استشهاد فلسطينية برصاص عنصر أمن إسرائيلي شمالي القدس

| 13.06,21. 04:40 AM |




استشهاد فلسطينية برصاص عنصر أمن إسرائيلي شمالي القدس



استشهدت سيدة فلسطينية (28 عاما)، السبت، برصاص عنصر أمن إسرائيلي، عند حاجز عسكري إسرائيلي، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال تلفزيون فلسطين الرسمي، إن "المواطنة ابتسام كعابنة من مخيم عقبة جبر، قرب أريحا (وسط)، استشهدت بعد أن أطلق الاحتلال النار عليها عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، وسط الضفة".

كما أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين (رسمية)، السبت، عن استشهاد الأسيرة المحررة ابتسام كعابنة، وهي أم لطفل، وكانت قوات الاحتلال اعتقلتها في 27 أغسطس/آب 2016، وحكمت عليها حينها بالسجن لمدة عام ونصف.

وأفاد مراسل الأناضول، بأن الاحتلال أطلق النار على السيدة وتركها ممددة على الأرض دون تقديم الإسعاف لها، ولم يسمح بدخول سيارة إسعاف الهلال الأحمر.

وأضاف أن سيارة إسعاف إسرائيلية وصلت الحاجز بعد ما يزيد على 40 دقيقة، وجرى نقلها، مشيرا إلى أن الاحتلال أغلق الحاجز في كلا الاتجاهين، ومنع مرور المركبات، وهو ما تسبب بأزمة سير خانقة.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية في بيان، أن "مشتبها بها تحمل سكينا وصلت منذ وقت قصير إلى حاجز قلنديا وقام حارس بإطلاق النار تجاهها وتحييدها".

aa


(Votes: 0)

Other News

صحيفة: إدارة بايدن رفضت مشاركته في مؤتمر صحفي مع بوتين لأنه تغلب على ترامب فرنسا.. مظاهرات ضد "اليمين المتطرف" في مدن عديدة اليساري بيدرو كاستيلو يتأهب لإعلانه رئيسا لبيرو طوارئ في قمة مجموعة السبع.. كورونا يضرب القوة الأمنية مفتي مصر يعلق على قرار السعودية اقتصار الحج على المواطنين والمقيمين بأعداد محدودة "واشنطن بوست" تؤكد وجود صلة بين محاولة الانقلاب في الأردن و"صفقة القرن" وتوضح دور إسرائيل لدفاعها عن فلسطين.. نائبة بريطانية تتعرض لحملات مسيئة العراق.. محتجون يحاصرون الكاظمي للمطالبة بكشف قتلة المتظاهرين 500 صحفي أمريكي: يجب أن تعكس أخبارنا حقائق الاحتلال الإسرائيلي البوسنيون يحيون ذكرى مذبحة "فيزيغراد" على يد الصرب عادات خاطئة للأطفال تعرضهم للإصابة بالفطر الأسود الأمم المتحدة تختار الإمارات عضوا غير دائم في مجلس الأمن إيران..تهديد الباعة المتجولين في شيراز: إذا لا تصوتون، ستحرمون من العمل احتجاجات المزارعين والمواطنين الذين ضاقوا ذرعًا من نقص المياه مطاعم "ماكدونالدز".. آخر ضحايا "الهاكرز" مخاوف أهالي الشيخ جراح مستمرة مع احتمال إخلاء منازلهم لصالح مستوطنين انتقادات واسعة تطال فيلما نيوزيلنديا يعيد إلى الواجهة هجمات مسجدي كرايستشيرش فلسطينيون ينددون بمنع إسرائيل رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي مسيرة ووقفة حاشدة دعما لأهالي الشيخ جراح بالقدس خبيرة بالأمم المتحدة تحث الإمارات على إطلاق سراح 5 ناشطين سعر الخام "برنت" يتجاوز 73 دولارا للبرميل لأول مرة منذ عامين فلسطين المحتلة: شرطة الاحتلال الإسرائيلية توافق على تنظيم "مسيرة الأعلام" في القدس واشتهاد فلسطيني بمواجهات في الضفة الغربية صحيفة تايمز تنقل عن سيف الإسلام تأكيده أنه ينوي الترشح في الانتخابات الرئاسية سيدة ترمي جثمان رضيعها في القمامة..فييديو مصر.. حكم بإعدام شابين سوريين أكبر مخاطر الاستثمار في عملة "البيتكوين" "FBI": اعتقال نحو 500 شخص على خلفية أحداث اقتحام الكونغرس السعودية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو الملكي للمستفيدين من سجناء الحق العام الحوثيون يستعدون لإعادة فتح مطار صنعاء الخزانة الأمريكية: واشنطن فرضت عقوبات مرتبطة بإيران على كيانات وأفراد يمنيين وسوريين