أصحاب العمل يناشدون السلطات استقدام المزيد من المهاجرين المهرة

| 13.10,21. 03:43 PM |



أصحاب العمل يناشدون السلطات استقدام المزيد من المهاجرين المهرة





قال الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة الأسترالية، أندرو ماكيلار، إن هناك حاجة لمزيد من الوضوح حول كيفية تمكن العمال المهاجرين المهرة من العودة إلى أستراليا.

وصرّح في مقابلة مع شبكة Seven: "أحد الأشياء الرئيسية التي علينا معالجتها فيما ننتقل إلى المرحلة التالية من خطة إعادة فتح البلاد سيكون في أي نقطة يمكننا البدء بتخفيف قيود الحجر الصحي".

"في الوقت الحالي، لا توجد أماكن كافية للحجر الصحي، حتى لو عدنا إلى الوضع الذي قمنا فيه برفع سقف المسافرين الدوليين".

وتم تحديد دول معينة يمكن استئناف السفر الدولي إليها بمجرد تحقيق أهداف التطعيم الرئيسية.

وسيتمكن المسافرون العائدون من قضاء أسبوع واحد في الحجر الصحي المنزلي.

ويوجد حالياً حوالي 6,000 مكان للحجر الصحي في أستراليا، لكن ماكيلار قال إن هناك حاجة إلى المزيد.

وأضاف: "هناك بعض الأماكن الإضافية، لكننا بحاجة للمزيد".

"قبل الوباء، كنا نجلب حوالي 120 ألف مهاجر ماهر إلى أستراليا سنوياً، وكانت تلك مساهمة مهمة للغاية. نحن بحاجة للعودة إلى تلك المستويات".

sbs


(Votes: 0)

Other News

فيكتوريا تسجل 1571 إصابة محلية جديدة و 13 حالة وفاة كوينزلاند تفتح أبوابها للمناطق الحدودية بولاية نيو ساوث ويلز سوق الوظائف ينتعش مجدداً مع تخفيف القيود في نيو ساوث ويلز اتهام صبيين في سن المراهقة بذبح 14 حيوان كنغر في نيو ساوث ويلز ماذا تفعل للحصول على التأشيرة المؤقتة وكيف تحصل عليها؟ فضيحة فساد تهز حكومة أندروز واستقالات بالجملة رئيس حكومة نيو ساوث ويلز يكشف عن حزمة دعم للمصالح التجارية في الولاية تحلم بامتلاك منزل في فيكتوريا؟ تعرّف على شروط الاستفادة من صندوق دعم حكومي بقيمة 500 مليون دولار بعد فرايدنبرغ.. وزير الصحة غريغ هانت يطمئن سكان سدني: "لا عودة إلى الإغلاق" إنجاز عالمي لأستراليا في زراعة القلب: متبرع من ملبورن ظل قلبه قابلاً للحياة لأكثر من سبع ساعات في اليوم العالمي للصحة النفسية علماء يحذرون: آثار كوفيد-19 النفسية قد تستمر لسنوات فيكتوريا تحطم الأرقام القياسية في عدد الإصابات على مستوى استراليا، ورئيس حكومة نيو ساوث ويلز يحذر من ارتفاع الحالات رئيس المجلس الإسلامي في ملبورن يحذر من تصاعد خطر النازيين الجدد في استراليا بدء التوقيت الصيفي الساعة الثانية صباح الأحد إدارة السلع الدوائية الأسترالية تعتمد لقاحي سينوفاك الصيني وكوفيشيلد الهندي إرجاء المفاوضات التجارية بين الاتحاد الأوروبي وأستراليا في خضم أزمة الغواصات حادث مروري مروّع يودي بحياة طفل في كوينزلاند انتكاسة "كبرى" لخطة إعادة فتح فيكتوريا بريجيكليان تستقيل من منصبها بعد الكشف عن خضوعها للتحقيق في قضية فساد قروض الإسكان والفرق بين الثابت والمتغير محاكمة "سفاح" داروين الذي قتل أربعة رجال في أقل من ساعة الإبلاغ عن الجريمة في أستراليا يتم بسرية ويؤدي إلى حل ألغاز جرائم كثيرة مع تراجع الإصابات اليومية سدني تسجل 15 وفاة الحكومة تعلن عن خفض مدفوعات الدعم الفدرالية لكوفيد-19 عند بلوغ أهداف التطعيم تعرف على برنامج التعويض الحكومي للمتضررين من الآثار الجانبية للقاحات كوفيد-19 ملبورن تتجاوز سدني في عدد الإصابات اليومية تعرّف على تفاصيل خطة نيو ساوث ويلز للخروج من الإغلاق إضراب قطارات نيو ساوث ويلز يعطل خدمات النقل عبر السكك الحديدية نقاشات مجلس الوزراء الوطني حول كوفيد-19 "سرية" وخبراء قانونيون: هذه "قلة احترام" للشعب الأسترالي خمس نصائح تساعدك على حماية نفسك من السبب الأول للوفاة في العالم الذي يقضي على 18.6 مليون شخص كل عام