إدارة مستشفى رفيق الحريري اعلنت عن معاودة العمل في كل الاقسام

| 14.10,21. 01:57 AM |


إدارة مستشفى رفيق الحريري اعلنت عن معاودة العمل في كل الاقسام



اعلنت إدارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيان، أن "المستشفى عاود عمله في كافة أقسامه الخارجية، كالأشعة والمختبر والعيادات وغيرها من الأقسام، خاصة قسم الدخول وقسمي طوارئ الكورونا والطوارئ العادية ووحدة فحص PCR الكورونا للمقيمين والمسافرين، وذلك بعد تعليق الإضراب الذي دعا إليه العاملون في المستشفى".

وكانت إدارة المستشفى قد أعلنت سابقا عن اتخاذها "خطوات عملية تتعلق بمطالب الموظفين وحقوقه، وهي تتوجه بالشكر والتقدير إلى كافة الموظفين للحمل الملقى على اكتافهم لخدمة المواطنين والمرضى، اذ انهم ابدوا حرصا على الإبقاء على علاج المرضى رغم كل الصعاب الإقتصادية التي طرأت على البلاد، إضافة إلى العمل الجبار الذي بذلوه منذ جائحة الكورونا لغاية اليوم".


(Votes: 0)

Other News

ميقاتي التقى وفدي البنك الدولي والعائلات البيروتية واطلع من وفد شركة أروان على تطورات تصنيع لقاح سبوتنيك في لبنان مداهمات وكمائن للمعلومات وتوقيف شبكة توزيع وترويج مخدرات مستشفى رفيق الحريري: 11 اصابة و8 حالات حرجة ولا وفيات و 1098 لقاحا الاتحاد الأوروبي اكد ضرورة استكمال التحقيقات في انفجار المرفأ والسماح بالمضي في الإجراءات القانونية وكيل إيران في لبنان حسن نصر الله يدعو الحكومة لطلب "استثناء" من العقوبات الأمريكية لاستيراد وقود إيراني المحقق العدلي بانفجار مرفأ بيروت يصدر مذكرة توقيف بحق وزير المالية السابق وكيل إيران في لبنان حسن نصر الله: عمل المحقق العدلي بملف مرفأ بيروت فيه "استهداف سياسي" وزير الطاقة اللبناني : الشبكة الكهربائية عادت إلى عملها الطبيعي وفاة فتاة اثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ ورشة عمل حقوقية ثقافية لمركز فِكر ومؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة بمناسبة اليوم العالمي للسلام د. صلاح الصافي: المشاركة الانتخابية الواسعة والمشاركة الواعية إيمان أحمد الأحمد، خرجت من منزل ذويها ولم تعد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ "شاحنة نيترات الأمونيوم ".. بيان من جيش بشأن الموقوفين وفاة شخص بعد 14 شهراً من إصابته بانفجار مرفأ بيروت الدموي ميقاتي يبحث مع وزير بريطاني دعم لبنان تعميم صورة سيدة وابنتها الموقوفتين بجرم نصب واحتيال، هل وقعتم ضحيّة أعمالهما؟ مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة تهنئ الشيخ الدكتور سامي أبي المنى قــوى الأمــن الـداخلي تعمم صورة المفقودة علا أحمد الخليف.. فُقِدَت في سعدنايل قائد الجيش اللبناني يتوجه إلى تركيا لتعزيز التعاون بين البلدين مؤسسة كهرباء لبنان: البلاد مهددة بعتمة شاملة نهاية سبتمبر ميقاتي تلقى اتصالا من العاهل الاردني أبلغه فيه تكثيف مساعيه مع قادة العالم لدعم لبنان الشيخ إسماعيل ردا على أبو كسم: التهجم على الراعي لا يشبه أدبياتي القوات ردا على الوطني الحر: لا يجيدون سوى الكذب تقرير مستشفى رفيق الحريري: 28 اصابة و13 حالة حرجة ووفية واحدة و993 لقاحا قــوى الأمــن الـداخلي تعمم صورة المفقود هادي القعسماني "قبل ما فل اشتقتلك".. الفيديو الأخير لشابة لبنانية قبل لحظات من تسبب رصاصة برحيلها عن الدنيا البرلمان يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتي بأغلبية أعضائه طبيب يصل إلى المستشفى على دراجة هوائية لإجراء عملية ولادة بعد نفاد البنزين من سيارته الخارجية الأمريكية: استيراد لبنان للنفط الإيراني ليس في مصلحته "أنشطة حزب الله تقوض المؤسسات اللبنانية وقد تعرض لبنان لعقوبات" طهران تؤكد وميقاتي ينفي: لم يطلب أي شحنة وقود من إيران