لدفاعها عن فلسطين.. نائبة بريطانية تتعرض لحملات مسيئة

| 13.06,21. 03:29 AM |

لدفاعها عن فلسطين.. نائبة بريطانية تتعرض لحملات مسيئة




انتقدت النائبة عن حزب العمال البريطاني، زارا سلطانة، الحملات المسيئة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد رفضها للعدوان الإسرائيلي الأخير على الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في تغريدة شاركتها سلطانة، الجمعة، عبر حسابها في "تويتر".

وقالت سلطانة إن تنديدها باعتداءات تل أبيب الأخيرة على الأبرياء الفلسطينيين، دفعت جهات (لم تذكرها) تطلق حملات مسيئة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت: "أنا كشابة مسلمة وأشارك بفعالية في العمل السياسي في بريطانيا، معتادة على مواجهة العنصرية والتحرش".

وأردفت: "أنا أخبركم بهذا الأمر لكي تفهموا صعوبة أن أكون شابة مسلمة تعمل في السياسة".

ووصفت سلطانة الحملات الموجهة ضدها بـ"المثيرة للاشمئزاز"، مشيرة إلى أن العديد من النساء في مختلف دول العالم، يشجعونها ويرونها كمصدر "إلهام".

في 13 أبريل/ نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في فلسطين جراء اعتداءات "وحشية" إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وامتد التصعيد إلى الضفة الغربية وتحول إلى مواجهة عسكرية في قطاع غزة، انتهت بوقف لإطلاق النار، فجر 21 مايو/أيار الماضي.​​​​​​

وأسفر العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية عن استشهاد وإصابة المئات.

aa


(Votes: 0)

Other News

العراق.. محتجون يحاصرون الكاظمي للمطالبة بكشف قتلة المتظاهرين 500 صحفي أمريكي: يجب أن تعكس أخبارنا حقائق الاحتلال الإسرائيلي البوسنيون يحيون ذكرى مذبحة "فيزيغراد" على يد الصرب عادات خاطئة للأطفال تعرضهم للإصابة بالفطر الأسود الأمم المتحدة تختار الإمارات عضوا غير دائم في مجلس الأمن إيران..تهديد الباعة المتجولين في شيراز: إذا لا تصوتون، ستحرمون من العمل احتجاجات المزارعين والمواطنين الذين ضاقوا ذرعًا من نقص المياه مطاعم "ماكدونالدز".. آخر ضحايا "الهاكرز" مخاوف أهالي الشيخ جراح مستمرة مع احتمال إخلاء منازلهم لصالح مستوطنين انتقادات واسعة تطال فيلما نيوزيلنديا يعيد إلى الواجهة هجمات مسجدي كرايستشيرش فلسطينيون ينددون بمنع إسرائيل رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي مسيرة ووقفة حاشدة دعما لأهالي الشيخ جراح بالقدس خبيرة بالأمم المتحدة تحث الإمارات على إطلاق سراح 5 ناشطين سعر الخام "برنت" يتجاوز 73 دولارا للبرميل لأول مرة منذ عامين فلسطين المحتلة: شرطة الاحتلال الإسرائيلية توافق على تنظيم "مسيرة الأعلام" في القدس واشتهاد فلسطيني بمواجهات في الضفة الغربية صحيفة تايمز تنقل عن سيف الإسلام تأكيده أنه ينوي الترشح في الانتخابات الرئاسية سيدة ترمي جثمان رضيعها في القمامة..فييديو مصر.. حكم بإعدام شابين سوريين أكبر مخاطر الاستثمار في عملة "البيتكوين" "FBI": اعتقال نحو 500 شخص على خلفية أحداث اقتحام الكونغرس السعودية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو الملكي للمستفيدين من سجناء الحق العام الحوثيون يستعدون لإعادة فتح مطار صنعاء الخزانة الأمريكية: واشنطن فرضت عقوبات مرتبطة بإيران على كيانات وأفراد يمنيين وسوريين اليمن.. أنباء عن انفجار كبير يهز مأرب اتهامات جديدة بالفساد ضد الحاكمة السابقة لميانمار أونغ سان سو تشي ماذا تعرف عن جواز "اياتا" الرقمي الذي سيدخل الخدمة رسميا في الشرق الأوسط خلال أسابيع؟ كورونا يفتك بالهند.. أعلى عدد وفيات بالعالم في يوم واحد المجلس الوطني لمسلمي كندا يدعو لعقد قمة فورية حول الإسلاموفوبيا وزيرا خارجية باكستان وكندا يبحثان هجوم أونتاريو الإرهابي 12 قتيلا جراء تحطم طائرة عسكرية في ميانمار