فاجعة في قرية مصرية.. انتحار قاصرين لأن الأهل رفضا تزويجهما

| 28.09,21. 04:37 PM |


فاجعة في قرية مصرية.. انتحار قاصرين لأن الأهل رفضا تزويجهما


شهدت قرية تابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، بمصر، حالة من الحزن عقب انتحار فتى وفتاة من اليافعين خلال 24 ساعة، عن طريق تناول قرص حفظ الغلال السام المعروف إعلاميًا بالحبة القاتلة نتيجة عدم موافقة الأهل على ارتباطهما.

وقال شاهد عيان من أهالي القرية اسمه محمد عبد السلام، إن الفتاة تدعى "سميرة. س" 15 عامًا، في المرحلة الإعدادية، والشاب يُدعى عبد الله 16 عامًا وكان في المرحلة الثانوية.

وكشف الشاهد في تصريح خاص لموقع "سكاي نيوز عربية"، عن بداية الحكاية حيث قال إن الطالبة توجَّهت لأحد مراكز الدروس الخصوصية وكانت في حالة إعياء شديد.

وتابع "فقدت الوعي فاصطحبتها زميلتها لمستشفى صغير وعند استفسار الطبيب عن حالتها المرضية، أجابت بأنها تناولت حبوب الغلال" وهي حبوب تحفظ الغلال تحتوي على مواد سامة.

الطبيب الذي عُرضت عليه الفتاة نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة نظرًا لخطورة حالتها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وأضاف الشاهد "لم تمر ساعات قليلة حتى فوجئ أهالي القرية، بانتحار جارها "ع.ف"، في العقد الثاني من عمره، إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة، أمام منزله، ولم تفلح محاولات إنقاذه فلفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى.

واستطرد "جميع أهالي القرية يعلمون بوجود علاقة عاطفية بين الطالبة وجارها"، مشيرًا إلى إلى ما شاع بعد انتحارهما بين الناس هو أن أقدما على وضع حد للحياة بسبب رفض أسرتيهما ارتباطهما، لأن أسرة الفتاة أرادت أن ترتبط برجل من العائلة.

وشيَّع أهالي القرية، جثماني الطفلة، عقب استلام جثمانيهما من مستشفي الطوارئ، وسط حالة من الحزن الشديد.

sn


(Votes: 0)

Other News

مسؤول كوري جنوبي عن قضية "نساء المتعة": روايات شجاعة وتجارب مؤلمة مصر.. حكم بإعدام 3 من الإخوان أدينوا بقتل أمين شرطة وقريبه حزب العمال البريطاني يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل والاعتراف الفوري بدولة فلسطي مستوطن يرفع علمالاحتلال خلال اقتحامه المسجد الأقصى مصر.. اعترافات صادمة للمتهم بغرق 11 مصريا في ليبيا مجلس الأمن يدعو حكومة لبنان لتنفيذ "عاجل" للإصلاحات المطلوبة رشق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ببيضة خلال زيارة في ليون العاهل الأردني وعقيلته في الحجر المنزلي بعد إصابة ابنهما ولي العهد بكورونا العفو الدولية تدين احتجاز رجل أعمال مصري ونجله في ظروف "ترقى الى التعذيب" الاشتراكيّون الديمقراطيّون يفوزون بفارق ضئيل على المحافظين في الانتخابات الألمانية فلسطين المحتلة: قوات الاحتلال تفرج عن القيادية الفلسطينية خالدة جرار مصدر دبلوماسي مصري يكشف مصير سفارة بلاده بأديس أبابا بعد إعلان إثيوبيا نيتها إغلاق سفارتها بالقاهرة من دفع ثمنه؟.. برلماني إيراني: الوقود الذي أرسل إلى لبنان لم يكن مجانيا بحثا عن تمثيل سياسي.. شركس العراق يدفعون بأول مرشح للانتخابات القضاء العراقي يصدر مذكرات توقيف بحق شخصيات دعت للتطبيع مع إسرائيل مصرع 88 شخصا جراء السيول الموسمية بالسودان غزة.. وقفة تضامن مع الأسرى في سجون إسرائيل "الصحة" الفلسطينية: 5 شهداء محصلة عدوان الاحتلال بالضفة طرابزون التركية.. احتجاجات ضد سياسة الصين في "تركستان الشرقية" انطلاق الانتخابات التشريعية في ألمانيا جريمة مروعة بمصر: يهشم رأس زوجته ويحرق المنزل لإخفاء فعلته مقديشو.. مقتل 8 في تفجير انتحاري قرب قصر الرئاسة إصابات كورونا في العالم تتجاوز الـ230 مليونا ووفياته تقترب من الـ5 ملايين جيش الاحتلال الإسرائيلي يختطف شابين فلسطينيين في جنين أميركا.. الإعصار سام يتحول إلى إعصار من الفئة الرابعة قتلى وجرحى إثر خروج قطار عن مساره في مونتانا الأميركية "حماس" تثمن الموقف العراقي الرافض للتطبيع مع إسرائيل أردوغان: سنحوّل "تكنوفيست" لماركة عالمية ألمانيا.. ساعات تفصل الناخبين عن بدء التصويت لاختيار المستشار تطويق الصين؟.. ما تأثير "كواد" على مصالح التنين الآسيوي