طعن رجلين في مركز تسوق شمالي ملبورن

| 18.10,21. 06:37 PM |


طعن رجلين في مركز تسوق شمالي ملبورن




تم نقل رجلين إلى المستشفى بعد أن طعنهما رجل داخل مركز تسوق شمالي ملبورن .

قالت الشرطة إن متسوقاً تعرض للطعن أثناء وقوفه في طابور في متجر Woolworth بمركز تسوق Barkly Square على طريق سدني في ضاحية Brunswick حوالي الساعة الثامنة صباحاً.

وغادر الجاني البالغ من العمر 20 عاماً المتجر وطعن حارس أمن قام بمواجهته.

وتم نقل الضحيتين إلى مستشفى سانت فنسنت بعد تعرضهما لإصابات طفيفة.

وألقي القبض على الجاني في مكان الحادث ونُقل هو الآخر إلى المستشفى متأثراً بجراحه.

وقالت الشرطة إنه ليس هناك ما يشير إلى أن الحادث مدبر، وإنها لا تبحث عن أي شخص آخر على صلة بالحادث ولا يوجد تهديد للمجتمع.

وأعلنت أن المتهم يخضع لتقييم الصحة العقلية وسيعالج في المستشفى.

وأفادت الشاهدة سوزان ستيوارت أنها كانت تتسوق عندما سمعت صراخاً وشاهدت رجلاً يحمل سكيناً.

وقالت: "كنت خائفة، كنت مرعوبة. أردت فقط الابتعاد من هناك".

وتم إغلاق Barkly Square لبقية اليوم بينما تستكمل الشرطة تحقيقاتها في الحادث.

sbs


(Votes: 0)

Other News

فيكتوريا ترفع الإغلاق مبكرا واستئناف السفر بين أستراليا ونيوزيلندا الشرطة الفيدرالية وقوات الحدود تصادر أكبر شحنة هيروين تقدر بنحو 140 مليون دولار أستراليا تصنف الوالدين من "العائلة المباشرة" مما سيسمح لهم بدخول البلاد خطر يهدد حياة جميع الاستراليين.. تقرير جديد يكشف أزمة القطاع الصحي في استراليا ادّعت أنها طبيبة وأصدرت 600 شهادة مزورة للإعفاء من لقاح كوفيد-19 نيو ساوث ويلز ستلغي الحجر الصحي للعائدين الذين تم تطعيمهم بالكامل اعتبارًا من 1 نوفمبر/تشرين الثاني كانبرا تنهي الاغلاق ونيو ساوث ويلز تؤجل السفر للمناطق الريفية حتى تشرين الثاني/نوفمبر إدارة السلع العلاجية توافق على استخدام أجهزة اختبار كوفيد السريعة في المنزل فيكتوريا تمنع دخول النواب غير المطعمين إلى البرلمان كيف تسترد أموالك التي خسرتها نتيجة الاحتيال أو عن طريق الخطأ في أستراليا؟ وكالات التصنيف الائتماني العالمية ترفع تصنيف الاقتصاد الأسترالي إلى أعلى فئة Triple-A مشروع قانون أسترالي يسمح بإخفاء الأدلة في قضايا ترحيل المهاجرين واللاجئين 2 مليون مهاجر في خمس سنوات: هل تشهد أستراليا طفرة في الهجرة بعد كورونا؟ أصحاب العمل يناشدون السلطات استقدام المزيد من المهاجرين المهرة فيكتوريا تسجل 1571 إصابة محلية جديدة و 13 حالة وفاة كوينزلاند تفتح أبوابها للمناطق الحدودية بولاية نيو ساوث ويلز سوق الوظائف ينتعش مجدداً مع تخفيف القيود في نيو ساوث ويلز اتهام صبيين في سن المراهقة بذبح 14 حيوان كنغر في نيو ساوث ويلز ماذا تفعل للحصول على التأشيرة المؤقتة وكيف تحصل عليها؟ فضيحة فساد تهز حكومة أندروز واستقالات بالجملة رئيس حكومة نيو ساوث ويلز يكشف عن حزمة دعم للمصالح التجارية في الولاية تحلم بامتلاك منزل في فيكتوريا؟ تعرّف على شروط الاستفادة من صندوق دعم حكومي بقيمة 500 مليون دولار بعد فرايدنبرغ.. وزير الصحة غريغ هانت يطمئن سكان سدني: "لا عودة إلى الإغلاق" إنجاز عالمي لأستراليا في زراعة القلب: متبرع من ملبورن ظل قلبه قابلاً للحياة لأكثر من سبع ساعات في اليوم العالمي للصحة النفسية علماء يحذرون: آثار كوفيد-19 النفسية قد تستمر لسنوات فيكتوريا تحطم الأرقام القياسية في عدد الإصابات على مستوى استراليا، ورئيس حكومة نيو ساوث ويلز يحذر من ارتفاع الحالات رئيس المجلس الإسلامي في ملبورن يحذر من تصاعد خطر النازيين الجدد في استراليا بدء التوقيت الصيفي الساعة الثانية صباح الأحد إدارة السلع الدوائية الأسترالية تعتمد لقاحي سينوفاك الصيني وكوفيشيلد الهندي إرجاء المفاوضات التجارية بين الاتحاد الأوروبي وأستراليا في خضم أزمة الغواصات