مصر تسأنف العمل بسفارتها في العاصمة الليبية طرابلس

| 03.05,21. 06:03 AM |

مصر تسأنف العمل بسفارتها في العاصمة الليبية طرابلس




أفادت مصادر دبلوماسية بأن السفير المصري محمد ثروت سليم وصل أمس السبت إلى طرابلس ليتولى منصب القائم بأعمال السفارة المصرية.

وفي مارس الماضي، أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، محادثات مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، أكد فيها إعادة فتح السفارة المصرية في طرابلس خلال أسابيع.

وقبل نحو 10 أيام، زار رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، ليبيا، للتأكيد على دعم بلاده لحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا برئاسة عبد الحميد دبيبة؛ بهدف استكمال المسار السياسي حتى إجراء الانتخابات بنهاية العام.

وتم خلال الزيارة نفسها التوقيع على 11 وثيقة تعاون مشترك بين البلدين، توزعت على قطاعات مختلفة.

sn


(Votes: 0)

Other News

المساعدات الدولية تتوالى إلى الهند وتسجيل حصيلة يومية قياسية جديدة للوفيات هيئة الأسرى الفلسطينية تعلن وفاة مواطنة أصيبت برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب بيت لحم إصابة 3 مستوطنين بجروح جراء إطلاق نار على حاجز في فلسطين بمساهمة تركية.. خفر السواحل الليبي ينقذ 123 مهاجرا بالمتوسط فتوى.."رابطة علماء فلسطين" تجيز دفع الزكاة لدعم المسجد الأقصى برلماني بريطاني يوجه رسالة لماكرون حول الإسلاموفوبيا في فرنسا صدامات بين الشرطة وأفراد الحماية المدنية وسط الجزائر نادي الأسير الفلسطيني: 16 صحفيا فلسطينيا يقبعون بسجون الاحتلال منظمات تركية تشيد 384 وحدة سكنية في إدلب السورية حريق هائل في مصنع كيماويات وسط إيران مصر تضبط أطنانا من السمك الفاسد قبل شم النسيم السعودية تعلن رفع تعليق السفر للمواطنين.. وتحدد الشروط المهمة هي منع التسلل.. كيف تتصدى مصر لسلالة كورونا الهندية؟ هجوم صاروخي على مطار بغداد الرئيس أردوغان يشارك العمّال إفطارهم الجيش الليبي يرصد هبوط طائرة عسكرية لمليشيا حفتر في سرت تجمع موسع للعمال والكادحين ضد النظام في 20 مدينة (15 محافظة) بمناسبة عيد العمال مريم رجوي: سيحلّ عيد العمال العظيم، عيد الحرية والمساواة المبارك "طالبان" تتوعد الناتو بـ"إجراءات مناسبة" مع انقضاء الموعد الأصلي لانسحاب قواته من أفغانستان 18 قتيلا في هجمات مسلحة استهدفت قوات عراقية منظمة حقوقية تتقدّم بشكوى ضد اللواء السعودي أحمد عسيري بتهمة تعذيب خاشقجي نيودلهي تمدد لمدة أسبوع تدابير العزل ضد انتشار فيروس كورونا كورونا يستشري في الهند ويسجل رقما قياسيا جديدا مسؤولان فلسطينيان: مشاورات لتشكيل حكومة وحدة وطنية الرئيس أردوغان يهنئ العمال في يومهم العالمي فلسطين المحتلة.. الشرطة الإسرائيلية تعتدي على مسيحيين بـ"سبت النور" الصحة العالمية تكشف عن تدهور حاد في الوضع الوبائي حول العالم روسيا تدرج رئيس البرلمان الأوروبي على القائمة السوداء الصحة الفلسطينية تتسلم شحنة لقاحات روسية مقدمة من الشيشان 10 آلاف أدوا صلاة الجمعة في المسجد الإبراهيمي بالخليل