وفاة رجل بفيروس كورونا في مستشفى بكوينزلاند

| 07.04,21. 09:23 PM |


وفاة رجل بفيروس كورونا في مستشفى بكوينزلاند



Queensland Chief Medical Officer Jeanette Young Source: AAP



توفي رجل يبلغ من العمر 77 عاماً في مستشفى ريدكليف بشمال بريزبان الأمس، بعد تلقيه للرعاية الصحية في وحدة العناية المركزة.

وصرحت وزارة الصحة لدى الولاية أن الرجل من بابوا غينيا الجديدة ويحمل الجنسية البريطانية أيضاً.

وكان قد تم نقله من بابوا غينيا الجديدة إلى كوينزلاند في 28 آذار/مارس بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وقالت وزارة الصحة إن الطواقم الطبية قامت بنقل الحالات المستعصية من بابوا غينيا الجديدة إلى أستراليا بالطائرات منذ بداية الجائحة.

ولم تسجل كوينزلاند أي حالات عدوى مجتمعية جديدة يوم الثلاثاء، ليظل بذلك عدد الوفيات من الفيروس في الولاية 6 حالات وفاة منذ نيسان/أبريل 2020.

ولن يتم حساب الرجل ضمن وفيات الفيروس في كوينزلاند لأنه أصيب في بلده الأم بابوا غينيا الجديدة.

ومن جانبها قالت كبيرة المسؤولين الصحيين في ولاية كوينزلاند الدكتورة جانيت يونغ إنه من الضروري على سكان الولاية أن يقدموا على الحصول على اختبار الفيروس حتى عند ظهور أبسط الأعراض.

    تشمل الأعراض، الحمى، الكحة، احتقان الحلق، التعب، الإسهال، الدوار، القيء وفقدان حاسة الشم أو التذوق.

"كما رأينا في الأسابيع القليلة الماضية، مازلنا في هذه الجائحة ولا يمكننا التقاعس."

ومازالت كوينزلاند تحت قيود فيروس كورونا والتي ستنتهي في 15 نيسان/أبريل المقبل.

sbs


(Votes: 0)

Other News

حكومة نيو ساوث ويلز تقصي مالكولم تيرنبول من منصب رئيس مجلس تغير المناخ بعد أقل من أسبوع شرطة نيو ساوت ويلز تطلق حملة لمكافحة سارقي المزارع في المناطق النائية ما هي احتمالية الإصابة بجلطة دموية بعد تلقي لقاح أسترازينيكا؟ جاسيندا آردرن ستعلن عن تاريخ السماح بالسفر بين أستراليا ونيوزيلندا بدون حجرٍ صحي تعديلات البرنامج الوطني لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة NDIS قد تضر الجاليات المتعددة الثقافات وفاة خامس سجين من السكان الأصليين أستراليا تحتفل بعيد القيامة مع عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة محلية بكورونا اتفافية شراكة تركية أسترالية في الصناعات الدفاعية السلطات الصحية تحقق في حالة تجلط دموي "نادرة جدًا'' لرجل تلقى لقاح أسترازينيكا في فيكتوريا أعيدوا ضبط الساعة: هذه هي الولايات التي يشملها التوقيت الشتوي فجر الأحد نجاح أستراليا في احتواء كورونا لم يقابله نجاح مماثل في طرح العلاج ارتفاع تاريخي في أسعار المنازل الأسترالية لم يتكرر منذ العام 1988 المحلات المفتوحة يوم الجمعة العظيمة؟ حزب العمال الأسترالي: "حكومتنا القادمة ستعترف بالدولة الفلسطينية" أكثر من 150،000 أسترالي يواجهون الفقر بعد تخفيض Jobseeker إلى قيمتها قبل كورونا نصائح مهمة للحفاظ على تأشيرة سارية المفعول وسجل هجرة نظيف الولايات الاسترالية في جدل مع الحكومة الفيدرالية حول تأخير توزيع اللقاحات الأستراليون العالقون في الخارج يرفعون دعوى قانونية لدى الأمم المتحدة ضد حكومة موريسون تعرفوا على المخالفات المرورية التي ستؤدي الى خسارة النقاط المضاعفة في عطلة عيد الفصح المجيد أستراليا تعتزم انتاج صواريخها الموجهة على أرضها فرض قيود شمال ولاية نيو ساوث ويلز بعد تسجيل إصابة كوينزلاند تسجل حالتين والولاية بانتظار رفع الحظر غدا متحدث باسم NRMA يحذر من تعبئة السيارة بالوقود الباهظ الثمن خلال الأعياد مسؤول في القرم لأستراليا وكندا: شكرا على عقوباتكم اقتراح باخضاع السياسيين في البرلمان لاختبارات تعاطي كحول ومخدرات هل سيؤدي ايقاف تدابير منع إخلاء المستأجرين الى المزيد من التشرد في أستراليا؟ 8حالات عدوى مجتمعية في بريزبان نائب عرض 1000 دولار على مومس لممارسة الجنس معها من تحت قبة البرلمان فيروس كورونا يحدث فوضى بين الولايات الأسترالية مجددا ويحطم خطط الإجازات واقعة اغتصاب تطيح وزيرة الدفاع الأسترالية