مصر.. الحكم بإعدام سيدة قتلت رئيستها في العمل بخطة لا تخطر على بال

| 14.10,21. 02:19 AM |

مصر.. الحكم بإعدام سيدة قتلت رئيستها في العمل بخطة لا تخطر على بال




قضت محكمة جنايات البحر الأحمر في مصر، بإحالة سيدة ورجل إلى مفتي الجمهورية للحكم عليهما بالإعدام بتهمة قتل موظفة الأرشيف بإدارة الغردقة التعليمية.

واستغلت موظفة بإدارة الغردقة التعليمية، قرب زميلة ورئيسة لها في العمل لتعرف جميع تفاصيل حياتها، وما تملكه من أموال ومصوغات، ليوسوس لها الشيطان سرقة زميلتها وقتلها، بمساعدة رجل على علاقة بها، يعمل سائقا، فخططا معا للجريمة.

وبدأت الخطة الشيطانية باتفاق القاتلة مع السائق بأن يتواصل مع المجني عليها بحجة أن يتقدم إلى المتهمة ليتزوجها وتكون المجني عليها هي الوسيط بينهما كونها رئيسة المتهمة في العمل، ورسما خطتهما أن يستدرجاها خارج المنزل، بحجة شراء ذهب فاختبأت القاتلة في الكرسي الخلفي لسيارة السائق، والذي اصطحب القتيلة في سيارته، وعندما وصلا إلى الطريق الدائري الأوسط لمدينة الغردقة، قامت المتهمة بكتم أنفاسها من الخلف باستخدام قطعة قماش وقيام المتهم الثاني بضربها على رأسها عدة مرات، مستخدماً طفاية حريق السيارة، حتى تأكد من وفاتها وقاما بسرقة 10 غوايش ذهبية، وحقيبة يدها وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيتها، وكارت الفيزا الخاص بها ــ 3 هاتف محمول،  والتخلص من المجني عليها بإلقائها علي جانب الطريق.

وعقب ذلك توجهت القاتلة لبنك مصر الإسلامي واستخدمت كارت الفيزا الخاص بالمجني عليها وسحبت مبلغ مالي 10000 جنيه على 4 مراحل لسابقة معرفتها بالرقم السري من المجني عليها.

وسائل إعلام مصرية



(Votes: 0)

Other News

ملك الأردن: أتطلع لمواصلة بناء العلاقات الوثيقة مع قطر مصر.. السيطرة على حريق الجونة وفتح تحقيق مفصل رؤية أردنية لحل الأزمة السورية العراق.. مداهمات ودبابات في الأحياء الكردية لكركوك علامة منبهة في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئة القاتل الأولى منذ 2013.. عاهل الأردن يصل قطر في زيارة رسمية الإنتخابات العراقية.. أذرع إيران في العراق تواجه مأزقا سياسيا العراق: قوى موالية لإيران تندد بحصول "احتيال" في الانتخابات التشريعية الكاتبة الأيرلندية سالي روني تقاطع إسرائيل وترفض ترجمة روايتها للغة العبرية الأمن الأردني يحبط تهريب نصف مليون حبة مخدرة لدولة مجاورة رئيس الموساد السابق: إيران لا تزال بعيدة عن إنتاج قنبلة نووية أمير قطر: ساهمنا في إقامة أكبر جسر جوي في التاريخ لإجلاء الآلاف من أفغانستان ..فيديو قوات احتلال تهدم منزلا فلسطينيا شرقي القدس الأردن يوقع اتفاقا مع الكيان الإسرائيلي لشراء 50 مليون متر مكعب من المياه أردوغان يدعو قادة "العشرين" لتشكيل مجموعة عمل حول أفغانستان وزير خارجية قطر: الدوحة شريك موثوق به في تحقيق السلام بالمنطقة انتخابات العراق.. الصدارة لكتلة الصدر تليها كتلة الحلبوسي العراق.. انتهاء الاقتراع والنتائج خلال 24 ساعة مصر.. البحث عن ناجين بعد سقوط "ميكروباص" في النيل مؤتمر موسكو.. مخاوف روسية ونصف اعتراف بطالبان محافظ عدن يتحدث لـ"RT" عن مستهدفيه بعد محاولة اغتياله في تفجير سيارة مفخخة الكاظمي للعراقيين: يوم غد ستسمعون خبرا أمنيا مهما بعد الإقبال الضعيف.. مساجد العراق تنادي بالتوجه للتصويت فلسطين المحتلة :الكيان الاسرايلي يستبدل حل الدولتين بـ"نظام فصل عنصري" تونس.. آلاف يتظاهرون ضد قرارات سعيّد "الاستثنائية" بالعاصمة ميركل لبينت: حل الدولتين مهم والاستيطان يجعله صعبا غزة.. عشرات المزارعين يحتجون على شروط إسرائيل لتصدير الطماطم وفاة العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان عن 85 عاما اقتحام منزل خطيب المسجد الأقصى بعد تصريحاته حول صلاة اليهود مراقبو الانتخابات العراقية.. ما عددهم وتفاصيل مهمتهم؟