" لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو

| 11.06,21. 12:36 AM |



" لنكن أملهم في الحياة " ..  الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو




في بادرة إنسانية رائعة، ومن إنتاج الجمعية المغربية لمرضى السرطان بآسفي، أطلق الفنان المغربي مراد البوريقي، رفقة فنانين آخرين، من بينهم أخيه منصف بوريقي، والفنانة لبنى أنغام، والمنشد عبد الرحمان بن هنية. عمل فني جديد بعنوان “لنكن أملهم في الحياة”، إهداء لمرضى السرطان.

وتشكل كورال الأغنية من أداء مجموعة أنسام، الفنان محمد أمين تميجة، والفنان المهدي أبو الوليد، والفنان محمد القدميري، وفرقة سلطانات، والفنانة خولة مطيع، والفنان سامي حسني.

  ويهدف عمل “لنكن أملهم في الحياة” إلى إيصال معاناة مرضى السرطان إلى الجهات المسؤولة، خصوصا في مدينة آسفي، التي رغم قوتها الاقتصادية ومكانتها التاريخية لا تتوفر على مستشفى خاص بعلاج السرطان. وتعامل النجم مراد بوريقي وفنانون أخرون، في هذا العمل، مع خديجة الطالبي على مستوى الكلمات، والألحان والتوزيع الموسيقي لعزيز شيبوبي، وتسجيل إستوديو أوراي.

فيما أشرفت الجمعية المغربية لمرضى السرطان بمدينة آسفي على مهمة الإنتاج برئاسة مريم الحاتمي وتنفيذ عبدالجليل ادريوش.

أما  الفيديو الكليب فقد كان أيضا من إنتاج الجمعية المغربية لمرضى السرطان بآسفي وإخراج مجموعة AMIS D' ART ، تصوير سمير العطوني، الإضاءة لأشرف مشيمش، والمونتاج لرضى عامر.



(Votes: 0)

Other News

مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة عباس علي مراد: شرود إطلاق مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ... السينما في وجه الفساد لغز إنجيل برنابا.. رواية تاريخية مثيرة للجدل المسرح الوطني الفلسطيني في لبنان حضور مميز بقرطاج الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021 أمسية ملتقى الأدب الوجيز جمعت الأدباء العرب "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء انطلاق مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي في الدار البيضاء ملتقى الألوان ينظم نشاطاً فنياً منوعاً بعنوان"التقينا" بمناسبة الأعياد .. صور المسرحيد بين التّشطيب والإسقاط، رجاء بكريّة، حيفا انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور "تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى