النيابة العامة المصرية تتخذ قرارا ضد المتسبب في إشاعة غرق ميكروباص في نهر النيل

| 16.10,21. 01:01 AM |

النيابة العامة المصرية تتخذ قرارا ضد المتسبب في إشاعة غرق ميكروباص في نهر النيل






قررت النيابة العامة في مصر حبس سائق الـ"توكتوك" المتسبب في إشاعة غرق ميكروباص الساحل في نهر النيل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف سائق التوكتوك باصطدامه بالسور الحديدي أعلى الساحل ما أدى لسقوط غطاء سيارة نقل (ميكروباص) في نهر النيل، وأن اصطدام التوكتوك بالحاجز الحديدي أدى لحدوث تلفيات كبيرة في التوكتوك وأنه أسرع في نقل دراجته النارية بسرعة خوفًا من المساءلة القانونية في حالة تحرير محضر بسقوط غطاء السيارة في النيل.

وأضاف سائق التوكتوك المتسبب في اشاعة سقوط ميكروباص الساحل في نهر النيل، في تحقيقات النيابة العامة أن عناية الله أنقذته من الموت لأن الجزء الحديدي الذي سقط في نهر النيل ساهم في صد التوكتوك ومنعه من السقوط داخل المياه، وأنه كان يسير بسرعة كبيرة وقت أن اختلت في يديه عجلة القيادة واصطدم بالسور الحديدي الذي كانت تظهر عليه آثار التلف والالتواء من تعرضه لصدمات كبيرة تبين من أجهزة الأمن لاحقًا أن سيارة نقل اصطدمت به وأحدثت تلفيات كبيرة به ما أدى لخلع غطائها الذي كان موجودًا بجانب الحاجز الحديدي قبل أن يصطدم به سائق التوكتوك.

بدأ الجدل بسقوط ميكروباص الساحل في يوم 10 أكتوبر الماضي عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد المواطنين من أنه علم من آخرين رؤيتهم لشيء يسقط من أعلى كوبري الساحل بدائرة قسم شرطة إمبابة ولم يتحققوا منه مرجحين كونه سيارة ميكروباص، وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية مدعومة بكل التجهيزات اللازمة لعمليات الإنقاذ النهري، إذ قامت القوات بتمشيط محيط محل البلاغ، وتكثيف عمليات البحث الدقيق بنهر النيل، ولم يتم التوصل إلى أية آثار لمفقودين أو لسيارة «ميكروباص»، وقد تم العثور فقط على "غطاء سيارة كبير الحجم" بقاع نهر النيل.




(Votes: 0)

Other News

الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون يدخل العناية المركزة لندن.. وفاة نائب بريطاني تعرض لطعنات خلال تجمع في دائرته 55 منظمة تركية ترفض إبعاد الشيخ صبري عن المسجد الأقصى بعد الانتخابات.. أمير قطر يدعو مجلس الشورى لأول جلسة تشريعية واشنطن: الدعم الإيراني للبنان فرقعة إعلامية ونخصص مساعدات إضافية إلى جيشه أبو الغيط يدعو اللبنانيين إلى ضبط النفس ويحذر من الفتنة وانزلاق الأوضاع إلى منحى خطير الضفة.. الجيش الإسرائيلي يهدم عشرات المنشآت الفلسطينية بعد حالة ذعر.. إبطال مفعول "أم القنابل" غربي ألمانيا "سانا": دفاعات النظام السوري تتصدى لأهداف معادية جنوب تدمر مصدرها منطقة التنف إسرائيل ودول غربية تصعد موقفها ضد إيران.. كل الخيارات مطروحة قصصٌ مروّعة يرويها مهاجرون عن مراكز الاحتجاز الليبية تونس.. شاب يضرم النار في جسده بسيدي بوزيد وأربعيني ينتحر حرقا في ولاية زغوان فلسطيني يبث لحظة اعتقاله والاعتداء عليه من قبل قوة إسرائيلية..فيديو مصر.. الحكم بإعدام سيدة قتلت رئيستها في العمل بخطة لا تخطر على بال ملك الأردن: أتطلع لمواصلة بناء العلاقات الوثيقة مع قطر مصر.. السيطرة على حريق الجونة وفتح تحقيق مفصل رؤية أردنية لحل الأزمة السورية العراق.. مداهمات ودبابات في الأحياء الكردية لكركوك علامة منبهة في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئة القاتل الأولى منذ 2013.. عاهل الأردن يصل قطر في زيارة رسمية الإنتخابات العراقية.. أذرع إيران في العراق تواجه مأزقا سياسيا العراق: قوى موالية لإيران تندد بحصول "احتيال" في الانتخابات التشريعية الكاتبة الأيرلندية سالي روني تقاطع إسرائيل وترفض ترجمة روايتها للغة العبرية الأمن الأردني يحبط تهريب نصف مليون حبة مخدرة لدولة مجاورة رئيس الموساد السابق: إيران لا تزال بعيدة عن إنتاج قنبلة نووية أمير قطر: ساهمنا في إقامة أكبر جسر جوي في التاريخ لإجلاء الآلاف من أفغانستان ..فيديو قوات احتلال تهدم منزلا فلسطينيا شرقي القدس الأردن يوقع اتفاقا مع الكيان الإسرائيلي لشراء 50 مليون متر مكعب من المياه أردوغان يدعو قادة "العشرين" لتشكيل مجموعة عمل حول أفغانستان وزير خارجية قطر: الدوحة شريك موثوق به في تحقيق السلام بالمنطقة