سيدة ترمي جثمان رضيعها في القمامة..فييديو

| 11.06,21. 05:32 AM |



سيدة ترمي جثمان رضيعها في القمامة..فييديو




في تصرف لا إنساني، تخلصت بطريقة مروعة من جثمان رضيعها بعد وفاته، حيث ألقته داخل أحد صناديق القمامة، وذلك في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شمالي مصر.

وأدلت المتهمة شادية مهدي (31 عاما) والدة الرضيع المتوفي باعترافات تفصيلية، خلال التحقيقات التي أجريت معها أمام نيابة شبرا الخيمة، عن أسباب إلقائها جثمان الرضيع في صندوق القمامة.

وقالت الأم إنه "أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق (فواق) ولم يستطع التنفس"، وأوضحت أنها حاولت إسعافه كثيرا لكن لم تستطع.

وأضافت شادية أثناء التحقيقات: "هذا الموقف هو الأول الذي أتعرض له، وبعد محاولات عديدة لم يستطع الطفل التنفس"، مشيرة إلى أنها خافت من إخبار والده حتى لا يبلغ الشرطة عنها و"تسجن" على حد قولها.

وأضافت الأم أنها فكرت في حيلة للتخلص من رضيعها، فأخذت الجثة وذهبت إلى أقرب صندوق قمامة وألقته، ثم اتصلت بزوجها وأخبرته أنه الطفل اختطف أثناء سيرها في الشارع، وبعدها ذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضر اختطاف، قبل أن يعثر أهالي المنطقة على الجثمان ويبلغوا الشرطة.

وكشف مصدر أمني في تصريح خاص لموقع "سكاي نيوز"، تفاصيل ما حدث، حيث قال إن والدة الرضيع جاءت إلى قسم الشرطة في الساعة التاسعة صباحا لتسجيل محضر باختطاف رضيعها وهي ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل.

وتابع المصدر: "انتقل مع الأم فريق من مباحث القسم، وبالفحص وسؤال أهالي المنطقة لم يستدلوا على شيء يؤكد أقوالها، خاصة أن المنطقة حيوية ويصعب أن تحدث بها واقعة اختطاف، وبعد فحص أكثر من 5 ساعات جاء بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل في صندوق القمامة مطابقة لنفس مواصفات الرضيع".

وبعد الانتقال إلى محل واقعة العثور على الجثة تبين أنها للرضيع، وبتفريغ كاميرات المراقبة تفاجأت قوات الشرطة أن الأم هي من ألقت الجثمان في صندوق القمامة.

وعند تضيق الخناق عليها أقرت أنها فعلت ذلك لخوفها من زوجها.

sn/ut/fno


(Votes: 0)

Other News

مصر.. حكم بإعدام شابين سوريين أكبر مخاطر الاستثمار في عملة "البيتكوين" "FBI": اعتقال نحو 500 شخص على خلفية أحداث اقتحام الكونغرس السعودية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو الملكي للمستفيدين من سجناء الحق العام الحوثيون يستعدون لإعادة فتح مطار صنعاء الخزانة الأمريكية: واشنطن فرضت عقوبات مرتبطة بإيران على كيانات وأفراد يمنيين وسوريين اليمن.. أنباء عن انفجار كبير يهز مأرب اتهامات جديدة بالفساد ضد الحاكمة السابقة لميانمار أونغ سان سو تشي ماذا تعرف عن جواز "اياتا" الرقمي الذي سيدخل الخدمة رسميا في الشرق الأوسط خلال أسابيع؟ كورونا يفتك بالهند.. أعلى عدد وفيات بالعالم في يوم واحد المجلس الوطني لمسلمي كندا يدعو لعقد قمة فورية حول الإسلاموفوبيا وزيرا خارجية باكستان وكندا يبحثان هجوم أونتاريو الإرهابي 12 قتيلا جراء تحطم طائرة عسكرية في ميانمار بعد يومين فقط.. القضاء الفرنسي يصدر حكمه على "صافع ماكرون" وزير تركي يعلن اكتشاف 20 طنا من الذهب شرقي البلاد البابا يرفض استقالة كاردينال عارض تعامل الكنيسة مع فضائح جنسية السعودية توجه صفعة مزدوجة لنظام أسد بشأن إعادة العلاقات ومندوبها يعدد جرائمه سفير قطر بموسكو: علاقاتنا مع مصر حافظت على أهميتها رغم "الخلافات البسيطة" ونتطلع لزيارة السيسي قريبا مصر.. السجن المؤبد لـ4 مصريين قتلوا رجلا سعوديا جيش الاحتلال الإسرائيلي يزيل بؤرة استيطانية جديدة أقيمت على أراضي الفلسطينيين عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتلع 150 شجرة زيتون شمالي الضفة الاراضي المحتلة..محكمة إسرائيلية تقضي بسجن قاصر فلسطيني أردوغان: حادثة الدهس بكندا تظهر خطورة الكراهية ضد المسلمين ملفات على طاولة اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة سوريا.. قوات النظام تقصف مخيمًا للنازحين في إدلب كندا.. "ترودو" يشارك في تأبين العائلة المسلمة المنكوبة فضائية رسمية مصرية تبث برنامجها الصباحي من غزة في خطوة تثير جدلاً بشأن قدرات الحكومة في السيطرة على الفصائل الموالية لإيرا ن إطلاق سراح قيادي في الحشد الشعبي العراقي من هو مدير نادي محبي المبارزة الذي صفع ماكرون خلال زيارته لجنوب شرق فرنسا؟