بايدن يدعو قادة القطاع الخاص إلى محادثات حول الأمن السيبراني

| 22.07,21. 01:46 AM |

بايدن يدعو قادة القطاع الخاص إلى محادثات حول الأمن السيبراني




قال متحدث باسم البيت الأبيض اليوم الأربعاء إن الرئيس جو بايدن وكبار المسؤولين سيلتقون بقادة القطاع الخاص في 25 أغسطس لمناقشة سبل تعزيز الأمن السيبراني.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض إن أعضاء فريق الأمن القومي ومسؤولين من الإدارة سيجتمعون مع مديري الأعمال "لمناقشة كيف يمكننا العمل معا لتحسين الأمن السيبراني للبلاد بشكل جماعي".

وأضاف: "اليوم أكثر من أي وقت مضى، يعتبر الأمن السيبراني ضرورة حتمية للأمن الاقتصادي والأمن القومي، ويلعب كل من الحكومة الفيدرالية والقطاع الخاص دورا حاسما في هذا المجال".

ويأتي هذا الاجتماع وسط تزايد هجمات برامج الفدية والخطوات التي اتخذتها إدارة بايدن لتعزيز الدفاع عن قطاعات البنية التحتية الحيوية، مثل خطوط الأنابيب ضد الهجمات الإلكترونية.

وطلبت وزارة الأمن الداخلي يوم أمس الثلاثاء من مالكي ومشغلي خطوط الأنابيب الهامة التي تنقل السوائل الخطرة والغاز الطبيعي تنفيذ "إجراءات الحماية المطلوبة بشكل عاجل ضد الاختراقات السيبرانية".

وهذا هو التوجيه الأمني ​​الثاني الذي تصدره إدارة أمن النقل بالوزارة منذ مايو، عندما أدى هجوم فدية على شركة "كولونيل بايبلاين" إلى تعطيل إمدادات الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة.




(Votes: 0)

Other News

أمير قطر يعزي العاهل السعودي النقد الدولي: اقتصاد العالم يخسر 15 تريليون دولار بضغط كورونا رئيس بيلاروسيا يتحدث عن أزمة الطائرة وخطر "حرب عالمية ثالثة" من طوكيو.. تفاصيل أول إصابة مصرية بكورونا في الأولمبياد بيسكوف: روسيا لا تحتاج إلى تدابير إضافية بعد فضيحة "بيغاسوس" خشية أزمة سياسية.. إسرائيل تشكل فريقا خاصا لتدارك تداعيات فضيحة التجسس العالمية "بيغاسوس" زخم على حجوزات السياحة إلى الفضاء حتى نهاية 2024.. كم يبلغ ثمن التذكرة للطامحين؟ ملك وثلاثة عشر رئيسا ورئيس حكومة بينهم مصري ولبناني سربت بيانات هواتفهم في بيغاسوس للتجسس منظمة الصحة العالمية تحذر من سلالة "كوفيد-19" أشدّ خطورة أنقرة: الاتحاد الأوروبي منفصل عن الواقع في قضية قبرص فرنسا.. تحقيق حول لافتات شبّهت ماكرون بـ "هتلر" "القطرية" أفضل شركة طيران في العالم لعام 2021 واشنطن تؤكد رفضها لحركة المقاطعة ضد إسرائيل.. وتمتنع عن التعليق على خطوة استمرار الانتفاضة وإرسال قوات قمعية تعزيزية من أصفهان ولرستان وطهران إلى خوزستان شعار الموت لخامنئي في مترو صادقية بطهران الثلاثاء 20 يوليو روسيا تزيح الستار عن مقاتلتها الجديدة "كش ملك" وتكشف سعرها رئيس الوزراء الكندي يزور مسجدا اثناء صلاة عيد الأضحى انتخاب "زاهر جبارين" نائبا لرئيس "حماس" بالضفة الغربية تهديدات إسرائيلية لشركة "بن آند جيري" بعد وقفها البيع في الأراضي المحتلة أثناء صلاة العيد.. هجوم بالسكين على رئيس مالي المؤقت سجون إسرائيل.. 11 أسيرا فلسطينيا يضربون عن الطعام وزير دفاع الكيان الإسرائيلي: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إطلاق الصواريخ.. وسنرد! الملك سلمان بن عبد العزيز يوجه كلمة للحجاج والمرابطين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: ندرس إمكانية تشغيل مطار كابل حال تلبية شروطنا "الأقصى" يجمع أكثر من 100 ألف فلسطيني بصلاة عيد الأضحى بغداد.. إدانات إسلامية وعربية لتفجير "ليلة العيد" ليلة دامية.. قتلى وجرحى في انفجار عبوة ناسفة ببغداد كم بلغت مرابح ترامب خلال ولايته الرئاسية؟ جمال وعلاء مبارك يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد 11 مسؤولا سابقا إسبانيا.. إصابة عشرات الأشخاص في اصطدام سيارة بمنطقة للمشاة في مدينة ماربلا