بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب

| 25.09,21. 12:00 PM |



بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب




انضم أكثر من عشرين اسماً من ألمع نجوم الدراما السورية إلى طاقم عمل الفيلم السينمائي الاجتماعي "Fake أپ".

وأبدى العديد من النجوم سعادتهم للتواجد في الفيلم، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم الكبير "أيمن زيدان"، ويخرجه المخرج القدير "أحمد إبراهيم أحمد وسيناريو زياد ساري". ومن انتاج شركة سراب للمنتج حسام حسين لبش

النجم "علي كريم"، أكد أن الفيلم ذو محتوى جماهيري بالمطلق، وأن الناس تحب هذه النوعية من الأعمال.

وأضاف: "أهمية العمل كبيرة، حيث يعالج مسألة حساسة هي الحمل وتعدد الزوجات بقالب كوميدي طريف، ويستعرض وقناعات الناس المتخلفة بالتوجه للمشايخ لحل المشكلات".

وأردف: "الفيلم ممتع وطريف وحواراته شيقة، أتمنى النجاح للفيلم وأتوقع أن يلاقي إعجاب الجميع، خاصة بوجود أشخاص مهمين في التمثيل، بإشراف المخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد".

أما النجمة "عبير شمس الدين"، فأبدت سعادتها بخوض تجربتها الأولى في عالم السينما، والأولى أيضاً من المخرج القدير "أحمد إبراهيم أحمد".

وقالت: "أنا سعيدة للمشاركة في الفيلم، باعتبارها أول تجربة سينمائية لي، وأحببت العمل لأنه قريب من الحياة، وفيه طابع كوميدي نوعاً ما، وأشكر شركة الإنتاج على الخطوة الجريئة بالتوجه نحو الإنتاج السينمائي، المعروف عنه صعوبة التوزيع والتكلفة المرتفعة والجهود الكبيرة في جميع مراحله".

وأضافت: "دوري بسيط وحفيف، لكني أحببت توليفة الشخصية البسيطة التي نكتشفها من خلال الفيلم، كما أنها أول تجربة لي مع المخرج القدير واللطيف والمحب والذكي أحمد إبراهيم أحمد.

بدوره، أشاد النجم "عدنان أبو الشامات" بالفيلم، معتبراً أنه خطوة هامة على طريق استعادة سينما القطاع الخاص.

وقال: "أتمنى أن يكون هذا الفيلم فاتحة خير نحو إعادة السينما القطاع الخاص إلى الواجهة من جديد، الفيلم هام جداً وأتمنى التوفيق والنجاح للقائمين عليه".




(Votes: 0)

Other News

انطلاق مهرجان جرش الأردني جوقة موسيقية لدير روسي تحيي حفلا في معبد بعلبك اللبناني ثلاث نجمات يجسدن بطولة فيلم فيك أب إلى جانب أيمن زيدان حسن يوسف: ندمت على هذه الأعمال.. و شمس البارودي رفضت عرضا مقابل 20 مليون جنيه بأسلوب أسطوري فادي اللوند يختتم مهرجان الأمل السينمائي الدولي على بحر البلطيق بلجيكا تنال حصة الأسد بالجوائز عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ..فيديو نجاح عالمي في افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم.. فادي اللوند الإنسانية نقطة انطلاق نحو الأمل فيلم فيك أب يعيد السينما السورية إلى المنافسة العربية مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ينطلق بـ34 فيلماً فادي اللوند يمنح تكريماً للناقد إبراهيم العريس في "مهرجان الأمل" انطلاق تصوير الفيلم السعودي بكل سرور في امارة ابو ظبي فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات منطقة حمى الثقافية السعودية تنضم إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال" "عايشين ومش عايشين".. أغنية جديدة لفضل شاكر دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر ماجد ترمس صار عنده "كلمة سر" مصطفى منيغ: حكومة كالمغرب محكومة مشاركة مميزة لملتقى الألوان في سوق أبو رخوصة..صور فرقة المسرح الوطني الفلسطيني تحصد خمس جوائز وتهدي فوزها إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني " لنكن أملهم في الحياة " .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان..فيديو مسرحية "يا خوف عكا" إلى المهرجان المسرحي الدولي في أسيوط أول ممثل مسلم يترشح لجائزة "أوسكار" عن "أفضل ممثل"؟ محمد الأفخم يحصل على جائزة ترايمف الدولية الثقافية ويهديها لحاكم الفجيرة