لحظة انهيار مبنى على حافلة يقتل تسعة أشخاص في كوريا الجنوبية..فيديو

| 11.06,21. 02:20 AM |



لحظة انهيار مبنى على حافلة يقتل تسعة أشخاص في كوريا الجنوبية..فيديو


أعلن مسؤولون في كوريا الجنوبية أن تسعة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم عندما انهار مبنى من خمسة طوابق يجري هدمه، فجأة، متسببا أيضا بسحق حافلة.

أظهرت لقطات تلفزيونية الحافلة وهي مدفونة تحت الركام وسط سحابة ضخمة من الغبار وقد سحق هيكلها. وكانت الحافلة التي توقفت أمام المبنى تقل 17 شخصا عندما وقع الحادث الأربعاء في مدينة غوانجو في جنوب غرب سيول.

ذكرت وكالة الإطفاء الوطنية أن تسعة ركاب قتلوا وأصيب الثمانية الآخرون بجروح خطيرة، وأضافت أنه كان قد تم إجلاء جميع العمال من موقع الهدم قبل الانهيار.

أكبر كارثة في زمن السلم شهدتها كوريا الجنوبية في 1995 عندما انهار متجر متعدد الأقسام ما أدى إلى مقتل 500 شخص.


(Votes: 0)

Other News

هدد بإعدام الجميع إن لم يحصل على وجبة محامية منظمة "شيربا": نملك أدلة ضد حاكم مصرف لبنان المركزي بعد موجة جدل كبيرة.. ما سر ظاهرة ذبح الحمير في مصر؟ لحظة انهيار أرضي يبتلع سيارات بمستشفى إسرائيلي في القدس مصر.. 3 فنانين في المستشفيات ممنوع عنهم الزيارة أفضل الطرق للحماية من البعوض مصدر طبي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز سائقة إماراتية تكتب التاريخ في سباقات الفورمولا ووالدها يعلق طقوس وداع رماد جثث 1200 من ضحايا كوفيد المجهولة قبل "إلقائها" في نهر بالهند..فيديو دراسة: بؤبؤ العين يمكنه الكشف عن مدى ذكاء صاحبه ممثل فلسطيني: أقفلت بوجهي أبواب هوليوود ولكن فلسطين وقضيتي أهم! مصر.. وفاة الفنانة المعتزلة تحية حافظ عروس تتوفى بنوبة قلبية أثناء مراسم زفافها فتحل أختها محلها أمل عرفة تطلق نداء من أجل فنانة سورية "سرق عمرها في السجن" أزمة هالة صدقي وزوجها تفتح ملف الطلاق "أونلاين" في مصر مستشار السيسي الصحي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قام بتخدير واغتصاب 3 فتيات.. وشرطة نيويورك تطلب المساعدة رسميا.. زين الدين زيدان يرحل عن ريال مدريد القضاء المصري يحيل قضية اتهام مدير أعمال هيفاء وهبي بالنصب إلى لجنة الخبراء هل هذا سر السعادة؟ .. خبراء يكشفون مفتاح الشعور بالرضا حملتها يوم إعدامها.. سرقة "المسبحة" الذهبية لملكة اسكتلندا مصر.. الحكم على المتهمين باغتصاب منة عبد العزيز "آخر رسالة صوتية" للفنان الراحل سمير غانم يتنبأ فيها بموته ظهور الأميرة لطيفة في صورة من دبي ليدي غاغا تكشف قصة الاعتداء الجنسي الذي سبب لها الانهيار مصر تودع الفنان سمير غانم وفاة الفنان المصري الشهير سمير غانم امرأة هندية "تبعث " حيّة قبل حرق جثمانها بثوان اول تعليق لدنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد نقل والديها إلى العناية المركزة كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون