ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية لاستغلال الأطفال في مواد إباحية على الإنترنت المظلم

| 04.05,21. 01:31 AM |

ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية لاستغلال الأطفال في مواد إباحية على الإنترنت المظلم




أعلنت الشرطة القضائية الألمانية الإثنين تفكيك شبكة لاستغلال الأطفال في مواد إباحية على الإنترنت المظلم (دارك ويب)، وصفتها بأنها "من الأكبر في العالم" وتعد أكثر من 400 ألف منتسب.

وأوضحت الشرطة في بيان أنه تم تفكيك منصّة "بويز تاون"، القائمة منذ العام 2019 في منتصف نيسان/أبريل.

وأوقفت الشرطة ثلاثة ألمان في ختام تحقيق استغرق عدة أشهر أجرته وحدة خاصة في الشرطة، بالتنسيق مع الشرطة الأوروبية "يوروبول"، وبالتعاون مع شرطة كل من هولندا والسويد وأستراليا والولايات المتحدة وكندا.

كما صدرت مذكرة توقيف دولية بحق ألماني رابع مقيم في الباراغواي، يفترض بموجبها تسليمه إلى السلطات الألمانية. ولم تكشف الشرطة أسماء الموقوفين والمطلوب.

وأفادت الشرطة أن "المنصة كانت ذات بعد دولي وتستخدم لتبادل المحتويات الإباحية عن قاصرين بين أفرادها"، أي بشكل أساسي صور ومقاطع فيديو لتعديات جنسية ترتكب على فتيان.

وبين المحتويات "صور تعديات جنسية خطيرة على أطفال صغار السن" بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أن ثلاثة من المشتبه بهم يبلغون 40 و49 و58 عاما، يشتبه بأنهم "كانوا يتولون إدارة منصة المواد الإباحية عن الأطفال"، كما كانوا مكلفين "متابعة العلاقات مع الزبائن". أما الرابع وعمره 64 عاما، فيشتبه بأنه كان من مستخدمي المنصة الأكثر نشاطا، ونشر أكثر من 3500 رسالة عليها.

sn


(Votes: 0)

Other News

الكويت تمنع غير المحصنين ضد "كورونا" من السفر للخارج من هما منافسا الأسد في انتخابات سوريا؟ احتجاج رسمي أردني ضد إسرائيل بشأن "انتهاكات الأقصى" حمد بن جاسم يتحدث عن "استحالة" الحياة في لبنان ويدعو الرئيس الفلسطيني إلى نقل السلطة مصر.. كشف كواليس مروّعة لاغتصاب جماعي لفتاة متأخرة عقليا صور مذهلة للحجر الأسود.. لم تشاهدها من قبل قوات الاحتلال تقمع تظاهرة ضد تهجير حيّ الشيخ جراح مصر تسأنف العمل بسفارتها في العاصمة الليبية طرابلس المساعدات الدولية تتوالى إلى الهند وتسجيل حصيلة يومية قياسية جديدة للوفيات هيئة الأسرى الفلسطينية تعلن وفاة مواطنة أصيبت برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب بيت لحم إصابة 3 مستوطنين بجروح جراء إطلاق نار على حاجز في فلسطين بمساهمة تركية.. خفر السواحل الليبي ينقذ 123 مهاجرا بالمتوسط فتوى.."رابطة علماء فلسطين" تجيز دفع الزكاة لدعم المسجد الأقصى برلماني بريطاني يوجه رسالة لماكرون حول الإسلاموفوبيا في فرنسا صدامات بين الشرطة وأفراد الحماية المدنية وسط الجزائر نادي الأسير الفلسطيني: 16 صحفيا فلسطينيا يقبعون بسجون الاحتلال منظمات تركية تشيد 384 وحدة سكنية في إدلب السورية حريق هائل في مصنع كيماويات وسط إيران مصر تضبط أطنانا من السمك الفاسد قبل شم النسيم السعودية تعلن رفع تعليق السفر للمواطنين.. وتحدد الشروط المهمة هي منع التسلل.. كيف تتصدى مصر لسلالة كورونا الهندية؟ هجوم صاروخي على مطار بغداد الرئيس أردوغان يشارك العمّال إفطارهم الجيش الليبي يرصد هبوط طائرة عسكرية لمليشيا حفتر في سرت تجمع موسع للعمال والكادحين ضد النظام في 20 مدينة (15 محافظة) بمناسبة عيد العمال مريم رجوي: سيحلّ عيد العمال العظيم، عيد الحرية والمساواة المبارك "طالبان" تتوعد الناتو بـ"إجراءات مناسبة" مع انقضاء الموعد الأصلي لانسحاب قواته من أفغانستان 18 قتيلا في هجمات مسلحة استهدفت قوات عراقية منظمة حقوقية تتقدّم بشكوى ضد اللواء السعودي أحمد عسيري بتهمة تعذيب خاشقجي نيودلهي تمدد لمدة أسبوع تدابير العزل ضد انتشار فيروس كورونا