لحظة انهيار أرضي يبتلع سيارات بمستشفى إسرائيلي في القدس

| 09.06,21. 04:53 AM |



لحظة انهيار أرضي يبتلع سيارات بمستشفى إسرائيلي في القدس


تظهر لقطات مصورة لحظة انهيار أرضي ابتلع بعض سيارات كانت مركونة في المرآب التابع لمستشفى "شعاري تسيديك" الإسرائيلي في القدس.

ونشر مستشفى "شعاري تسيديك"، انهيار جزء من موقف السيارات في حفرة عميقة مع تصاعد سحب من الغبار. ولم يتضح على الفور سبب انهيار الموقف كما لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وذكرت تقارير إخبارية عن مسؤول إسرائيلي قوله إن "الشرطة وقوات الإنقاذ موجودة في المكان، وفي هذه المرحلة هناك خوف من انهيار أجزاء إضافية من الموقف وتعمل قوات الشرطة على إبعاد الناس لتحقيق أقصى درجات الأمان".


وكالات


(Votes: 0)

Other News

مصر.. 3 فنانين في المستشفيات ممنوع عنهم الزيارة أفضل الطرق للحماية من البعوض مصدر طبي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز سائقة إماراتية تكتب التاريخ في سباقات الفورمولا ووالدها يعلق طقوس وداع رماد جثث 1200 من ضحايا كوفيد المجهولة قبل "إلقائها" في نهر بالهند..فيديو دراسة: بؤبؤ العين يمكنه الكشف عن مدى ذكاء صاحبه ممثل فلسطيني: أقفلت بوجهي أبواب هوليوود ولكن فلسطين وقضيتي أهم! مصر.. وفاة الفنانة المعتزلة تحية حافظ عروس تتوفى بنوبة قلبية أثناء مراسم زفافها فتحل أختها محلها أمل عرفة تطلق نداء من أجل فنانة سورية "سرق عمرها في السجن" أزمة هالة صدقي وزوجها تفتح ملف الطلاق "أونلاين" في مصر مستشار السيسي الصحي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قام بتخدير واغتصاب 3 فتيات.. وشرطة نيويورك تطلب المساعدة رسميا.. زين الدين زيدان يرحل عن ريال مدريد القضاء المصري يحيل قضية اتهام مدير أعمال هيفاء وهبي بالنصب إلى لجنة الخبراء هل هذا سر السعادة؟ .. خبراء يكشفون مفتاح الشعور بالرضا حملتها يوم إعدامها.. سرقة "المسبحة" الذهبية لملكة اسكتلندا مصر.. الحكم على المتهمين باغتصاب منة عبد العزيز "آخر رسالة صوتية" للفنان الراحل سمير غانم يتنبأ فيها بموته ظهور الأميرة لطيفة في صورة من دبي ليدي غاغا تكشف قصة الاعتداء الجنسي الذي سبب لها الانهيار مصر تودع الفنان سمير غانم وفاة الفنان المصري الشهير سمير غانم امرأة هندية "تبعث " حيّة قبل حرق جثمانها بثوان اول تعليق لدنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد نقل والديها إلى العناية المركزة كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مدينة سويسرية تقدم تذكرة سفر مجانية للمشردين لكن بشرط! فرز المنتجات الفخمة المستعملة الأصلية والمقلدة "علم" يزدهر في الصين طبيب أعصاب يوضح ما يعنيه مصطلح "الأعلام الحمراء" في حالات الصداع "الإنتربول" يحقق مع بريطانية بسبب اسم فرسها