دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر

| 20.07,21. 02:28 AM |





دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر




بعد غياب أكثر عن الساحة الفنية عادت الفنانة القديرة دلال الشمالي (سيدة قصر الطرب) بأغنية جديدة بعنوان "زمن" من كلمات وألحان د. إيلي م. بيطار، وتوزيع عامر منصور وتسجيل استديو AMSA، انتاج شركة FanLebnen.

وصورت دلال الشمالي الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث جالت الكاميرا في العديد من المناطق اللبنانية، مع فريق تصوير محترف مؤلف من وايليان عازار وماريو دله ورولا لقيس وانطوني عبدالأحد، وقام بالمونتاج ماريو دله.

وسيبث الفيديو كليب على قناة "دلال الشمالي" الخاصة على اليوتيوب على ان يبث لاحقاً عبر محطات تلفزيونية لبنانية وعربية.

وبالمناسبة جمعت الفنانة القديرة دلال الشمالي الإعلام اللبناني والعربي في  zone  المنصورية للاعلان عن إطلاق أغنيتها "زمن" حيث أثنوا على جمال الأغنية وشبهوا مضمونها بما يحصل حالياً، وغنت الشمالي الأغنية مباشرة أمام الحضور، حيث تفاعل الجمهور الحاضر في المكان معها بشكل جميل جداً.  

وللتذكير اشتهرت الفنانة دلال الشمالي بأغنياتها التي لا تزال لغاية الآن تبث وتغنى في جميع المناسبات، وأهمها "لهجر قصرك وارجع بيت الشعر" وأغنية "يا مأمور بالمطار" و"يا ريت ما كان الهوى"، اضافة الى العديد من الأغنيات الموجودة على قناتها.




(Votes: 0)

Other News

ماجد ترمس صار عنده "كلمة سر" مصطفى منيغ: حكومة كالمغرب محكومة مشاركة مميزة لملتقى الألوان في سوق أبو رخوصة..صور فرقة المسرح الوطني الفلسطيني تحصد خمس جوائز وتهدي فوزها إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني " لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة عباس علي مراد: شرود إطلاق مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ... السينما في وجه الفساد لغز إنجيل برنابا.. رواية تاريخية مثيرة للجدل المسرح الوطني الفلسطيني في لبنان حضور مميز بقرطاج الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021 أمسية ملتقى الأدب الوجيز جمعت الأدباء العرب "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء انطلاق مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي في الدار البيضاء ملتقى الألوان ينظم نشاطاً فنياً منوعاً بعنوان"التقينا" بمناسبة الأعياد .. صور المسرحيد بين التّشطيب والإسقاط، رجاء بكريّة، حيفا انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور