ملبورن تتجاوز سدني في عدد الإصابات اليومية

| 28.09,21. 03:22 PM |


ملبورن تتجاوز سدني في عدد الإصابات اليومية


A person wearing a face mask crosses a street in Melbourne. Source: AAP


سجلت فيكتوريا 867 إصابة محلية جديدة وأربع حالات وفاة أخرى، مما رفع عدد الحالات النشطة إلى 9,261 حالة.

وأطلقت الولاية تجربة جديدة لتطبيق يمكن استخدامه لمراقبة سكان ولاية فيكتوريا العائدين من الخارج أو من ولايات أخرى.

ابحث عن مركز التطعيم الأقرب إليك.

كوينزلاند

تم اكتشاف مجموعتين جديدتين من المصابين بكوفيد-19 في بريزبان بعد أيام من نهائي دوري الراغبي، بما في ذلك سائق شاحنة كان معدياً في المجتمع لمدة ثمانية أيام.

وسجلت الولاية أربع إصابات محلية جديدة. وتم فرض ارتداء الكمامات مجدداً للسكان في مناطق الحكومة المحلية في بريزبان وMoreton Bay.

اضغط لحجز اللقاح الخاص بك.

نيو ساوث ويلز

سجلت نيو ساوث ويلز 863 إصابة محلية جديدة غالبيتها من جنوب غرب وغرب سيدني، وسبع وفيات.

وتدرس السلطات وضع السكان في Port Macquarie وMuswellbrook تحت الإغلاق، وتمديد الإغلاق في Kempsey، نتيجة ارتفاع الحالات في تلك المناطق.

اضغط لحجز موعد اللقاح الخاص بك اليوم.

العاصمة الفدرالية كانبرا

قال رئيس الحكومة أندرو بار، إن مسار خروج الإقليم من الإغلاق سيكون تدريجياً، مع تسجيل 13 حالة جديدة. ويوجد 8 أشخاص في المستشفى من المصابين بالفيروس، ثلاثة منهم على أجهزة التنفس الاصطناعي.

اضغط هنا لحجز لقاح كوفيد-19 الخاص بك.


sbs



(Votes: 0)

Other News

تعرّف على تفاصيل خطة نيو ساوث ويلز للخروج من الإغلاق إضراب قطارات نيو ساوث ويلز يعطل خدمات النقل عبر السكك الحديدية نقاشات مجلس الوزراء الوطني حول كوفيد-19 "سرية" وخبراء قانونيون: هذه "قلة احترام" للشعب الأسترالي خمس نصائح تساعدك على حماية نفسك من السبب الأول للوفاة في العالم الذي يقضي على 18.6 مليون شخص كل عام إضراب عمال الموانئ عن العمل على مستوى البلاد يهدد موسم عيد الميلاد في أستراليا "لا تعاملونا كمجرمين": كيف تفاعل سكان غرب سدني مع صور التجمعات على شاطئي Bondi وManly؟ بحاجة الى دليل على التطعيم؟ إليك كيفية الوصول إلى شهادتك الرقمية بعد حصولك على COVID-19 الشرطة تفرّق حشوداً كبيرة على شواطئ سدني دون إصدار مخالفات بفضل النحاس.. خلايا شمسية "ثورية" قد تغير شكل الصناعة دعوة سكان ريف نيو ساوث ويلز لإجراء اختبارات كورونا رئيسة حكومة كوينزلاند ترفض إعطاء موعد محدد لإعادة فتح الحدود إنجاز للأستراليين: 50% تلقوا جرعتين من اللقاح قبل ساعات من "صفعة الغواصات".. خطاب أسترالي "مخادع" لفرنسا بوينغ تصنع طائرات مُسيرة عسكرية في أستراليا مجموعة "نافال" الفرنسية ترسل لأستراليا فاتورة فسخ عقد الغواصات التأشيرات المؤقتة في أستراليا والـ Bridging Visa مقتل امرأة وطفلين في حادث تحطم سيارة أحد أقوى الزلازل بتاريخ أستراليا: أضرار في المباني وموريسون يؤكد جهوزية الحكومة لتقديم المساعدة زلزال بقوة 6 درجات يضرب ملبورن وريف فيكتوريا وأجزاء من نيو ساوث ويلز أستراليا.. إصابات واعتقالات باحتجاجات ضد تدابير الإغلاق في ملبورن واشنطن: لا نخطط للتخلي عن اتفاق تزويد أستراليا بالغواصات النووية خبير صيني: أستراليا هدف محتمل لضربة نووية بسبب صفقة الغواصات الأخيرة فيكتوريا تسجل 567 إصابة جديدة وانتقادات واسعة من قطاع الأعمال لخطة أندروز لإعادة فتح الولاية الشركات تناشد الأستراليين تلقي اللقاح والأطباء يحذرون من التسرع في إعادة فتح البلاد في نيو ساوث ويلز: حالة مجهولة المصدر تفرض الإغلاق على بلدة كاورا الريفية استقالة كريستيان بورتر تهز حكومة موريسون والمعارضة تدعوه لكشف الجهة التي منحته الأموال أستراليا تكشف عن السبب الحقيقي وراء فسخ عقد الغواصات مع فرنسا الخارجية الأسترالية: نتفهم خيبة أمل فرنسا بشأن قضية الغواصات سفير فرنسا لدى أستراليا: ، قرار كانبرا إلغاء صفقة الغواصات خيانة متعمدة وطعنة في الظهر شرطة أستراليا تستخدم رذاذ الفلفل وتشتبك مع محتجين مناهضين لإجراءات العزل العام في ملبورن وسدني