"الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية" في غزة: عهد الاستفراد بالأقصى قد انتهى

| 11.05,21. 03:56 PM |


"الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية" في غزة: عهد الاستفراد بالأقصى قد انتهى



أعلنت "الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية" أن "المقاومة وحدت صفوفها للدفاع عن القدس والأقصى ضد طغيان الاحتلال"، مؤكدة أن "عهد الاستفراد بالأقصى قد انتهى بلا رجعة".

وقالت "الغرفة المشتركة" في بيان، إنه "نصرة للمدينة المقدسة وردا على جرائم الاحتلال بحق أهلها، تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية وضمن معركة "سيف القدس" من توجيه ضربات للاحتلال، افتتحتها بضربة صاروخية للقدس المحتلة واستهداف مركبة صهيونية شمال القطاع، تلاها قصف صاروخي مكثف استهدف محيط تل أبيب ومواقع العدو في المدن المحتلة ومغتصبات ما يسمى غلاف غزة"، بحسب البيان.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيانها، أن "الأوان آن للعدو ليدفع فاتورة الحساب، بعدما تمادى في عدوانه على مقدساتنا وأبناء شعبنا".

وشددت الفصائل المقاومة على أنها "لن تتخلى عن أبناء الشعب الفلسطيني مهما كانت التبعات"، مؤكدة أن "سلاحها هو سلاح لكل الشعب الفلسطيني أينما كان".

وقالت الفصائل في بيانها، "ليعلم العدو الجبان بأن عهد الاستفراد بالقدس والأقصى قد ولى إلى غير رجعة"، مطمئنا "أبناء الشعب الفلسطيني عموما وفي القدس خصوصا، بأن المقاومة التي راهنتم عليها لن تخذلكم وستبقى درعكم وسيفكم".

معا


(Votes: 0)

Other News

انسحاب قوات الإحتلال بشكل كامل من ساحات الأقصى كتائب القسام: تابعنا لحظياً حصار الاحتلال للمعتكفين في المسجد الأقصى "كتائب القسام" تكشف عن صواريخ جديدة من طراز " A120" إلهان عمر: الضربات الإسرائيلية على غزة "عمل إرهابي" الصحة العالمية: سلالة كورونا الهندية التوتر يتأجج في القدس.. ودوي انفجارات يطلق صافرات الإنذار تلبية لدعوة الملك سلمان.. أمير قطر يزور السعودية للقاء ولي العهد محمد بن سلمان جيش الإحتلال : إطلاق 7 صواريخ من غزة باتجاه القدس هنية: كلمة المقاومة ستكون الفاصلة ما لم يتراجع الاحتلال بالقدس غوتيريش يطالب إسرائيل بوقف عمليات الهدم والإخلاء بالقدس الشيخ عكرمة صبري: نتنياهو ارتكب مجزرة بالأقصى إرضاء للمستوطنين أردوغان يبحث مع عباس وهنية اعتداءات إسرائيل في القدس إيران تحتج لدى العراق بسبب الهجوم على قنصليتها في كربلاء أكثر من 300 جريح إثر تجدد المواجهات في ساحات الأقصى فرض حالة الطوارئ في 17 ولاية عقب هجوم إلكتروني استهدف أكبر خط أنابيب بأمريكا كتائب القسام توجه ضربة صاروخية نحو القدس عشرات الإصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية للمسجد الأقصى..فيديو محتجون يحرقون الإطارات أمام القنصلية الإيرانية في كربلاء احتجاجا على مقتل ناشط منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا حول أحداث القدس بعد الصاروخ الصيني.. مدير مركز الفلك الدولي يحذر من القادم بناء على طلب أردني.. جلسة طارئة لـ"البرلماني العربي" بالقاهرة العراق يدعو لاجتماع طارئ للبرلمان العربي لبحث أحداث القدس عضو بالكونجرس: إيران دولة راعية للإرهاب دوليا مظاهرة حاشدة في عمان تطالب بطرد السفير الإسرائيلي وإغلاق السفارة السلطة الفلسطينية: إسرائيل تدفع بالصراع إلى مربعات الحرب الدينية وزيرة الصحة المصرية: تصنيع لقاح "سبوتنيك" الروسي محليا وإتاحته نهاية العام الجاري محكمة إسرائيلية تؤجل النظر بقضية حي "الشيخ جراح" فلسطين تحذر من اقتحام جماعي لـ"الأقصى" الإثنين رياضيون وفنانون عرب يدعمون نضال فلسطين البابا فرانسيس يدعو إلى إنهاء الصدامات في القدس