مصادر بيت الوسط : باسيل يحاول أن يخترع دوراً له ولسخرية القدر أنه "مصدق" هذه الكذبة

| 11.06,21. 02:29 AM |

مصادر بيت الوسط: باسيل يحاول أن يخترع دوراً له ولسخرية القدر أنه "مصدق" هذه الكذبة



أشارت مصادر بيت الوسط لـ"الجديد" أنه خلافا للشائعات التي يبثها رئيس التيار العوني جبران باسيل وفريق رئيس الجمهورية من ان الحكومة تتشكل في البياضة فهذه محاولة ساذجة لتكريس اعراف من المستحيل ان "يمشي" بها الرئيس سعد الحريري.

ولفتت المصادر أن "الحريري لم يكلف احدا بتأليف الحكومة والاجتماعات السياسية التي تحصل حاليا في البياضة او غيرها لا تعدو عن كونها مشاورات سياسية بين عدة اطراف ولكن المضحك المبكي فيها ان جبران باسيل يحاول ان يخترع دورا له بعدما بات معزولا فنصب نفسه رئيسا للجمهورية وبات يتصرف على هذا الاىساس, ولسخرية القدر انه "مصدق" هذه الكذبة .

وتابعت المصادر "الحكومة تتألف وفقا للدستور بالتفاهم بين الرئيس المكلف ورئيس الجمهورية، والرئيس سعد الحريري متمسك بهذه الاصول ولن يزيح عنها ونقطة على السطر.

واعتبرت المصادر أن "بث اجواء عن تذليل عقبات وحل عقد في عملية تأليف الحكومة ايحاءات غير صحيحة, ولا جديد تحت الشمس، معتبرة أن "سبب بث هذه الايحاءات هو محاولة اظهار جبران وكأن مفاتيح الحل موجودة بين يديه بينما الحقيقة ان القفل لديه ولدى رئيس الجمهورية".




(Votes: 0)

Other News

قــــــوى الأمــــن الداخـلي: يستغلّان وجود المسنين بمفردهم ويسرقان بطريقة احتيالية وقعا في قبضة شعبة المعلومات .. من وقع ضحيتهما؟ مستشفى رفيق الحريري اعلن اطلاق ماراثون فايزرالسبت والاحد المقبلين تعميم يتعلق بالركاب القادمين إلى لبنان من المملكة المتحدة والبرازيل رئيس الاحرار استقبل انطوان صفير مهنئا بمناسبة الذكرى ال 160 لتأسيس قوى الأمن، اللواء عثمان يضع إكليلا من الزهر على نصب الشهداء في ثكنة المقرّ العام تقرير مستشفى رفيق الحريري: 10 اصابات و5 حالات حرجة ولا وفيات و828 لقاحا القوات نفت أي علاقة للحزب ببعض الصور المشوهة لإسم الجلالة في ساحة النور إجتماع في الخارجية لمعالجة حظر المنتجات الزراعية الى السعودية مصرع شاب سوري أثناء ممارسته هواية القفز عن صخرة الروشة ..فيديو مجموعات من الحراك نظمت وقفة أمام الاسكوا ووجهت رسالة لغوتيريس: لإعادة النظر في قانونية السلطة الحاكمة جنبلاط للمناصرين: التعصب الحزبي أو العقائدي أو الديني يقتل الحياة إصابة طفلة برصاصة طائشة في ببنين مسؤول لبناني يحذر من توقف خدمات الاتصالات والإنترنت قتيل وجرحى باشتباكات في مخيم الرشيدية للاجئين الفلسطينيين "بائع الكاز" مع حصانه.. مشهد يعيد اللبنانيين إلى سنوات خلت تحرك لبناني من 5 بنود ضد بشار اسد وجرائمه وملاحقته دوليا مصرف لبنان: مسودة التعميم المتداول بها عن دفع 800$ غير دقيقة.. وحدد موعد الإصدار الحريري يعلّق على قرار المحكمة الدولية.. ندعو الدولة اللبنانية الى تسديد مساهمتها المالية اعتصام لمصدري المنتجات الزراعية ومزارعي سهل القاع لعدم توافر المازوت مواطن يحرق سيارته في القاع لعدم تمكنه من تعبئتها بالوقود نقيب الاطباء يستنكر التأخر في دفع مستحقات الاطباء والنقابة تلوح بالاضراب جديد أزمات القطاع الصحي... وقف دعم مستلزمات مرضى غسل الكلى ايها اللبنانيون استعدوا.. في عهد ميشال عون كل شيء يتجه انحداريا، الا الفواتير في تصاعد.. الاسبوع المقبل تقنين المولدات يوم الوفاء لمدينة اللد.. مسيرة لجمعية ناشط ومواكبة لدّاوية مباشرة..صور شعبة المعلومات تلقي القبض على مروّجَي مخدّرات وأربعة من زبائنهما، أحدهم مطلوب خطير تعميم لمديرية الطيران المدني عن الإجراءات المتعلقة بالركاب القادمين إلى لبنان من المملكة المتحدة والبرازيل الهيئة الصحية الاسلامية: 292 خدمة ومهمة في خلال 24 ساعة ماراتون فايزر الأحد لمن يبلغون ستين عاما وما فوق قرار للمجلس المركزي لمصرف لبنان يلزم المصارف بتسديد 400 $ (FRESH DOLLARS) للمودعين وما يوازيها بالليرة شهريا وزارة الصحة : 165 إصابة جديدة و 7 حالات وفاة