طبيبة تكشف سببا مفاجئا لزيادة الوزن

| 03.05,21. 05:34 AM |

طبيبة تكشف سببا مفاجئا لزيادة الوزن


لفتت طبيبة التغذية الروسية، أولغا شميليوفا، إلى أن التناول غير المحدود للتوت قد يسبب زيادة الوزن.

وقالت الطبيبة في حديثها لقناة "فيزدا" الروسية: "إذا يوجد هناك خطر لزيادة الوزن فيجب الإشراف بشدة على كمية التوت، لأن زيادة الوزن بسبب تناولها أمر ممكن، لأن ثمرة التوت لها سعرات حرارية عالية".

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن فاكهة التوت مصدر للفيتامينات والمعادن، ويمكن تناولها بأمان دون أي قيود، في حال عدم وجود وزن زائد.

وأكدت الطبيبة أيضا أن أي مواد غذائية قد تسبب زيادة الوزن في حال اتباع نظام غذائي غير لائق ونشاط بدني منخفض.

نوفوستي



(Votes: 0)

Other News

وصفة يابانية لإبطاء الشيخوخة عشرة منتجات غذائية تطيل الشباب ما هي العلامات الأقل شهرة للنوبة القلبية الخطيرة؟ ثماني علامات تدل أن مستويات السكر في الدم "أصبحت" مهددة للحياة بحث جديد يربط انسداد الأنف المزمن بالتغييرات في نشاط الدماغ مادة غذائية تساعد على تخفيض سريع لمستوى السكر في الدم وأخرى لصحة الأمعاء وزير الصحة الروسي يكشف عن الفئة الأكثر تعرضا لمضاعفات علامات سرطان مميت تتكاثر في الأمعاء الغليظة دراسة تحذّر: المستويات العالية من هرمون التستوستيرون لدى الرجال قد تعرضهم لخطر سرطان خبيث أدلة متزايدة تزعم أن "كوفيد-19" قد يتسبب في فقدان السمع على المدى الطويل الوضعية الأفضل للجسم خلال النوم 7 مواد غذائية أساسية تطيل العمر تغييرات في العين قد تقدم إنذارا مبكرا لمرض لا علاج له علامة غير اعتيادية لنوبة قلبية حشرات تعشش في مسام جلدنا وتضع بيضها في وجوهنا! 4 طرق يمكن اتباعها لمحاربة الأرق ليلا انتفاخ البطن قد يكون من أعراض مرض خطير خطر صحي يرتبط بتناول الكثير من الخبز الأبيض والمعكرونة في نظامك الغذائي! خمس علامات تحذيرية "مفاجئة" لسرطان الرئة غالبا ما نتجاهلها العلماء يكشفون خطورة "القاتل الصامت" علامات خارجية تشير إلى أمراض القلب عواقب خطيرة لقلة النوم عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان 8 نصائح طبية لمرضى الروماتيزم في الشتاء ما هو الصداع العنقودي وما أعراضه؟ المشروبات الخالية من السكر قد تزيد خطر الإصابة بمرض السكري! تأثير فيروس كورونا على الدماغ يثير ذهول العلماء ماهي النبتة السحرية التي تستخدم لعلاج كوفيد-19 في تركمانستان حتى أشاد بها رئيس البلاد؟ تأثير كوفيد-19 على الدماغ يثير ذهول العلماء