عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو

| 13.09,21. 02:21 AM |



عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو


نشر موقع "فاليروس" الجسر الإعلامي الثقافي بين روسيا وفلسطين يوم الخميس فيديو لعمل فني جمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.

وقال "فاليروس" إن هذا الفيديو يتناول قصة حب وتآزر بينما تكمل الثقافتان بعضهما البعض، وتمنح المشاهدين إحساسا بالوحدة والانسجام.

وأشارت إلى ان أبطال العمل هم راقصة الباليه بمسرح البولشوي فيكتوريا ليتفينوفا والطلبة الفلسطينيون الذين شكلوا مجموعة دبكة فلسطينية.

والعمل الفني الذي نشرته تحته عنوان "الوحدة قوة جبارة، الوحدة درب الحب والسلام"، من إنتاج وفكرة ديانا الشاعر وسيناريو ومونتاج وإخراج ألكسندر خوتيانتسيف.

و"فاليروس" هو جسر إعلامي ثقافي بين روسيا وفلسطين يقوم بتحليل أوجه التشابه والاختلاف في رؤية العالم، عن طريق جمع المبدعين، وتبادل الأفكار، وإنشاء المشروعات، والبحث عن حلول للمشكلات.




(Votes: 0)

Other News

فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ..فيديو نجاح عالمي في افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم.. فادي اللوند الإنسانية نقطة انطلاق نحو الأمل فيلم فيك أب يعيد السينما السورية إلى المنافسة العربية مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ينطلق بـ34 فيلماً فادي اللوند يمنح تكريماً للناقد إبراهيم العريس في "مهرجان الأمل" انطلاق تصوير الفيلم السعودي بكل سرور في امارة ابو ظبي فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات منطقة حمى الثقافية السعودية تنضم إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال" "عايشين ومش عايشين".. أغنية جديدة لفضل شاكر دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر ماجد ترمس صار عنده "كلمة سر" مصطفى منيغ: حكومة كالمغرب محكومة مشاركة مميزة لملتقى الألوان في سوق أبو رخوصة..صور فرقة المسرح الوطني الفلسطيني تحصد خمس جوائز وتهدي فوزها إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني " لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة عباس علي مراد: شرود إطلاق مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ... السينما في وجه الفساد لغز إنجيل برنابا.. رواية تاريخية مثيرة للجدل المسرح الوطني الفلسطيني في لبنان حضور مميز بقرطاج الفنان ياسين بنفضول يصدر ألبوم موسيقي بطابع تركي جمعية تيرو للفنون تنافس على جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021