"القطرية" أفضل شركة طيران في العالم لعام 2021

| 21.07,21. 08:11 PM |

"القطرية" أفضل شركة طيران في العالم لعام 2021




اختار موقع (AirlineRatings.com)، المتخصص بتقييم أداء شركات الطيران، الأربعاء، الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021.

وجاءت "القطرية" على رأس 20 شركة طيران عالمية، ضمتها قائمة "إيرلاين ريتينغز" لتصنيف شركات الطيران هذا العام.

وقال الموقع الشهير في صفحته الإلكترونية "الخطوط الجوية القطرية هي أفضل شركة طيران في العالم في عام 2021، لالتزامها بالحفاظ على الرحلات العالمية مفتوحة خلال أزمة كورونا، والابتكار والمنتجات الجديدة وخدمة الرحلات ذات الشهرة العالمية".

وقال مؤسس الموقع جيفري توماس، إن "التميز هو الهدف في الخطوط الجوية القطرية، وأدى ذلك إلى العديد من التحسينات في طائرات إيرباص وبوينغ".

وأضاف توماس: "أصبح المسافرون في جميع أنحاء العالم في وضع أفضل بسبب شغف الخطوط الجوية القطرية وسعيها لتحقيق التميز".

وزاد: "في تحليلنا الموضوعي، احتلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى في العديد من معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع في هذا الوقت الصعب للغاية".

ونسب الموقع للرئيس التنفيذي لشركة الطيران أكبر الباكر، قوله إن حصول "القطرية" على جائزة أفضل شركة طيران لعام 2021 "شرف نعتز به جميعًا في الخطوط الجوية القطرية".

وأضاف الباكر: "على مدار الستة عشر شهرًا الماضية، شهدنا بعضًا من أحلك الأيام التي شهدتها صناعة الطيران، ومع ذلك، عندما توقفت العديد من شركات الطيران الأخرى، واصلت الخطوط الجوية القطرية العمل والوقوف إلى جانب ركابها".

وتابع "على الرغم من الظروف الصحية، وصلنا إلى آفاق جديدة ووضعنا معايير الصناعة التي تقدم تجربة ركاب لا مثيل لها من قبل أي شركة طيران أخرى في العالم".

وقطاع الطيران أكثر القطاعات تضررا من تداعيات جائحة كورونا، إذ توقف العديد من شركات الطيران عن التحليق ضمن إجراءات الحد من تفشي الجائحة.​​​​​​​

aa


(Votes: 0)

Other News

واشنطن تؤكد رفضها لحركة المقاطعة ضد إسرائيل.. وتمتنع عن التعليق على خطوة استمرار الانتفاضة وإرسال قوات قمعية تعزيزية من أصفهان ولرستان وطهران إلى خوزستان شعار الموت لخامنئي في مترو صادقية بطهران الثلاثاء 20 يوليو روسيا تزيح الستار عن مقاتلتها الجديدة "كش ملك" وتكشف سعرها رئيس الوزراء الكندي يزور مسجدا اثناء صلاة عيد الأضحى انتخاب "زاهر جبارين" نائبا لرئيس "حماس" بالضفة الغربية تهديدات إسرائيلية لشركة "بن آند جيري" بعد وقفها البيع في الأراضي المحتلة أثناء صلاة العيد.. هجوم بالسكين على رئيس مالي المؤقت سجون إسرائيل.. 11 أسيرا فلسطينيا يضربون عن الطعام وزير دفاع الكيان الإسرائيلي: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إطلاق الصواريخ.. وسنرد! الملك سلمان بن عبد العزيز يوجه كلمة للحجاج والمرابطين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: ندرس إمكانية تشغيل مطار كابل حال تلبية شروطنا "الأقصى" يجمع أكثر من 100 ألف فلسطيني بصلاة عيد الأضحى بغداد.. إدانات إسلامية وعربية لتفجير "ليلة العيد" ليلة دامية.. قتلى وجرحى في انفجار عبوة ناسفة ببغداد كم بلغت مرابح ترامب خلال ولايته الرئاسية؟ جمال وعلاء مبارك يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد 11 مسؤولا سابقا إسبانيا.. إصابة عشرات الأشخاص في اصطدام سيارة بمنطقة للمشاة في مدينة ماربلا فيديو يظهر لحظة انسياب مياه نهر النيل فوق سد النهضة اليابان تحكم بالسجن على أميركيْين متورطيْن في عملية تهريب كارلوس غصن الشرطة الإيرانية تطلق النار على محتجين جنوب غرب البلاد البحرية الروسية تختبر صاروخ كروز أسرع من الصوت مصر.. خروج عربتي قطار "الإسكندرية - القاهرة" عن القضبان "لا يمكن التنبؤ به".. "هآرتس": الكيان الإسرائيلي يعيد تحليل شخصية يحيى السنوار أردوغان يصل جمهورية شمال قبرص التركية خطيب عرفات: الشرع أمر المسلمين بالنهي عن الإفساد والإرهاب الداخلية السعودية تصدر قرارا جديدا بشأن السفر للخارج وفاة الدنماركي فيسترغارد صاحب رسوم النبي محمد بعد صراع طويل مع المرض احتجاج الآلاف في جزيرة بابيتي الفرنسية قبل أسبوع من زيارة ماكرون فلسطين: قضية الأسير "الحلبي" تفضح "تخاذل" المجتمع الدولي