إضراب قطارات نيو ساوث ويلز يعطل خدمات النقل عبر السكك الحديدية

| 28.09,21. 03:11 PM |


إضراب قطارات نيو ساوث ويلز يعطل خدمات النقل عبر السكك الحديدية



NSW train strike disrupts rail services Source: AAP



سيعاني المسافرون من توقف في جميع خدمات النقل عبر القطارات إلى المناطق الريفية وداخل مدينة سي
دني اليوم الثلاثاء حيث ينفذ السائقون إضراباً من أجل تحسين أجورهم وظروف عملهم.

وتوقف سائقو القطارات عن العمل في جميع قطارات سدني وTrainLink اعتباراً من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً كجزء من الإضراب المستمر لقطاع النقل، لكن من المتوقع أن تتأثر الخدمات من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 3 مساءً على أقل تقدير.

ويمكن للمسافرين توقع تأخير في خدمة مترو Inner West في سدني مع توقف العمال في مستودع Pyrmont عن العمل بين الساعة 7 صباحاً و9 صباحاً وبين 3 عصراً و5 مساءً.

وتقول النقابات إنها خططت للإضراب على مدى أسابيع، خاصة فيما يتعلق بإحضار العمال الأساسيين من وإلى العمل.

يتزامن الإضراب مع المفاوضات الجارية بشأن اتفاقية جديدة، حيث لا يزال الطرفان على خلاف في وجهات النظر حول قضايا الأجور والسلامة.

وقال أمين عام اتحاد السكك الحديدية والترام والحافلات في نيو ساوث ويلز، أليكس كلاسينس، إنه قد يكون هناك المزيد من الإضرابات في قطاع النقل في الشهر المقبل إذا استمرت الحكومة في تجاهل مطالب العمال.

ودعا هوارد كولينز، كبير مسؤولي عمليات النقل في نيو ساوث ويلز، الركاب في سدني لتجنب استخدام جميع وسائل النقل العام إذا أمكن.

وقال أمس الإثنين: "من فضلكم ابحثوا عن وسائل بديلة للسفر، إذا لم تكونوا مضطرين للسفر غداً، يرجى التأكد من بقائكم في المنزل أو استخدام وسائل بديلة".

وقال كلاسينز إن الاتفاقية السابقة انتهت في أيار/مايو.

وأضاف: "كل ما نطلبه هو نظام نقل نظيف وآمن وفعال للعمل فيه والحصول على أجر عادل مقابل العمل الذي نقوم به".

"في الوقت الحالي، ترفض حكومة نيو ساوث ويلز حتى إرسال شخص ما إلى طاولة المفاوضات لمناقشة مخاوفنا".

وتطالب النقابة بزيادة على الأجور بنسبة 3.5% بينما تقترح حكومة نيو ساوث ويلز زيادة بنسبة 0.3% للسنة الأولى بموجب الاتفاقية الجديدة.

ومن القضايا الأخرى التي تتم مناقشتها، الاستعانة بمصادر خارجية لمهام التنظيف المتعلقة بكوفيد-19، وعدم فرض اختبار الفيروس الإلزامي في مواقع العمل.

sbs


(Votes: 0)

Other News

نقاشات مجلس الوزراء الوطني حول كوفيد-19 "سرية" وخبراء قانونيون: هذه "قلة احترام" للشعب الأسترالي خمس نصائح تساعدك على حماية نفسك من السبب الأول للوفاة في العالم الذي يقضي على 18.6 مليون شخص كل عام إضراب عمال الموانئ عن العمل على مستوى البلاد يهدد موسم عيد الميلاد في أستراليا "لا تعاملونا كمجرمين": كيف تفاعل سكان غرب سدني مع صور التجمعات على شاطئي Bondi وManly؟ بحاجة الى دليل على التطعيم؟ إليك كيفية الوصول إلى شهادتك الرقمية بعد حصولك على COVID-19 الشرطة تفرّق حشوداً كبيرة على شواطئ سدني دون إصدار مخالفات بفضل النحاس.. خلايا شمسية "ثورية" قد تغير شكل الصناعة دعوة سكان ريف نيو ساوث ويلز لإجراء اختبارات كورونا رئيسة حكومة كوينزلاند ترفض إعطاء موعد محدد لإعادة فتح الحدود إنجاز للأستراليين: 50% تلقوا جرعتين من اللقاح قبل ساعات من "صفعة الغواصات".. خطاب أسترالي "مخادع" لفرنسا بوينغ تصنع طائرات مُسيرة عسكرية في أستراليا مجموعة "نافال" الفرنسية ترسل لأستراليا فاتورة فسخ عقد الغواصات التأشيرات المؤقتة في أستراليا والـ Bridging Visa مقتل امرأة وطفلين في حادث تحطم سيارة أحد أقوى الزلازل بتاريخ أستراليا: أضرار في المباني وموريسون يؤكد جهوزية الحكومة لتقديم المساعدة زلزال بقوة 6 درجات يضرب ملبورن وريف فيكتوريا وأجزاء من نيو ساوث ويلز أستراليا.. إصابات واعتقالات باحتجاجات ضد تدابير الإغلاق في ملبورن واشنطن: لا نخطط للتخلي عن اتفاق تزويد أستراليا بالغواصات النووية خبير صيني: أستراليا هدف محتمل لضربة نووية بسبب صفقة الغواصات الأخيرة فيكتوريا تسجل 567 إصابة جديدة وانتقادات واسعة من قطاع الأعمال لخطة أندروز لإعادة فتح الولاية الشركات تناشد الأستراليين تلقي اللقاح والأطباء يحذرون من التسرع في إعادة فتح البلاد في نيو ساوث ويلز: حالة مجهولة المصدر تفرض الإغلاق على بلدة كاورا الريفية استقالة كريستيان بورتر تهز حكومة موريسون والمعارضة تدعوه لكشف الجهة التي منحته الأموال أستراليا تكشف عن السبب الحقيقي وراء فسخ عقد الغواصات مع فرنسا الخارجية الأسترالية: نتفهم خيبة أمل فرنسا بشأن قضية الغواصات سفير فرنسا لدى أستراليا: ، قرار كانبرا إلغاء صفقة الغواصات خيانة متعمدة وطعنة في الظهر شرطة أستراليا تستخدم رذاذ الفلفل وتشتبك مع محتجين مناهضين لإجراءات العزل العام في ملبورن وسدني نيو ساوث يلز تسارع لتلقيح السكان الأصليين وفيكتوريا تسجل رقماً قياسياً من الحالات "لا تذهبوا إلى المستشفى إلا في حالة المرض الشديد": دكتور أحمد الجندي ينصح باستخدام الإستشارات الطبية الهاتفية