أثناء صلاة العيد.. هجوم بالسكين على رئيس مالي المؤقت

| 21.07,21. 12:35 AM |

أثناء صلاة العيد.. هجوم بالسكين على رئيس مالي المؤقت




هاجم مسلحان أحدهما يحمل سكينا، رئيس مالي المؤقت عاصمي غويتا أثناء صلاة عيد الأضحى بالجامع الكبير في العاصمة باماكو، الثلاثاء.

وتم نقل غويتا من موقع الحادث فيما لا يبدو بأنه أصيب بأي أذى.

وقال المسؤول عن الجامع لاتوس توريه: "بعد أداء الإمام الصلاة والخطبة أو عندما كان الإمام متوجها لذبح الأضحية، حاول الشاب طعن غويتا من الخلف، لكن شخصا آخر أصيب".

وكالات


(Votes: 0)

Other News

سجون إسرائيل.. 11 أسيرا فلسطينيا يضربون عن الطعام وزير دفاع الكيان الإسرائيلي: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إطلاق الصواريخ.. وسنرد! الملك سلمان بن عبد العزيز يوجه كلمة للحجاج والمرابطين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: ندرس إمكانية تشغيل مطار كابل حال تلبية شروطنا "الأقصى" يجمع أكثر من 100 ألف فلسطيني بصلاة عيد الأضحى بغداد.. إدانات إسلامية وعربية لتفجير "ليلة العيد" ليلة دامية.. قتلى وجرحى في انفجار عبوة ناسفة ببغداد كم بلغت مرابح ترامب خلال ولايته الرئاسية؟ جمال وعلاء مبارك يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد 11 مسؤولا سابقا إسبانيا.. إصابة عشرات الأشخاص في اصطدام سيارة بمنطقة للمشاة في مدينة ماربلا فيديو يظهر لحظة انسياب مياه نهر النيل فوق سد النهضة اليابان تحكم بالسجن على أميركيْين متورطيْن في عملية تهريب كارلوس غصن الشرطة الإيرانية تطلق النار على محتجين جنوب غرب البلاد البحرية الروسية تختبر صاروخ كروز أسرع من الصوت مصر.. خروج عربتي قطار "الإسكندرية - القاهرة" عن القضبان "لا يمكن التنبؤ به".. "هآرتس": الكيان الإسرائيلي يعيد تحليل شخصية يحيى السنوار أردوغان يصل جمهورية شمال قبرص التركية خطيب عرفات: الشرع أمر المسلمين بالنهي عن الإفساد والإرهاب الداخلية السعودية تصدر قرارا جديدا بشأن السفر للخارج وفاة الدنماركي فيسترغارد صاحب رسوم النبي محمد بعد صراع طويل مع المرض احتجاج الآلاف في جزيرة بابيتي الفرنسية قبل أسبوع من زيارة ماكرون فلسطين: قضية الأسير "الحلبي" تفضح "تخاذل" المجتمع الدولي فلسطين: تصريحات بينيت حول الأقصى تدفع لـ"صراع ديني خطير" Man who lost family home in northern NSW bushfires wins the lottery مصر.. تحديد جلسة النظر بطعن الضابط محمد عويس في حكم إعدامه تركيا تدين ممارسات إسرائيل اللاإنسانية في المسجد الأقصى اشتية: ما يجري في الأقصى انتهاك خطير يستدعي تدخلا دوليا عاجلا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة تنتخب طلال ناجي زعيما جديدا لها خلاف على "دفن جثة" يشعل معركة بالسلاح في صعيد مصر بسبب الحرائق.. "هروب جماعي" من تولي مناصب الصحة بالعراق