حريق في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت

| 24.01,22. 11:20 PM |

حريق في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت


اندلع، فجر الاثنين، حريق في مبنى مستشفى الجامعة الأميركية "AUMC" في العاصمة اللبنانية بيروت، لكن سرعان ما عمل رجال الإطفاء على إخماده.

ونجحت عناصر الإطفاء في إخماد الحريق، بعد أن تم تأمين المبنى وحصر الحريق في مكانه والحيلولة دون امتداده.

واقتصرت الأضرار على الماديات، وفق مصادر خاصة من بلدية بيروت لموقع "سكاي نيوز عربية".

وفي اتصال مع إدارة مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قال مدير المستشفى، جوزف عتيّق، لـ"سكاي نيوز عربية"، إن الحريق اندلع في الطابق الخامس، أي مركز تمييل قسطرة القلب، وتحديدا في إحدى غرف الحواسيب، وهي غرفة للأعمال التقنية تضم عددا من الكمبيوترات، مبرزا أنه لم يتم تسجيل أي إصابة إثر الحادث.

وعزا عتيق أسباب الحريق إلى احتكاك كهربائي أدى إلى احتراق الأجهزة في الغرفة المذكورة.

وأشار مدير المستشفى إلى أن "المرضى لم يتأثروا وبقوا جميعهم في غرفهم، وأن فريق العمل والجميع بخير والعمل استمر على حاله فور السيطرة على الحريق".

ويعتبر مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت من أهم مستشفيات الشرق الأوسط وأعرقها تاريخا.




(Votes: 0)

Other News

رئيسة وزراء نيوزيلندا تلغي حفل زفافها بسبب قيود أوميكرون الجديدة الحريري للمناصرين: بيت الوسط مفتوح لكم وانتظروني غداً "الطائف" و"المخدرات" أبرز بنود وساطة كويتية مع الخليج مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار: لدعم المواطنين في ظل الأزمات الاقتصادية الاجتماعية وداع المناضل جهاد حاطوم في بتلون بمشاركة "التقدمي" الإنتخابات النيابية بين جنبلاط والحريري في بيت الوسط الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على 10 كيانات وثلاثة لبنانيين تابعين لحزب الله حاكم مصرف لبنان أكد الاستمرار في تنفيذ التعميم 161 بمفاعيله الأساسية الحريري زار السرايا ودار الفتوى فور عودته الى بيروت العاصفة الثلجية "هبة" تضرب لبنان رئيس "التيار العوني": اتفاقنا مع "حزب الله" فشل في بناء الدولة بلبنان دار الفتوى في لبنان تقدم إخبارا ضد "مدعي النبوة" نشأت منذر بعد غياب 4 أشهر.. سعد الحريري يعود إلى بيروت جعجع: لبنان تحوّل إلى مصنع كبير للكبتاغون والتاريخ لن يرحم خيانات هؤلاء المسؤولين إرجاء جلسة استجواب حاكم مصرف لبنان الى الثالث من آذار المقبل الرئيس تمام سلام اعلن عزوفه عن الترشح للانتخابات حمادة في تشييع فؤاد عبود: نرفض دخول السجون الأخرى فارسية كانت أم نتاج تحالف الأقليات لبنان على سكة الدولرة.. كيف تمس الناس ولماذا يرفضها الخبراء؟ بتهديد السلاح.. لبناني يسحب أمواله المجمدة في بنك ويسلم نفسه عقوبات أميركية على شخصيات مرتبطة بحزب الله اللبناني التابع لإيران "التقدمي" يدين إستهداف أبو ظبي: لعدم المساس بأمن دول الخليج الامن العام: إلغاء المؤتمر الصحافي حول جوازات السفر الى موعد يحدد لاحقا جعجع يستنكر استهداف الامارات: استهدافهم السعودية والإمارات يندرج في سياق البلطجة الحريري يُدين العدوان على الإمارات ويُطالب بوقفة عربية لوقف التمدد الايراني الخارجية اللبنانية تُدين بشدة الهجوم الذي استهدف مطار أبوظبي واشنطن تنفي رعايتها "صفقة طاقة" بين لبنان وإسرائيل تفاصيل عملية تحرير المغترب اللبناني عباس خيّاط بعد توقيف أحد الخاطفين من قِبَل شعبة المعلومات أوجيرو أعلنت توقف خدماتها ضمن نطاق سنترال الحمرا وزارة الطاقة اللبنانية تنفي وجود اتفاق لـ"توريد الغاز الإسرائيلي إلى لبنان" مروجو مخدّرات في قبضة مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي في طرابلس