السعودية توجه نداء عاجلا لمواطنيها الموجودين في إندونيسيا وتطالبهم بالعودة

| 22.07,21. 01:54 AM |


السعودية توجه نداء عاجلا لمواطنيها الموجودين في إندونيسيا وتطالبهم بالعودة


AFP


طلبت وزارة الداخلية السعودية من المواطنين الموجودين في إندونيسيا، العودة "بشكل عاجل" إلى البلاد وذلك وسط استمرار تفشي جائحة كورونا وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله إنه "انطلاقا من حرص حكومة المملكة على سلامة المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس، وما يشهده الوضع الصحي في جمهورية إندونيسيا، فقد تقرر ما يلي: منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيها".

ودعت وزارة الداخلية المواطنين الموجودين فيها إلى "توخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد انتشارا للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة، والعودة عاجلا إلى المملكة".

واس


(Votes: 0)

Other News

بايدن يدعو قادة القطاع الخاص إلى محادثات حول الأمن السيبراني أمير قطر يعزي العاهل السعودي النقد الدولي: اقتصاد العالم يخسر 15 تريليون دولار بضغط كورونا رئيس بيلاروسيا يتحدث عن أزمة الطائرة وخطر "حرب عالمية ثالثة" من طوكيو.. تفاصيل أول إصابة مصرية بكورونا في الأولمبياد بيسكوف: روسيا لا تحتاج إلى تدابير إضافية بعد فضيحة "بيغاسوس" خشية أزمة سياسية.. إسرائيل تشكل فريقا خاصا لتدارك تداعيات فضيحة التجسس العالمية "بيغاسوس" زخم على حجوزات السياحة إلى الفضاء حتى نهاية 2024.. كم يبلغ ثمن التذكرة للطامحين؟ ملك وثلاثة عشر رئيسا ورئيس حكومة بينهم مصري ولبناني سربت بيانات هواتفهم في بيغاسوس للتجسس منظمة الصحة العالمية تحذر من سلالة "كوفيد-19" أشدّ خطورة أنقرة: الاتحاد الأوروبي منفصل عن الواقع في قضية قبرص فرنسا.. تحقيق حول لافتات شبّهت ماكرون بـ "هتلر" "القطرية" أفضل شركة طيران في العالم لعام 2021 واشنطن تؤكد رفضها لحركة المقاطعة ضد إسرائيل.. وتمتنع عن التعليق على خطوة استمرار الانتفاضة وإرسال قوات قمعية تعزيزية من أصفهان ولرستان وطهران إلى خوزستان شعار الموت لخامنئي في مترو صادقية بطهران الثلاثاء 20 يوليو روسيا تزيح الستار عن مقاتلتها الجديدة "كش ملك" وتكشف سعرها رئيس الوزراء الكندي يزور مسجدا اثناء صلاة عيد الأضحى انتخاب "زاهر جبارين" نائبا لرئيس "حماس" بالضفة الغربية تهديدات إسرائيلية لشركة "بن آند جيري" بعد وقفها البيع في الأراضي المحتلة أثناء صلاة العيد.. هجوم بالسكين على رئيس مالي المؤقت سجون إسرائيل.. 11 أسيرا فلسطينيا يضربون عن الطعام وزير دفاع الكيان الإسرائيلي: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إطلاق الصواريخ.. وسنرد! الملك سلمان بن عبد العزيز يوجه كلمة للحجاج والمرابطين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: ندرس إمكانية تشغيل مطار كابل حال تلبية شروطنا "الأقصى" يجمع أكثر من 100 ألف فلسطيني بصلاة عيد الأضحى بغداد.. إدانات إسلامية وعربية لتفجير "ليلة العيد" ليلة دامية.. قتلى وجرحى في انفجار عبوة ناسفة ببغداد كم بلغت مرابح ترامب خلال ولايته الرئاسية؟ جمال وعلاء مبارك يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد 11 مسؤولا سابقا