إعصار قوي يجتاح ولاية بنسلفانيا ويدمر العديد من المباني

| 30.07,21. 06:15 PM |


إعصار قوي يجتاح ولاية بنسلفانيا ويدمر العديد من المباني




قالت صحيفة Bucks County Courier Times، إن إعصارا قويا دمر العديد من المباني في بلدة بنسالم بولاية بنسلفانيا الأمريكية، ونجم عن ذلك إصابة خمسة أشخاص.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، جرف الإعصار كل ما كان يوجد على طريقه، وأدت هذه الكارثة الطبيعية، إلى تدمير مبنى خدمة السيارات التابع لمجموعة فولكنر للسيارات في بنسالم، إحدى الضواحي الشمالية الشرقية لفيلادلفيا.


ونقلت الصحيفة عن فريد هاران رئيس مديرية الأمن العام المحلية: "لقد كان إعصارا مدمرا. كان الأمر أشبه بفيلم سينمائي. بدا الأمر كما لو أن قنبلة انفجرت".

وترك الإعصار، عشرات الأشخاص بلا مأوى. وتم توزيعهم في الوقت الراهن في مدرسة محلية. وتقوم المؤسسات ذات العلاقة، بتنظيف المدينة من مخلفات الإعصار.


نوفوستي



(Votes: 0)

Other News

السعودية تستأنف استقبال حاملي التأشيرات السياحية من أول آب لقاحات كورونا.. تحذير من "مخاطر غير متوقعة" رسميا.. أمر رئاسي تونسي يعلق عمل البرلمان شهرا قابلة للتمديد درعا تشتعل مجددا.. ما الذي يحدث جنوبي سوريا؟ الشرطة الفرنسية تغلق شارعا في باريس بعد اصطدام سيارة بمقهى عمران خان: لسنا مسؤولين عن ممارسات طالبان بأفغانستان بينهم قيادي بـ"الإخوان".. حكمان في مصر بإعدام 24 شخصا مقتل 15 مدنيا بينهم أطفال بقصف للنظام السوري على درعا مصرع 5 عسكريين بتحطم مروحية شمالي العراق إسرائيلية تتبرع بكلية لطفل في غزة وفلسطيني يتبرع بكلية لأم إسرائيلية أردوغان: شعلة الغاز تضيء لأول مرة في البحر الأسود مسؤولة أممية تطالب برفع القيود الإسرائيلية عن قطاع غزة اعتقال 20 من أتراك إيران لدعمهم احتجاجات "المياه" في خوزستان أمير قطر يعرب عن "ضرورة تجاوز الأزمة السياسية" في تونس استهداف السفارة الأمريكية في بغداد بصاروخي كاتيوشا تحذير من تسونامي بعد زلزال قوي ضرب ألاسكا الأمريكية الملك عبدالله: القمة الثلاثية تؤكد الفوائد الاستراتيجية لخلق بيئة للتعاون في المنطقة رابع كيان سياسي.. "المنبر العراقي" يقاطع الانتخابات العراقية "هنية" يبحث مع وزير الخارجية القطري تطورات القضية الفلسطينية أولمبياد طوكيو.. مصر تتأهل لربع نهائي منافسات كرة القدم ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية واشنطن تفرض عقوبات على أفراد وكيانات ضمن الإجراءات المتعلقة بسوريا شملت "فروعا للمخابرات العامة والعسكرية السورية" الصحة العالمية: لا ننصح حاليا تلقي جرعات معززة من لقاحات كورونا الدفاع التونسية" تحذر من صفحات وهمية على مواقع التواصل مجلس النواب الليبي يحدد موعد التصويت على الميزانية وقوانين الانتخابات سلطات السويد تتهم مواطنا إيرانيا بارتكاب جرائم حرب خلال إعدام سجناء عام 1988 لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق انفجار هائل يهز مجمعا للكيماويات في ألمانيا السعودية تحذر كل من يثبت تورطه بالسفر للدول الممنوع السفر إليها بعقوبات منها منع السفر لـ3 سنوات منظمات المجتمع المدني في تونس تحذر الرئيس من تمديد الإجراءات الاستثنائية