلة روسيا في مسابقة "يوروفيجن" تثير غضب المحافظين بأغنيتها "راشن وومن" باحثون يكشفون أسرار سجادة يعود تاريخها إلى ما قبل 2500 عام وفاة الكاتبة المصرية نوال السعداوي تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا من وحي النجمات عادات جمالية لطلة رائعة على طريقة المرأة الشرقية مسؤول تايواني يطالب الناس بعدم تغيير أسمائهم لأسماء أسماك.. ما قصة "فوضى السلمون"؟ بعد صراع مع المرض.. وفاة المطربة السورية ميادة بسيليس وفاة نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي مقتل ممثلة سورية في هولندا داخل شقتها مصر.. ولادة طفلة بخصلة شعر أبيض والأطباء يشيرون إلى أهم سبب موديلات عبايات أنيقة 2021 ليوم الأم قصات شعر كاريه لربيع 2021 عرض الأحلام.. بلدة إيطالية تطرح المنازل بـ"يورو واحد" وفاة المطربة الإذاعية السورية أمينة شعبان واكتشاف جثمانها بعد يومين هل سيختفي فيروس كورونا نهائياً؟ الزراعات الخارجية وسلّة رمضان علماء الآثار يعثرون عن كنز كبير من الدراهم العربية الفضية في روسيا رسالة ورقية عمرها 300 عام.. كشف مضمونها دون فتحها المكالمات الهاتفية الآلية.. تعرف على أبرز الطرق لحظرها حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها "تطبيق خطير"قادر على سرقة البيانات والصور..احذروه ملياردير ياباني يبحث عن 8 أشخاص من جميع أنحاء العالم يرافقونه في رحلة إلى القمر