فادي اللوند يحمل تألقه من ستوكهولم ليزرعه في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43..صور

| 29.11,21. 06:09 PM |



فادي اللوند يحمل تألقه من ستوكهولم ليزرعه في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43..صور




بعد النجاح المدوي لفعاليات الدورة الأولى من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم، والصدى الذي وصل الى صناع السينما والدراما في العالم لما حققه من نجاح متميز على صعيد فكرته ومضمونه، بات للمهرجانات العالمية والعربية اهتمام بدعوة ومشاركة رئيس المهرجان الفنان العالمي- اللبناني فادي اللوند.

ومن هذا المنطلق شارك الرئيس فادي اللوند الى جانب العديد من نجوم الفن، في حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43.

وشهدت حفلة الافتتاح تكريم النجمة الكبيرة نيللي والنجم كريم عبدالعزيز، كما كرم المهرجان أيضا المؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، والذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً بالعالم ضمن قائمة مجلة الTime، وكرم المهرجان أيضاً المخرج الفرنسي تيري فيرومو مدير مهرجان “كان”.

وأعرب رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم الفنان فادي اللوند عن سعادته بالصدى الإيجابي والرائع الذي حققه مهرجان الامل السينمائي الدولي عند صناع السينما والنقاد والإعلاميين في مصر والعالم العربي المشاركين في مهرجان القاهرة السينمائي، وشكراً كل القائمين على مهرجان القاهرة متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم على حضور حفلة الافتتاح التي أقيمت المقام في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتألق الفنانون على السجادة الحمراء الفنان اللبناني فادي اللوند والفنانة التونسية درة والفنان ماجد المصري والمخرجة السعودية فاطمة النبوي وشريف منير والفنانة الهام شاهين ويسرا وليلى علوي والفنانة فيفي عبدو ونور اللبنانية ومحمد حفظي وغيرهم.

وكان أبرز نجوم الإفتتاح: شريف منير وأحمد الفيشاوي وزوجته، ونسرين طافش ودرة وفيفي عبده ونادية الجندي وخالد سليم ومادلين طبر، ومحمد محمود عبد العزيز وظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري وزوجها وغيرهم من كبار نجوم الفن في مصر والعالم.

تقام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان




(Votes: 0)

Other News

الفنانة لين برازي تبدأ تصوير عازفة الكمان في أبو ظبي فادي اللوند يشارك في افتتاح المعهد العالي للسينما الجديد في القاهرة سهرة النورس الثقافية تنظّم حفل توقيع كتاب "محاولة غزل فاشلة" للشاعر عمر زيداني..صور فادي اللوند يلبي دعوة د. سهير عبدالقادر في مهرجان "أولادنا" محاولة غزل فاشلة للشاعر عمر زيداني سهرة النورس الثقافيّة أحيت احتفالية بحضور رسمي لبناني وفلسطيني أمل عرفة ووائل شرف في بطولة مسلسل سوري اماراتي وفد فني لبناني يشارك في مُلتقى سيوة الدولي للتشكيل في مصر الفنانة لين برازي في السينما بين السويد ودمشق عبد الرؤوف عسقول يوقّع كتابه "علي لِحمَد" ترشيح جمعية تيرو للفنون لجائزة اليونسكو- الشارقة للثقافة العربية من قبل شبكة PRISMA الأوروبية بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب انطلاق مهرجان جرش الأردني جوقة موسيقية لدير روسي تحيي حفلا في معبد بعلبك اللبناني ثلاث نجمات يجسدن بطولة فيلم فيك أب إلى جانب أيمن زيدان حسن يوسف: ندمت على هذه الأعمال.. و شمس البارودي رفضت عرضا مقابل 20 مليون جنيه بأسلوب أسطوري فادي اللوند يختتم مهرجان الأمل السينمائي الدولي على بحر البلطيق بلجيكا تنال حصة الأسد بالجوائز عمل فني يجمع بين الباليه الروسي والدبكة الفلسطينية.. فيديو فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ..فيديو نجاح عالمي في افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم.. فادي اللوند الإنسانية نقطة انطلاق نحو الأمل فيلم فيك أب يعيد السينما السورية إلى المنافسة العربية مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ينطلق بـ34 فيلماً فادي اللوند يمنح تكريماً للناقد إبراهيم العريس في "مهرجان الأمل" انطلاق تصوير الفيلم السعودي بكل سرور في امارة ابو ظبي فادي اللوند يتلقى دعم السفير اللبناني في مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يكرّم الفرنسية بريجيت ساي الكاتب ظافر الخطيب يوقّع كتاب "الحقيقة الفلسطينية وغياب العقل الفاعل" سهرة النورس تحيي أمسية ثقافية فنية بالتعاون مع بلدية النبطية لبنان.. وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي زار وزيرة الاعلام: المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن مجلس إدارة مهرجان "من قلبي سلام لبيروت" يزور مرتضى لمتابعة التحضيرات