عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال"

| 25.07,21. 06:58 AM |



عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال"



أطلق النجم "عبد الكريم حمدان"، اليوم الخميس، أغنية جديدة حملت عنوان "مالن أمان الرجال"، من كلمات "عامر لاوند"، وألحان "علي حسون"، وإخراج "كمال ترو".

وأبدى "حمدان" سعادته بعد إنجاز الأغنية، متمنياً أن يحظى اللوك الجديد الذي أظهره في الفيديو كليب بإعجاب الجمهور.

وقال في تصريحات خاصة: "أطلقنا اليوم أغنية مالن أمان الرجال، وكلنا أمل بأن تنال استحسان الجمهور، وأعتقد أن النجاح سيحالفنا، لأنها تمتاز بإخراج رائع، وكلمات وألحان مميزة، إضافة للجهود المبذولة في عمليات التوزيع لإسبر حداد، والميكس ماسترنغ لفادي جيجي".

وأضاف: "فكرة الأغنية موجودة لدينا منذ 4 سنوات، لكن تم التأجيل عدة مرات، بصراحة شعرت أن هذا هو الوقت الأنسب لطرحها".

وتابع: "تم تصوير الكليب في بيروت، وتميز بستايل جديد أتمنى أن تحبه الناس، فأنا أسعى دائماً لتقديم الجديد بعيداً عن التكرار والتقليد".

من جهة أخرى، يستعد "حمدان" لعدة حفلات سيحييها بعد نحو شهرين من الآن، حيث يحيي حفلاً بنهاية الشهر الثامن في أنطاليا في تركيا، ثم يتوجه إلى كندا لإحياء سلسلة من الحفلات.

وعن نشاطه في الفترة الحالية، قال: "بحكم كورونا، البلدان لم تفتح حدودها بعد، وعملنا كما تعلم يعتمد على التجمعات، والآن القيود في معظم الدول تعرقل عملنا إلى حد كبير".

كما أشار إلى أن اهتمامه في الفترة الماضية كان منصباً على أغنيته الجديدة، مؤكداً أنه سيركز حالياً على إنتاج أغنية شتوية في القريب.

واختتم "حمدان" بالتأكيد على أهمية وسائل التواصل، موضحاً أن "السوشيال ميديا هي أساس لكل عمل، وتساعد كثيراً على الانتشار إذا كانت الأغنية جميلة وتم العمل عليها بشكل دقيق".




(Votes: 0)

Other News

"عايشين ومش عايشين".. أغنية جديدة لفضل شاكر دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر ماجد ترمس صار عنده "كلمة سر" مصطفى منيغ: حكومة كالمغرب محكومة مشاركة مميزة لملتقى الألوان في سوق أبو رخوصة..صور فرقة المسرح الوطني الفلسطيني تحصد خمس جوائز وتهدي فوزها إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني " لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة عباس علي مراد: شرود إطلاق مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ... السينما في وجه الفساد لغز إنجيل برنابا.. رواية تاريخية مثيرة للجدل المسرح الوطني الفلسطيني في لبنان حضور مميز بقرطاج الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021 أمسية ملتقى الأدب الوجيز جمعت الأدباء العرب "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء انطلاق مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي في الدار البيضاء ملتقى الألوان ينظم نشاطاً فنياً منوعاً بعنوان"التقينا" بمناسبة الأعياد .. صور المسرحيد بين التّشطيب والإسقاط، رجاء بكريّة، حيفا انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر