"فولكسفاغن" تكشف النسخة الكهربائية لـ"أيقونة الهيبيين"

| 12.03,22. 12:05 AM |

"فولكسفاغن" تكشف النسخة الكهربائية لـ"أيقونة الهيبيين"




كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية "فولكسفاغن"، أخيرا، النقاب عن سيارتها "ID Buzz" الكهربائية، وهي نسخة حديثة من سيارة الكارافان الشهيرة للهيبيين.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن السيارة الكهربائية الجديدة تم كشفها، يوم الأربعاء، في مدينة هامبورغ، مشيرة إلى أنه من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

وأوضح المصدر أن "ID Buzz" قادرة على استيعاب 5 ركاب، بما في ذلك السائق، كما تحتوي على مساحة إضافية تتسع لـ1121 لترا من الأمتعة، من أجل الرحلات الطويلة.

وذكرت "فولكسفاغن" أن السيارة الجديدة صديقة للبيئة، إذ أنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها، كما أن جزءها الداخلي خال تماما من الجلد، لكن على الرغم من كل ذلك، ما تزال "ID Buzz" تمنح إحساسا بالفخامة.

وتتوفر السيارة الألمانية على ميزة "Car2X"، التي تستغل إشارات المركبات الأخرى والبنية التحتية، لاكتشاف المخاطر في الوقت الفعلي، كما تمتاز بـ"وظيفة الذاكرة"، للوقوف الآلي على طريق محفوظ مسبقا.

وتعتقد "فولكسفاغن" أن الشاحنة الصغيرة ستكون جزءًا من "مستقبل النقل" داخل المدينة، التي يعتمد سكانها على مشاركة الرحلات في مركبات واحدة.

وتضيف أن "ID Buzz" جاءت لتعيد أسلوب حياة الهيبيين القديم (ستينيات القرن الماضي) في قالب عصري.

ولم يتم بعد كشف الأسعار رسميا، لكن التوقعات ترجح أن تبدأ من نحو 40 ألف جنيه إسترليني (نحو 52 ألف دولار).




(Votes: 0)

Other News

ما الجديد في هاتف "أبل" الجديد "آيفون إس إي"؟ أكبر تهديد لزعامة تسلا.. سيارة يابانية "ثورية" تقلب الموازين ماذا يدور بعقل الانسان في اللحظات الأخيرة من حياته؟ دراسة "عن طريق الصدفة" توضح دراسة تكشف "العدد المثالي" لشرب القهوة يوميا رقائق ماسك لأدمغة البشر.. أول "فاجعة" خلال التجارب لصحة أفضل.. كم يحتاج الإنسان من النوم العميق؟ لقاح جديد ضد "أوميكرون" يطلب متطوعين قد تصاب بكورونا دون أن تشعر.. 10 علامات تكشف الحقيقة هيونداي تعلن عن سيارة شبابية أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن علماء: باطن الأرض يبرد بشكل "أسرع مما توقعنا" والنتائج قد تفسد "مجرى الواقع" علماء أمريكيون يطورون اختبارا لـ"كوفيد-19" باستخدام كاميرا الهاتف الذكي مرض السكري.. علامات إنذار انتبه لها قبل "الكارثة" أول سيارة طائرة تحصل على الضوء الأخضر للطيران داخل المدن مادة مسرطنة" بسيارتك.. تنظيف السيارة قد لا يحمي من مخاطرها حيلة بسيطة لحظر "المكالمات المجهولة" على آيفون تغير أظافر القدمين دليل على "القاتل الصامت" "كونكورد الابن" الخارقة للصوت تخضع لاختبار حاسم! واتساب يطرح "ميزة جديدة" تنهي معاناة الملايين قبل الفحص.. عارض من "أوميكرون" يخبرك بالإصابة بعد عامين.. اكتشاف سر فقدان الشم والتذوق لدى مرضى كورونا المصابون بمتحور أوميكرون.. هذه هي أكثر 5 أعراض شيوعا تحقق من جهاز توجيه "واي فاي" الآن! .. خطأ شائع يعرّض الملايين للخطر "أوميكرون" وغير الملقحين.. دراسة تنسف المعتقد السائد عانى منه كثيرون.. طريقة للتخلص من قلق "كوفيد-19" خبراء يزعمون: "كارثة عالمية" قد تؤدي إلى زيادة الإصابة بحالة مؤلمة وحرجة في وقت العزلة الاجتماعية.. نصائح للحفاظ على الصحة النفسية 3 علامات على الجلد تدل على الإصابة بأوميكرون بـ"ميزة تويتر".. أول تحديث في واتساب خلال 2022 عالم لقاحات يكشف مستقبل فيروس كورونا ورأيه بالجرعات المعززة سيارة اقتصادية ورخيصة الثمن تغزو أسواق الصين والعالم