مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة: تحية للعمال ولجهودهم المبذولة

| 04.05,21. 09:49 AM |

مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة: تحية للعمال ولجهودهم المبذولة



وجهت مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة تحية للعمال ولجهودهم المبذولة، وذلك ضمن لقاء ثقافي حقوقي، صدر في ختامه جملة من التوصيات:

- توجه المؤسسة تحية تقدير للعمال لجهودهم المبذولة في النشاط والازدهار، وتطالب بضرورة تفعيل التعاون الايجابي بين العمال وأصحاب الأعمال من أجل الوصول إلى نتيجة راقية في التعامل بينهما.

- ضرورة تنظيم القوانين التي ترعى العمل وأحكامه حفاظاً على كافة الحقوق.

- تسريع البت بدعاوى العمل أمام المراجع القضائية المختصة لما فيه الخير العام.

- تنظيم ورش عمل تدريبية (عن بُعد في ظل أزمة جائحة كورونا) في المؤسسات والشركات والادارات والهيئات لتفعيل أطر الحركة الاقتصادية والاجتماعية ونشر الثقافة الحقوقية المعرفية.

- السعي إلى وضع خطط قروض متوسطة وطويلة الأجل لمساعدة العمال في تطوير أوضاعهم المالية والاجتماعية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد.

- إعفاء قروض العمال من الفوائد الكبيرة أو تخفيضها لتتناسب مع ظروفهم المعيشية.

- إعطاء الرعاية اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة للتعبير عن قدراتهم وأفكارهم ومشاريعهم.




(Votes: 0)

Other News

سيدة الجبل: مع المؤتمر الدولي لتحرير الشرعية من الاحتلال الإيراني دعوى قضائية في فرنسا ضد حاكم مصرف لبنان المركزي وشقيقه التربية في "التقدمي" تأسف للإقبال الضعيف على التطعيم وتدعو الأساتذة لأخذ اللقاح أيًا كان... جميعها آمنة مستشفى الحريري: 83 إصابة ولا وفيات قوى الامن الداخلي: 3 سيّارات مسروقة ضبطتها مفرزة حلبا القضائية الحريري هنَّأ بالفصح: نسأل الله أن نتمكن من العبور إلى الاستقرار القبض على شقيقين بأزمة تهريب "مخدرات الفواكه" للسعودية مسابقة رمضان الاولى لحفظ القرآن لاتحاد شباب عكار تيمور جنبلاط: ‏حقوق العمال ستلاحق ذوي النفوذ طالما تمنّعوا عن القيام بواجباتهم وأولها تأليف الحكومة قــوى الامــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة خلود جمال حصيدة قوى الامن: توقيف سوري يعنف طفله في غزة البقاعية وزارة الصحة تنبه من خطورة استهلاك أسماك غير معروفة المصدر جنبلاط التقى السفير الياباني في المختارة "التقدمي" في يوم العمال وعيده الـ72: التحدي أكبر لمواصلة النضال.. وبالشباب يتجدد لبنان وصولًا لقيام الدولة المدنية الجيش: دورية راجلة تابعة للعدو خرقت الخط الأزرق مركز فِكر في عيد العمل: للتضامن معاً لمواجهة الأزمات نفوق أطنان من الأسماك في بحيرة القرعون الملوثة في لبنان..فيديو المرابطون: ليكن الأول من أيار مفصلا وطنيا "التقدمي" - الشويفات تعليقاً على القرار الإتهامي بقضية الشهيد أبو فخر: هل جاء بسياق فرض الأجندات على القضاء؟ التقدمي: الآلية المتبعة بتأمين الترابة تسقط عنا تهمة المتاجرة بهذه المادة وزارة الصحة :1001 إصابة جديدة و29 حالة وفاة حفاظا على السلامة العامة في مواجهة خطر انتشار وباء كورونا، قوى الأمن ستعمد إلى ضبط المخالفات خلال فترة عيد الفصح المجيد لقــوى الامــن تعمم صورة المفقودة ميريلا الصايغ قــوى الامــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة نهى محمّد الحسين وزارة الصحة :1336 إصابة جديدة و25 حالة وفاة 639 خدمة ومهمة للهيئة الصحية الاسلامية في 24 ساعة فهمي شكر للسعودية السماح للبضائع اللبنانية العالقة على الحدود بدخول المملكة تعميم من المدير العام للطيران المدني حول الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين من الهند والبرازيل قوى الأمـن الداخلي: إحذروا... حساب عبر "فايسبوك" مرتبط بمخابرات العدو الإسرائيلي بعد حظر دخول الفواكه والخضار من لبنان.. السعودية تسمح لشاحنات لبنانية بالدخول