إيران تعلن اعتقال شبكة من عناصر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"

| 28.07,21. 01:55 AM |



إيران تعلن اعتقال شبكة من عناصر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"



كشفت دائرة مكافحة التجسس بوزارة الامن الإيرانية عن اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، وضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد في حدود غرب البلاد.

وفي تصريح له، قال مدير عام دائرة مكافحة التجسس في الوزارة: " في سياق الرصد والسيطرة الاستخبارية خارج الحدود والإجراءات الاستخبارية العملاتية الواسعة من قبل رجال الأمن، تم اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز الاستخبارات الصهيوني "الموساد"، وضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد كانت بمعيتهم، بعد دخولهم من حدود غرب البلاد"، مشيرا إلى أن "العناصر العميلة للموساد هؤلاء كانوا يعتزمون استخدام هذه المعدات للقيام بعمليات اغتيال وفي أحداث الشغب، وأن هذه الأسلحة ضمت مسدسات، وقنابل يدوية، وبنادق وينشستر، وكلاشينكوف، وكميات من الرصاص، حيث يستخدم قسم منها مثل بنادق وينشستر، والقنابل اليدوية، لإثارة الشغب حين التجمعات".

وتابع: "الكيان الصهيوني كان يعتزم القيام بأعمال تخريب خلال فترة الانتخابات عدة مرات في مختلف مناطق البلاد، إلا أنه تمت الحيلولة دون وقوع هذه الاعمال التخريبية الإرهابية في ظل مبادرة رجال الامن في الوقت المناسب، وجرى توجيه ضربة كبيرة لشبكة الموساد الإرهابية في المنطقة".

وشكرت وزارة الأمن المواطنين، داعية إياهم إلى "التعامل بمزيد من اليقظة والوعي إزاء بعض العروض المشبوهة، خاصة في الأجواء الافتراضية، ومنها طلب القيام ببعض الأمور مقابل الحصول على مبالغ غير اعتيادية، وإطلاع الوزارة عليها في مثل هذه الحالات".

وكالات


(Votes: 0)

Other News

مصر.. وصول أحدث وأول وسيلة نقل من نوعها في تاريخ البلاد هيومن رايتس: جرائم الحرب الإسرائيلية واضحة للعيان في حرب غزة كم تبلغ منحة الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو؟ ترحيب سياسي واسع باتفاق الانسحاب الأمريكي من العراق كورونا في إيران.. رقم لم تشهده البلاد على الإطلاق مصرع نحو ستين مهاجراً غرقاً قبالة ليبياً تونس.. سعيد يفرض حظر تجوال ليلي لمدة شهر "الموت للمستبد".. مسيرة في طهران احتجاجاً على شح المياه جنوب إيران العراق يسجل أعلى حصيلة يومية بأعداد المصابين بكورونا منذ ظهور الفيروس مقاتلات الاحتلال الإسرائلية تقصف أهدافا في قطاع غزة بعد إطلاق بالونات حارقة تونس.. الأمن يقتحم مكتب "الجزيرة" ويخليه من العاملين دراسة: جرعة من أسترازينيكا وأخرى من فايزر ترفعان مستوى الأجسام المضادة شملت الدفاع والداخلية والعدل.. قيس سعيد يصدر قرارات جديدة تحركات النهضة بعد قرارات سعيد.. هل تستعيد أحداث الثمانينيات؟ عربات للجيش التونسي تطوق مبنى البرلمان بعد تجميد أنشطته بقرار الرئيس بيلوسي تعتزم تعيين جمهوريِّين معارضين لترامب في لجنة مكلّفة بالتحقيق في اقتحام الكونغرس تونس.. قيس سعيد يقيل المشيشي ويجمد مجلس النواب غرق مطعم عائم في القاهرة..فيديو للمرة الأولى.. عاهل الأردن يؤكد لقاءه بينيت وغانتس بعد إعلان السعودية فتح العمرة.. مصر تصدر بيانا حول إمكانية أداء العمرة من قبل مواطنيها العاهل الأردني: الأمير حمزة تصرف كهاو وبشكل مخيب للأمل وتم استغلال طموحاته سلطات الاحتلال تمنع إدخال الوقود إلى محطة كهرباء غزة هيئة فلسطينية: سلطات الاحتلال تضطهد الأسرى وتهملهم طبيا السلطات الكويتية تتحرك بعد انتشار فيديو "كويتية تنام في الشارع" اندلاع حرائق عدة في مستوطنات غلاف غزة الأزهر يوجه دعوة على خلفية الفيضانات في دول العالم مسؤول أردني يكشف عن هدف زيارة الملك للولايات المتحدة مظاهرات حاشدة في تونس مناهضة لحكومة المشيشي ولحركة "النهضة" العاهل الأردني: حرب غزة الأخيرة مختلفة وشكلت جرس إنذار للجميع عنصر بحركة النهضة يدفع محتجا من فوق سطح مبنى..فيديو