فادي اللوند يلبي دعوة د. سهير عبدالقادر في مهرجان "أولادنا"

| 20.11,21. 11:22 PM |





فادي اللوند يلبي دعوة د. سهير عبدالقادر في مهرجان "أولادنا"



استكمالاً لمشروعه الإنساني، الذي انطلق به من خلال مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" في ستوكهولم، لبى الفنان العالمي فادي اللوند دعوة الدكتورة سهير عبدالقادر رئيسة ملتقى "أولادنا" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نظمت مهرجاناً ثقافياً فنيا في دار الأوبرا المصرية، استقطب فرق وفعاليات ثقافية وفنية إبداعية من معظم الأقطار العربية، وكان الإحتفال تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حضره عدد من وزراء الدولة ونجوم الفن من كل أنحاء العالم، وألقى الملتقى المتميز الضوء على قضايا هذه الفئة الملهمة في المجتمع.

وشكرا فادي اللوند د. سهير عبدالقادر وكل القائمين على هذا الحدث الفريد من نوعه وكل التوفيق والنجاح على لفتتهم الإنسانية، والتي تنم عن تفاعل مع فئة مهمة فكرياً وثقافياً في المجتمع العربي، والتي لها دور فاعل في تنمية العديد من المرافق لما تملكه من همة ووعي.

يذكر أن الفنان العالمي فادي اللوند شارك كضيف شرف في "مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي" الذي أقيم في قصر الثقافة، وحضره حشد كبير من النجوم وصناع الفن في العالم.

وأشاد اللوند إلى أهمية تفعيل دور المهرجانات التي تبرز أهمية جيل كامل، وتصقل المواهب التي بدورها تعمل على تنمية المجتمع وتساهم في تطوير العديد من المرافق وليس المرفق الفني فقط.

وألتقى اللوند خلال جولاته في مصر مع عدد من النجوم والشخصيات المصرية والعربية، وتباحث مع بعضهم عن الأعمال الانتاجية والفنية والنشاطات التي يحضر لها، استكمالاً لأعماله الجديدة التي سيعلن عنها بتاعاً.

كما أطل فادي اللوند عبر شاشة "نايل لايف" المصرية عبر برنامج "نهارك سعيد" حيث تحدث عن النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى من مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" في ستوكهولم والأصداء العالمية التي أثنت على مجهود المنظمين وفريق العمل المحترف والعالي الجودة، كما تحدث عن الخطوات التي تجهز استعداداً للدورة المقبلة.

ويستمر فادي اللوند بجولته المصرية حيث سيحل ضيفاً على عدد من الفعاليات المصرية، على أن يقوم بجولة أوروبية للبدء بخطواته الجديدة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي.


(Votes: 0)

Other News

محاولة غزل فاشلة للشاعر عمر زيداني سهرة النورس الثقافيّة أحيت احتفالية بحضور رسمي لبناني وفلسطيني أمل عرفة ووائل شرف في بطولة مسلسل سوري اماراتي وفد فني لبناني يشارك في مُلتقى سيوة الدولي للتشكيل في مصر الفنانة لين برازي في السينما بين السويد ودمشق عبد الرؤوف عسقول يوقّع كتابه "علي لِحمَد" ترشيح جمعية تيرو للفنون لجائزة اليونسكو- الشارقة للثقافة العربية من قبل شبكة PRISMA الأوروبية بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب انطلاق مهرجان جرش الأردني جوقة موسيقية لدير روسي تحيي حفلا في معبد بعلبك اللبناني ثلاث نجمات يجسدن بطولة فيلم فيك أب إلى جانب أيمن زيدان حسن يوسف: ندمت على هذه الأعمال.. و شمس البارودي رفضت عرضا مقابل 20 مليون جنيه بأسلوب أسطوري فادي اللوند يختتم مهرجان الأمل السينمائي الدولي على بحر البلطيق بلجيكا تنال حصة الأسد بالجوائز عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ..فيديو نجاح عالمي في افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم.. فادي اللوند الإنسانية نقطة انطلاق نحو الأمل فيلم فيك أب يعيد السينما السورية إلى المنافسة العربية مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ينطلق بـ34 فيلماً فادي اللوند يمنح تكريماً للناقد إبراهيم العريس في "مهرجان الأمل" انطلاق تصوير الفيلم السعودي بكل سرور في امارة ابو ظبي فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات منطقة حمى الثقافية السعودية تنضم إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال" "عايشين ومش عايشين".. أغنية جديدة لفضل شاكر دلال الشمالي تعود بـ"زمن" لتحيي الحاضر