قوى الامن الداخلي: 3 سيّارات مسروقة ضبطتها مفرزة حلبا القضائية

| 03.05,21. 07:36 AM |

قوى الامن الداخلي: 3 سيّارات مسروقة ضبطتها مفرزة حلبا القضائية




صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

بتاريخ 29-4-2021، توافرت معلومات لمفرزة حلبا القضائية في وحدة الشرطة القضائية عن وجود /3/ سيارات مسروقة حديثة الصنع من نوع "كيا" مخبّأة في باحة منزلَين في محلة البحصة – عكار.

على الفور، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصّلت هذه المفرزة الى تحديد مكان المنزلّين.

بناءً عليه، داهمت قوّة من المفرزة المنزل الأول، وضبطت سيارتَين من نوع "كيا ريو"، كما أوقفت مالكه، المدعو:

خ. ب. (مواليد عام 2000، لبناني)
كذلك أسفرت مداهمة ثانية للمنزل الآخر، عن ضبط سيارة من النوع ذاته، وتوقيف مالك المنزل:

م. ك. (مواليد عام 1996، لبناني)
بالتحقيق معهما، اعترف الأول أنه خبّأ السيارتَين في باحة منزله لقاء مبلغ مالي بطلب من السارقين، على الرغم من علمه بسرقتهما، لكنه لم يشارك بعملية السرقة، فيما أنكر الثاني علاقته بسرقة السيارة وأمر وجودها في باحة منزله.

تبين أن السيارات المذكورة قد سرقت حديثاً من محلّة ذوق مصبح، وإحداها لم يتم الادعاء من قبل مالكها بسرقتها كونه لم يكن قد علِم بعد بأمر سرقتها.

ترك (م. ك.) رهن التحقيق، وأودع (خ. ب.) والسيارات المضبوطة مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية، للتوسع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي أفراد العصابة الذين تمّ تسطير بلاغات بحث وتحرٍّ بحقّهم.




(Votes: 0)

Other News

الحريري هنَّأ بالفصح: نسأل الله أن نتمكن من العبور إلى الاستقرار القبض على شقيقين بأزمة تهريب "مخدرات الفواكه" للسعودية مسابقة رمضان الاولى لحفظ القرآن لاتحاد شباب عكار تيمور جنبلاط: ‏حقوق العمال ستلاحق ذوي النفوذ طالما تمنّعوا عن القيام بواجباتهم وأولها تأليف الحكومة قــوى الامــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة خلود جمال حصيدة قوى الامن: توقيف سوري يعنف طفله في غزة البقاعية وزارة الصحة تنبه من خطورة استهلاك أسماك غير معروفة المصدر جنبلاط التقى السفير الياباني في المختارة "التقدمي" في يوم العمال وعيده الـ72: التحدي أكبر لمواصلة النضال.. وبالشباب يتجدد لبنان وصولًا لقيام الدولة المدنية الجيش: دورية راجلة تابعة للعدو خرقت الخط الأزرق مركز فِكر في عيد العمل: للتضامن معاً لمواجهة الأزمات نفوق أطنان من الأسماك في بحيرة القرعون الملوثة في لبنان..فيديو المرابطون: ليكن الأول من أيار مفصلا وطنيا "التقدمي" - الشويفات تعليقاً على القرار الإتهامي بقضية الشهيد أبو فخر: هل جاء بسياق فرض الأجندات على القضاء؟ التقدمي: الآلية المتبعة بتأمين الترابة تسقط عنا تهمة المتاجرة بهذه المادة وزارة الصحة :1001 إصابة جديدة و29 حالة وفاة حفاظا على السلامة العامة في مواجهة خطر انتشار وباء كورونا، قوى الأمن ستعمد إلى ضبط المخالفات خلال فترة عيد الفصح المجيد لقــوى الامــن تعمم صورة المفقودة ميريلا الصايغ قــوى الامــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة نهى محمّد الحسين وزارة الصحة :1336 إصابة جديدة و25 حالة وفاة 639 خدمة ومهمة للهيئة الصحية الاسلامية في 24 ساعة فهمي شكر للسعودية السماح للبضائع اللبنانية العالقة على الحدود بدخول المملكة تعميم من المدير العام للطيران المدني حول الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين من الهند والبرازيل قوى الأمـن الداخلي: إحذروا... حساب عبر "فايسبوك" مرتبط بمخابرات العدو الإسرائيلي بعد حظر دخول الفواكه والخضار من لبنان.. السعودية تسمح لشاحنات لبنانية بالدخول ورشة عمل حقوقية لمركز فِكر ICIPبمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية تعميم صورة المفقودة القاصر فاطمة جمال الخطاب قاموا بنقل مبلغ ماليّ كبير مُزيّف بهدف ضخّه في السّوق، فوقعوا في قبضة وحدة الشّرطة القضائيّة وزارة الصحة: 12 حالة ايجابية على متن رحلات وصلت الى بيروت في 26 و27 الحالي الحريري استقبل السفيرين الروسي والمصري: نثمن موقف موسكو الداعم لتأليف حكومة اختصاصيين