علييف يعزي أردوغان بضحايا حرائق الغابات

| 31.07,21. 04:10 PM |

علييف يعزي أردوغان بضحايا حرائق الغابات




بعث الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف رسالة تعزية إلى نظيره التركي رجب طيب أردوغان على خلفية ضحايا حرائق الغابات في مناطق مختلفة من تركيا.

وذكر مراسل الأناضول، الجمعة، أن علييف أعرب في رسالته عن حزنه العميق لاندلاع حرائق كبيرة في غابات تركيا الشقيقة.

كما أعرب علييف عن ثقته بتجاوز تركيا هذه الحادثة بفضل كفاح الشعب التركي والخطوات الحازمة التي اتخذتها الحكومة برئاسة أردوغان لإخماد الحرائق.

وترحم علييف باسمه وباسم الشعب الأذربيجاني على أرواح ضحايا حرائق الغابات، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

بدورها أعربت النائبة الأولى للرئيس مهربيان علييفا، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعازيها لتركيا في ضحايا حرائق الغابات.

وقالت علييفا " نحن مع تركيا " إلى جانب صورة للعلم التركي.

وأضافت :"أتقدم بأحر التعازي لأسر وأقارب من فقدوا أرواحهم، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين. حزن الشعب التركي هو حزننا. أسأل الله الصبر والسلوان للشعب التركي".

وحتى مساء الخميس أسفرت حرائق الغابات في تركيا عن مصرع أربعة أشخاص، وإصابة العشرات، فيما استنفرت السلطات التركية كافة امكاناتها لإخماد 14 حريقا تبقى من أصل 71.

aa


(Votes: 0)

Other News

مسقط: الهجوم على السفينة الإسرائيلية جرى خارج مياهنا الإقليمية الصحة القطرية تعلن عن تحديثات في سياسات السفر والعودة النائب العام السوداني: نقل رفات جثث ضباط أعدمهم البشير للإمارات لإجراء فحص إصابة 39 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شمالي الضفة تونس.. قوات الأمن توقف النائب المستقل ياسين العياري القدس.. فلسطينيون يتظاهرون ضد الاستيطان والتهجير سيف الإسلام القذافي: أرتب للعودة إلى الساحة السياسية إعصار قوي يجتاح ولاية بنسلفانيا ويدمر العديد من المباني السعودية تستأنف استقبال حاملي التأشيرات السياحية من أول آب لقاحات كورونا.. تحذير من "مخاطر غير متوقعة" رسميا.. أمر رئاسي تونسي يعلق عمل البرلمان شهرا قابلة للتمديد درعا تشتعل مجددا.. ما الذي يحدث جنوبي سوريا؟ الشرطة الفرنسية تغلق شارعا في باريس بعد اصطدام سيارة بمقهى عمران خان: لسنا مسؤولين عن ممارسات طالبان بأفغانستان بينهم قيادي بـ"الإخوان".. حكمان في مصر بإعدام 24 شخصا مقتل 15 مدنيا بينهم أطفال بقصف للنظام السوري على درعا مصرع 5 عسكريين بتحطم مروحية شمالي العراق إسرائيلية تتبرع بكلية لطفل في غزة وفلسطيني يتبرع بكلية لأم إسرائيلية أردوغان: شعلة الغاز تضيء لأول مرة في البحر الأسود مسؤولة أممية تطالب برفع القيود الإسرائيلية عن قطاع غزة اعتقال 20 من أتراك إيران لدعمهم احتجاجات "المياه" في خوزستان أمير قطر يعرب عن "ضرورة تجاوز الأزمة السياسية" في تونس استهداف السفارة الأمريكية في بغداد بصاروخي كاتيوشا تحذير من تسونامي بعد زلزال قوي ضرب ألاسكا الأمريكية الملك عبدالله: القمة الثلاثية تؤكد الفوائد الاستراتيجية لخلق بيئة للتعاون في المنطقة رابع كيان سياسي.. "المنبر العراقي" يقاطع الانتخابات العراقية "هنية" يبحث مع وزير الخارجية القطري تطورات القضية الفلسطينية أولمبياد طوكيو.. مصر تتأهل لربع نهائي منافسات كرة القدم ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية واشنطن تفرض عقوبات على أفراد وكيانات ضمن الإجراءات المتعلقة بسوريا شملت "فروعا للمخابرات العامة والعسكرية السورية"