تطورات في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد 10 أيام في العناية المركزة

| 22.07,21. 01:12 AM |


تطورات في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد 10 أيام في العناية المركزة




أعلن وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خروجها من العناية المركزة بعد 10 أيام كاملة قضتها داخلها، وجرى منع الزيارة عنها لحين تحسن حالتها الصحية.

وكتب وائل عبر "فيس بوك": "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها، بس مفيش زيارات".

وكانت ياسمين عبدالعزيز، عانت من خطأ طبي أصابها بتسمم في الدم ودخلت بسببه في غيبوبة لعدة أيام، أثناء إجراء عملية جراحية لإزالة تكيسات من على المبيض.

وخضعت الفنانة لعملية جراحية في المبيض لكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من أمعائها.

صحف


(Votes: 0)

Other News

طيّار يهبط على جسر في نيو جيرسي الأميركية الدبان هوميروس وأورليسيس إلى الحرية في أميركا بعد سجن في لبنان لنحو 10 سنوات تنبؤات "مخيفة" لهذا العام للمنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس مصر.. مواطن يطالب باستلام صور حفل زفافه من الاستديو بعد مرور 43 سنة على تصويرها! بعد خطأ طبي.. ياسمين عبد العزيز في غيبوبة وحالتها "خطرة" ظاهرة تجتاح مصر.. "منافسة" في اختيار أكثر الأسماء نُدرة مواطن سعودي يناشد عاهل البلاد وولي عهده التدخل لإنقاذه .. فيديو نجمة الأماكن الشاهقة تلقى مصرعها في نهاية درامية مقاتلة تضطر للوقوف عارية على الميزان لتحقيق الوزن المطلوب قبل النزال شجار الفنان المصري حمو بيكا مع شباب في الشارع رعب حقيقي.. اكتشفت 18 ثعبانا تحت سريرها فيديو إطلاق آلاف الأسماك من طائرة و"كأنها تنفجر حقا" يشعل الإنترنت "مش أنا".. حلا شيحة تتبرأ من فيديو مع تامر حسني صيني يعثر على ابنه بعد بحث استمر 24 عاما ممنوع ارتداء الـ"هوت شورت".. روبي تضع شروطا لحضور حفلها بالساحل الشمالي في مصر صفية العمري ترد على "تشوه وجهها" ..فيديو خطة "جهنمية".. مصرية تزيّف خطفها وتطلب فدية من عائلتها الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من مشكلة كبيرة فك لغز قطعة أثرية غامضة عمرها ألفا عام يكشف عن سر مثير قضية "فتيات التيك توك" في مصر.. من الجاني الحقيقي؟ "جيش الكعب العالي" يشعل موجة غضب بأوكرانيا سوريات يخشين العنوسة وسط نقص الرجال بعد 10 سنوات من الحرب حرق جسد ابنته امتعاضًا من ضجيجها الجنح الجنسية.. كوريات جنوبيات يعشن في رعب تصويرهن خلسة صدمة اجتماعية.. بريطانيا تسجل أصغر أم في تاريخها العاصمة الروسية موسكو تحت وطأة الحرّ والسكان يلجأون إلى النوافير العمومية مصر.. التحقيقات تكشف تفاصيل في قضية مودة الأدهم بريتني سبيرز تطالب المحكمة برفع وصاية والدها عنها فتاة "التيك توك" حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليها توفى بطريقة مأساوية.. طباخ سقط في قدر الحساء