مصر.. السيطرة على حريق الجونة وفتح تحقيق مفصل

| 14.10,21. 01:17 AM |

مصر.. السيطرة على حريق الجونة وفتح تحقيق مفصل




أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، الأربعاء، السيطرة على حريق محدود، نشب في مركز المؤتمرات والثقافة الخاص بالمهرجان، المقرر الخميس.

وقالت الإدارة فى بيان رسمي، إن الحريق "أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان"، الذي يقام بمدينة الجونة التابعة لمحافظة البحر الأحمر.

وفور وقوع الحريق، تواصلت إدارة المهرجان مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.

كما قررت الإدارة على الفور فتح تحقيق مفصل للوقوف على أسباب الحادث وكشف أسبابه، وسط حديث عن ماس كهربائي.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 14 شخصا باختناقات، إثر نشوب الحريق المحدود.

وأكدت إدارة المهرجان عقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة بدورته الخامسة في موعده المقرر، الأربعاء.

وبثت صفحات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا لرجل الأعمال سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة، قال فيه إن حفل الافتتاح سيقام في موعده.

وقال: "الحمد لله، مسرح الافتتاح لم يتأثر ولم تتضرر سوى منطقة الحفل الذي كان سيقام للضيوف بعد الافتتاح، ويجري العمل حاليا على اصلاحه وإعادته كما كان".

ويستقبل المهرجان كل عام آلاف الضيوف الذين يفدون من مصر وخارجها، للمزج بين السياحة الشاطئية ومتابعة الأفلام السينمائية.

وتقام الدورة الخامسة في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر، حيث تعرض أكثر من 80 فيلما وتكرم الممثل والمخرج الفلسطيني محمد بكري والممثل المصري أحمد السقا.

sn


(Votes: 0)

Other News

رؤية أردنية لحل الأزمة السورية العراق.. مداهمات ودبابات في الأحياء الكردية لكركوك علامة منبهة في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئة القاتل الأولى منذ 2013.. عاهل الأردن يصل قطر في زيارة رسمية الإنتخابات العراقية.. أذرع إيران في العراق تواجه مأزقا سياسيا العراق: قوى موالية لإيران تندد بحصول "احتيال" في الانتخابات التشريعية الكاتبة الأيرلندية سالي روني تقاطع إسرائيل وترفض ترجمة روايتها للغة العبرية الأمن الأردني يحبط تهريب نصف مليون حبة مخدرة لدولة مجاورة رئيس الموساد السابق: إيران لا تزال بعيدة عن إنتاج قنبلة نووية أمير قطر: ساهمنا في إقامة أكبر جسر جوي في التاريخ لإجلاء الآلاف من أفغانستان ..فيديو قوات احتلال تهدم منزلا فلسطينيا شرقي القدس الأردن يوقع اتفاقا مع الكيان الإسرائيلي لشراء 50 مليون متر مكعب من المياه أردوغان يدعو قادة "العشرين" لتشكيل مجموعة عمل حول أفغانستان وزير خارجية قطر: الدوحة شريك موثوق به في تحقيق السلام بالمنطقة انتخابات العراق.. الصدارة لكتلة الصدر تليها كتلة الحلبوسي العراق.. انتهاء الاقتراع والنتائج خلال 24 ساعة مصر.. البحث عن ناجين بعد سقوط "ميكروباص" في النيل مؤتمر موسكو.. مخاوف روسية ونصف اعتراف بطالبان محافظ عدن يتحدث لـ"RT" عن مستهدفيه بعد محاولة اغتياله في تفجير سيارة مفخخة الكاظمي للعراقيين: يوم غد ستسمعون خبرا أمنيا مهما بعد الإقبال الضعيف.. مساجد العراق تنادي بالتوجه للتصويت فلسطين المحتلة :الكيان الاسرايلي يستبدل حل الدولتين بـ"نظام فصل عنصري" تونس.. آلاف يتظاهرون ضد قرارات سعيّد "الاستثنائية" بالعاصمة ميركل لبينت: حل الدولتين مهم والاستيطان يجعله صعبا غزة.. عشرات المزارعين يحتجون على شروط إسرائيل لتصدير الطماطم وفاة العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان عن 85 عاما اقتحام منزل خطيب المسجد الأقصى بعد تصريحاته حول صلاة اليهود مراقبو الانتخابات العراقية.. ما عددهم وتفاصيل مهمتهم؟ تحطم طائرة روسية ومصرع 19 من ركابها بعد صلاة الجمعة.. انفجار دموي داخل مسجد بأفغانستان