فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي"

| 04.09,21. 10:37 AM |

فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي"




قبل أيام قليلة على انطلاق مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" في ستوكهولم، يستعد الفنان العالمي اللبناني فادي اللوند لاستقبال الوفود العربية والعلمية في أعرق صرح في العاصمة السويدية، لينثر الأمل من أوروبا الى العالم وتحديداً لبنان والعالم العربي.

وسيكرم خلاله شخصيات عالمية وعربية، وانطلاقاً من مبدأ الأمل، يتلقى فادي اللوند الدعم المعنوي من ابن بلده وشخصيات عربية، حيث أكد السفير اللبناني في السويد دعمه وحضوره مع عدد من الشخصيات الدبلوماسية العربية، حفلة الافتتاح التي ستكون مفاجأة للجميع.

وأكد سعادة السفير حسن صالح وقوفه الى جانب الأعمال الإبداعية التي تقوم بها الجالية اللبنانية والعربية في السويد.

وأثنى فادي اللوند على هذا الدعم المعنوي الذي يؤكد نجاح الخطوات الإيجابية التي تنير اسم لبنان خارجاً وتبث التفاؤل والأمل، علّه يوصل رسالته الإنسانية والفنية الإبداعية الى العمق اللبناني أيضاً.



(Votes: 0)

Other News

مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات منطقة حمى الثقافية السعودية تنضم إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال" "عايشين ومش عايشين".. أغنية جديدة لفضل شاكر دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر ماجد ترمس صار عنده "كلمة سر" مصطفى منيغ: حكومة كالمغرب محكومة مشاركة مميزة لملتقى الألوان في سوق أبو رخوصة..صور فرقة المسرح الوطني الفلسطيني تحصد خمس جوائز وتهدي فوزها إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني " لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة عباس علي مراد: شرود إطلاق مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ... السينما في وجه الفساد لغز إنجيل برنابا.. رواية تاريخية مثيرة للجدل المسرح الوطني الفلسطيني في لبنان حضور مميز بقرطاج الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021 أمسية ملتقى الأدب الوجيز جمعت الأدباء العرب "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء