فادي اللوند يشارك في افتتاح المعهد العالي للسينما الجديد في القاهرة

| 24.11,21. 11:16 PM |





فادي اللوند يشارك في افتتاح المعهد العالي للسينما الجديد في القاهرة



ضمن جولته في مصر شارك مؤسس ورئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم الفنان العالمي اللبناني فادي اللوند في حفلة افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما في أكاديمية الفنون في القاهرة، الذي تم تدشينه مساء الثلاثاء برعاية وحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، والدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وعمداء وأساتذة المعاهد الفنية التابعة، وعدد كبير من السينمائيين والفنانين على رأسهم الفنان حسين فهمي والفنانة ليلى طاهر وحشد من الإعلاميين والصحافيين.

والتقى اللوند خلال هذه المناسبة شخصيات فنية وإنتاجية بينهم الأستاذ مسعد فودة نقيب المهن السينمائية رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، رئيس الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات السمعية والبصرية بالمجلس الأعلى للثقافة والمشرف على نشاط السينما بالشركة القابضة للصناعات الثقافية.

كما تجاذب الرئيس اللوند الأحاديث مع المنتج هشام سليمان والسيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والمخرجة عزة الحسيني مديرة المهرجان، حول الشؤون الفنية والانتاجية العربية.

ثم جال اللوند في أروقة المبنى الجديد واطلع على مرافقه وأبدى إعجابه بهذا الصرح الكبير وقدم التهنئة لرئيسة الأكاديمية الدكتورة غادة جبارة، وتمنى لها ولكل القائمين على هذا الإنجاز الكبير كل التوفيق والتقدم والنجاح الدائمين.



(Votes: 0)

Other News

سهرة النورس الثقافية تنظّم حفل توقيع كتاب "محاولة غزل فاشلة" للشاعر عمر زيداني..صور فادي اللوند يلبي دعوة د. سهير عبدالقادر في مهرجان "أولادنا" محاولة غزل فاشلة للشاعر عمر زيداني سهرة النورس الثقافيّة أحيت احتفالية بحضور رسمي لبناني وفلسطيني أمل عرفة ووائل شرف في بطولة مسلسل سوري اماراتي وفد فني لبناني يشارك في مُلتقى سيوة الدولي للتشكيل في مصر الفنانة لين برازي في السينما بين السويد ودمشق عبد الرؤوف عسقول يوقّع كتابه "علي لِحمَد" ترشيح جمعية تيرو للفنون لجائزة اليونسكو- الشارقة للثقافة العربية من قبل شبكة PRISMA الأوروبية بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب انطلاق مهرجان جرش الأردني جوقة موسيقية لدير روسي تحيي حفلا في معبد بعلبك اللبناني ثلاث نجمات يجسدن بطولة فيلم فيك أب إلى جانب أيمن زيدان حسن يوسف: ندمت على هذه الأعمال.. و شمس البارودي رفضت عرضا مقابل 20 مليون جنيه بأسلوب أسطوري فادي اللوند يختتم مهرجان الأمل السينمائي الدولي على بحر البلطيق بلجيكا تنال حصة الأسد بالجوائز عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ..فيديو نجاح عالمي في افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم.. فادي اللوند الإنسانية نقطة انطلاق نحو الأمل فيلم فيك أب يعيد السينما السورية إلى المنافسة العربية مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ينطلق بـ34 فيلماً فادي اللوند يمنح تكريماً للناقد إبراهيم العريس في "مهرجان الأمل" انطلاق تصوير الفيلم السعودي بكل سرور في امارة ابو ظبي فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات منطقة حمى الثقافية السعودية تنضم إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عبد الكريم حمدان يطلق أغنيته الجديدة "مالن أمان الرجال"