مداهمات وكمائن للمعلومات وتوقيف شبكة توزيع وترويج مخدرات

| 14.10,21. 01:47 AM |

مداهمات وكمائن للمعلومات وتوقيف شبكة توزيع وترويج مخدرات




صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ـــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة

البـــــلاغ التــــالـي:

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة تمكنت دوريات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من كشف هوية أفراد شبكة منظمة، منهم من يقوم بعمليات نقل المخدرات من البقاع الى بيروت لتوزيعها على المروجين الذين يقومون بدورهم بترويجها ضمن محافظة جبل لبنان، كما تم تحديد هوية بعض زبائنهم، وهم كل من:

م. ع. (مواليد عام 1979، لبناني) موزّع
ج. ي. (مواليد عام 1960، لبناني) موزّع
ه. س. (مواليد عام 1987، مصري) تاجر ومروج
ه. س. (مواليد عام 1992، لبناني)
ع. ا. (مواليد عام 1988، لبناني)
م. د. (مواليد عام 2000، سوري)
ا. س. (مواليد عام 2005، سوري)
بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذت دوريات الشعبة كمائن محكمة ومداهمات نتج عنها توقيف الأول في مار مخايل والذي كان بصدد نقل مخدرات من البقاع الى بيروت لتوزيعها على المروجين، والثاني في فرن الشباك الذي كان يروج المخدرات سيرا على الاقدام في المحلة، والثالث والرابع والخامس في محلتي فرن الشباك والدكوانة، والأخيرين في محلة برج حمود على متن دراجة آلية تم ضبطها.

وقد اسفرت عمليات التفتيش عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات معدة للترويج من كوكايين، حشيشة الكيف، السالفيا والكريستال، إضافة الى هواتف خليوية ومبالغ مالية.

بالتحقيق معهم، اعترف:

- الاول والثاني بقيامهم بنقل كميات المخدرات من بعلبك إلى بيروت وتسليمها للمروجين.

- الثالث بتجارة وترويج المخدرات منذ حوالي الأربعة أشهر في محلة فرن الشباك، وأنه يستحصل عليها من الموزعين المذكورين.

- الباقون بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.




(Votes: 0)

Other News

مستشفى رفيق الحريري: 11 اصابة و8 حالات حرجة ولا وفيات و 1098 لقاحا الاتحاد الأوروبي اكد ضرورة استكمال التحقيقات في انفجار المرفأ والسماح بالمضي في الإجراءات القانونية وكيل إيران في لبنان حسن نصر الله يدعو الحكومة لطلب "استثناء" من العقوبات الأمريكية لاستيراد وقود إيراني المحقق العدلي بانفجار مرفأ بيروت يصدر مذكرة توقيف بحق وزير المالية السابق وكيل إيران في لبنان حسن نصر الله: عمل المحقق العدلي بملف مرفأ بيروت فيه "استهداف سياسي" وزير الطاقة اللبناني : الشبكة الكهربائية عادت إلى عملها الطبيعي وفاة فتاة اثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ ورشة عمل حقوقية ثقافية لمركز فِكر ومؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة بمناسبة اليوم العالمي للسلام د. صلاح الصافي: المشاركة الانتخابية الواسعة والمشاركة الواعية إيمان أحمد الأحمد، خرجت من منزل ذويها ولم تعد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ "شاحنة نيترات الأمونيوم ".. بيان من جيش بشأن الموقوفين وفاة شخص بعد 14 شهراً من إصابته بانفجار مرفأ بيروت الدموي ميقاتي يبحث مع وزير بريطاني دعم لبنان تعميم صورة سيدة وابنتها الموقوفتين بجرم نصب واحتيال، هل وقعتم ضحيّة أعمالهما؟ مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة تهنئ الشيخ الدكتور سامي أبي المنى قــوى الأمــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة علا أحمد الخليف.. فُقِدَت في سعدنايل قائد الجيش اللبناني يتوجه إلى تركيا لتعزيز التعاون بين البلدين مؤسسة كهرباء لبنان: البلاد مهددة بعتمة شاملة نهاية سبتمبر ميقاتي تلقى اتصالا من العاهل الاردني أبلغه فيه تكثيف مساعيه مع قادة العالم لدعم لبنان الشيخ إسماعيل ردا على أبو كسم: التهجم على الراعي لا يشبه أدبياتي القوات ردا على الوطني الحر: لا يجيدون سوى الكذب تقرير مستشفى رفيق الحريري: 28 اصابة و13 حالة حرجة ووفية واحدة و993 لقاحا قــوى الأمــن الـداخلي تعمم صورة المفقود هادي القعسماني "قبل ما فل اشتقتلك".. الفيديو الأخير لشابة لبنانية قبل لحظات من تسبب رصاصة برحيلها عن الدنيا البرلمان يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتي بأغلبية أعضائه طبيب يصل إلى المستشفى على دراجة هوائية لإجراء عملية ولادة بعد نفاد البنزين من سيارته الخارجية الأمريكية: استيراد لبنان للنفط الإيراني ليس في مصلحته "أنشطة حزب الله تقوض المؤسسات اللبنانية وقد تعرض لبنان لعقوبات" طهران تؤكد وميقاتي ينفي: لم يطلب أي شحنة وقود من إيران مستشفى رفيق الحريري: 15 حالة حرجة ولا وفيات سلام اتصل بميقاتي متمنيا له التوفيق بجلسة الثقة