"الإنتربول" يحقق مع بريطانية بسبب اسم فرسها

| 01.05,21. 04:57 AM |



"الإنتربول" يحقق مع بريطانية بسبب اسم فرسها




كادت سيدة بريطانية أن تواجه تهما بتمويل جماعات إرهابية، بسبب اسم فرس عربية تملكها، ولشغفها بالحضارة المصرية القديمة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن سوزان جوفينداسامي، البالغة من العمر 57 عاما قد أصيبت بالذهول والدهشة عندما حققت معها الشرطة الدولية "الإنتربول"، وشركة تحويل الأموال "باي بال" عن سبب إرسالها أموال لتنظيم داعش الإرهابي.

وبدأت القصة عندما أرسلت سوزان مبلغا بقيمة 500 جنيه أسترليني إلى صديقها مدرب الخيول عبر خدمة "باي بال"، وكانت قد كتبت في الاستمارة "أموال لـ Isis"، وهو اختصار لاسم تنظيم "داعش" باللغة الإنكليزية، مما حدا بالمشرفين على الخدمة بتجميد التحويل.

وعقب ثلاثة أيام اكتشفت سوزان أن ثمة خطأ ما منع وصول الأموال إلى المدرب الذي يشرف على تدريب فرسها البالغة من العمر 9 أعوام، وعند الاتصال بـ"باي بال" للاستفسار عن السبب واجهت، كما قالت، سيلا من الأسئلة عن سبب تحويلها الأمول لـ"داعش".

وهنا اضطرت سوزان لتشرح لهم أن فرسها إسمها "إيزيس" (Isis) تيمنا بإسم آلهة مصرية قديمة وليس "Isis" المختصر لإسم تنظيم داعش الإرهابي.

وقالت،  إنها أُجبرت على أن تشرح للشركة والإنتربول أنها كانت تدفع هذه الأموال مقابل تدريب حصانها ولا تمول الإرهاب.

وأكدت سوزان، التي كانت تمتلك في السابق خيولا تدعى "فرعون" و"نفرتيتي" أنها اضطرت  إلى تقديم جواز سفر فرسها  الأليف لإثبات أن "Isis" هو بالفعل اسمها الحقيقي وأن اسمها الكامل هو إيزيس بنت خضرة.

DailyMail/rt


(Votes: 0)

Other News

الصين تفرض غرامات مالية هائلة على إهدار الطعام... كيف استجابت المطاعم؟ عاصفة رملية هائلة تجتاح منطقة سكنية وصناعية في شمال الصين "فيسبوك" قلق مع تطبيق آبل" لقاعدة خصوصية جديدة تسمح للمستخدم بقبول أو رفض تعقب جواله إنقاذ طفل سقط على سكة الحديد بعدما أفلت من والدته المصابة بإعاقة بصرية قبل ثوان من وصول القطار..فيديو القبض على هر يهرب المخدرات إلى أحد سجون بنما وفاة الفنان السوري كمال بلان في موسكو تمثال جديد للمسيح في البرازيل سيكون ثالث أطول نصب من نوعه في العالم اختراق جديد لفيسبوك.. نشر المزيد من هواتف آلاف المستخدمين السلطات الصحية في جنوب أستراليا تحذر: "فيروس جديد" يهدد العالم.. وأعراضه شلل وهذيان وتشنجات مصر.. فيديو متداول يرصد لحظة الاعتداء بالضرب على فنان مشهور..فيديو مصر.. نشر فيديو للفنانة برلنتي عامر وسعد الصغير بعد جدل كبير حول زواجهما بعد 2600 عام.. علماء يحلون لغز مقتل مومياء مصرية في الغابة الثلجية.. نهاية مأساوية لملكة جمال روسية ما هي قصة حذاءات Lil Nas X "الشيطانية" التي أغضبت شركة Nike؟ مصر.. شاب يعتدي على فتاة في الـ 16 من عمرها بالساطور بعد محاولة اختطافها أسرة عبد الحليم حافظ ترد على زواجه من سعاد حسني التكاسل عن غسل الأسنان.. دراسة تكشف "عواقب وخيمة" أجمل ألوان صبغات شعر للبشرة السمراء ممثلة روسيا في مسابقة "يوروفيجن" تثير غضب المحافظين بأغنيتها "راشن وومن" باحثون يكشفون أسرار سجادة يعود تاريخها إلى ما قبل 2500 عام وفاة الكاتبة المصرية نوال السعداوي تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا من وحي النجمات عادات جمالية لطلة رائعة على طريقة المرأة الشرقية مسؤول تايواني يطالب الناس بعدم تغيير أسمائهم لأسماء أسماك.. ما قصة "فوضى السلمون"؟ بعد صراع مع المرض.. وفاة المطربة السورية ميادة بسيليس وفاة نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي مقتل ممثلة سورية في هولندا داخل شقتها مصر.. ولادة طفلة بخصلة شعر أبيض والأطباء يشيرون إلى أهم سبب موديلات عبايات أنيقة 2021 ليوم الأم قصات شعر كاريه لربيع 2021